رفضت المطربة اللبنانية رولا سعد الاتهام الذي وجهته لها مواطنتها هيفاء وهبي بسرقة أغنية “الصوت دا جاى منين” التي بدأ بثها عبر الإذاعات المختلفة منذ أيام بصوت رولا، مشددة على أنها تعتبر نفسها الفنانة العربية الأولى المشاركة في مونديال كأس العالم 2010.

وأكدت رولا أنها لا تعلم إن كانت الأغنية هى بالفعل التي تقصدها هيفاء أم لا، مشيرة إلى أن الموضوع حالياً متروك للقضاء، وفي حال وجود تشابه في الكلمات أو الألحان سيصدر الحكم بوقف الأغنية.

وكانت هيفاء قد تقدمت -السبت الـ 5 من يونيو/حزيران- ببلاغ رسمي لنيابة النزهة -شرق القاهرة- لإثبات الاستيلاء على إحدى أغنيات ألبومها الجديد قبل طرحه بالأسواق، وبيعها لرولا سعد، في الوقت الذي قالت فيه إن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها للسرقة الفنية، وإنها لن تتنازل عن حقها، بعدما قام وكيل أعمالها السابق حمادة إسماعيل ببيع أغاني ألبومها الجديد.

ومن جهتها، لم تنكر رولا سعد أنها قابلت حمادة إسماعيل بالفعل، وطلبت منه أغنية؛ لأنها كانت تبحث عن فكرة أغنية خفيفة شعبية، على غرار أغنيتها السابقة “عن إذنك يا معلم”، لتعود بها كسنجل صيفي، لكنها كانت طلبت ذلك من كثير من الشعراء والملحنين.

وتابعت أن الشاعر والملحن عزيز الشافعي هو من باع لها الأغنية، وليس حمادة إسماعيل، وأن لديها العقود التي تثبت ذلك، موضحة أنها التقت بالشافعي وإسماعيل، واستمتعت للأغنية، ونالت إعجابها.

وقالت: حينما أختار أغنية أحاول الاستماع لعدد كبير من الشعراء والملحنين لاختيار ما يناسبني، ولا أرى مشكلة في أن أشتري أغنية سبق لهيفاء أن استمعت لها، وإن كنت لا أعلم أن الأغنية كانت لها في البداية.

وأشارت إلى أنها استمعت من قبل لأغنية “الناس الرايقة”، التي قدمها أحمد عدوية ورامي عياش، وقالت: “لكنني لم أشترها، فهل معنى ذلك أن أتهمهم بسرقتها مني؟”.

وبالرغم من المشكلات المثارة حول الأغنية، تنوي رولا عرضها قريباً على الفضائيات، بعد أن انتهت من تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة مي عمر في مصر، وتظهر من خلالها في فرح شعبي، ولوك جديد سيكون مفاجأة للجمهور، بحسب تعبيرها.

رولا أكدت أنها لا تكنّ لهيفاء أية ضغينة، لكنها لا تعلم لماذا تصر هيفاء على ظلمها، إذ سبق أن اتهمتها بترويج فيلم إباحي لها، وانتهى الأمر لصالح رولا، التي تصر الآن على استكمال سير القضية، وتعويضها عن الضرر الذي لحق بها.

أبارك لهيفاء ونانسي

حول ما رددته كل من هيفاء وهبي ونانسي عجرم من أن كلا منهما، هي المطربة التي ستغني في حفل المونديال (كأس العالم 2010)، كشفت رولا عن أن المونديال يضم عديدا من الحفلات الغنائية، وأنها لن تحزن في حال غنت أى منهما للمونديال، بل ستبارك لها ذلك، ولكن حتى الآن وبشكل رسمي فهي الفنانة العربية الأولى المشاركة فيه، لكنها تتوقع أن يكون هناك أكثر من مشاركة، فهناك أكثر من حفلة، معتبرة أن ذلك لن يقلل منها.

أما عن الجديد لديها، فهي تستعد حالياً لألبومها الجديد الذي يحمل اسم “رولا تغني لصباح”، ويضم عديدا من الأغنيات للشحرورة، بعد إعادة توزيعهما بشكل مناسب لهذا العصر، إذ اختارت عديدا من الأغنيات التي سيحتويها الألبوم مع صباح، والذي تعتبره رولا خطوة مهمة في مشوارها الغنائي.

وحول أدائها لدور الصبوحة في المسلسل التلفزيوني، الذي سيروي قصة حياتها كشفت المطربة اللبنانية، عن أن الفكرة مؤجلة حالياً، لكنها طلبت من صباح -التي رشحتها لتجسيد شخصيتها- الاستعانة بفنانة أخرى تكون أكثر منها مقدرة في التمثيل والخبرة، لأن المسلسل سيضم مشاهد تمثيلية أكثر من الغناء، كما قالت، إلا أنها لم تستبعد المشاركة في عمل سينمائي قريباً، مؤكدة أنها قررت التأني في خطواتها التمثيلية، والتدقيق في السيناريوهات المعروضة عليها.

يُذكر أن آخر ألبومات رولا كان “الفستان الأبيض” وطرحته مع شركة روتانا، وصورت منه أكثر من أغنية بطريقة الفيديو كليب، ومنها “بشرفك”.

وكانت هيفاء وهبي قالت في بلاغها إنها فوجئت منذ أيام بالفنانة رولا سعد، تعلن في وسائل الإعلام أنها اشترت أغنية “إيه ده إيه ده” ، وقامت بتلحينها وغنائها وتصويرها “فيديو كليب”، وقالت هيفاء إن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها للسرقة من أشخاص كانت تأتمنهم، موضحة أنها اكتشفت الأمر، عندما تلقت اتصالا هاتفيا من مكتبها الإعلامي ببيروت، مؤكدين لها أن الأغنية تقوم رولا سعد بتسجيلها حاليا لعرضها على بعض القنوات الفضائية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. chanson pour le mondial!!!!!!!!!!!!!! avec un refrain pour gamin “yallah! yallah” allah yaätik lamsekh hatta twalli singe raki karrabti twalli

  2. both of them are disgusting
    pleeeeaaase arabs singer dont sing for the mondial
    plz plz plz plz plz plz plz

  3. رولا اذا انت الأولى معناها لا يوجد احد اصلا!
    بعدين ايش جابك على هيّوف, هيفاء طبيبها شاطر ولو الزمن الآن بدا يترك علاماته,, لكن أنتِ طبيبك فاشل جدا وشوّه شكلك, يمكن كنتِ افضل سابقاً

  4. ما بعرف ليش انحذف سؤالك زينة المهم حبيبتي انسخي رابط اليوتيوب URL و الصقيه هنا و بعد الارسال سيظهر على شكل فيديو

  5. هدية لكل الي يحب ويحترم هيفا ويسميها ((ست))
    تقمعون نسائكم وتغطونهم من راسهم لاخمص قدميهم ثم تعطون ال*ع***ات القاب المحترمات!! فعلا انقلب العالم راسا على عقب منافقون!! تابعو الدقيقة رقم 3.33
    http://www.youtube.com/watch?v=w1m9vrz7TvQ&NR=1

  6. شفتلها كليب مع راغب غلامه والله ابشع من هذابكثير لا اريدكم ان تروه لهذا لم انشر ه احتراما للجميع
    الله يهديها و يهدينا اجمعين

  7. زمن الهش و البش والله أشفق عى كل واحدة تتكسب من جسدها تختلف أسماؤهم فقط لكن أشكالهم واحدة كل واحدة فيهم محشوة سليكون ووو٠٠٠ بالونات كل ما نفخت فيهم طاروا في الهوا٠

  8. هي عملت الكليب مع هذا المعني قبل ولا بعد الزواج!!!!!!!!!!
    اخخخخخخخخ محضوض يا ساجي

  9. طيب ليه ماحدا شتمني مشان فيديو هيفا ؟؟ والا لانو عرفتو ليه نحنا الصبايا بنغار منها .. yes لانو بدنا سمعه وتاريخ متل تاريخها المحتـــــرم والمشرف الذي يضهر لنا في هذا الفيديو الجميل والممتع والذي يصلح ان تشاهده جميع الاعمار في الوطن العربي الكبيــــــــر هاهاهاا ! وياناشر ياحبي الابدي والسرمدي انشر..

  10. على فكرة الفيديو اللي انتي جايباه يا بنت لندن عادي جدا ومفيهوش اي حاجة
    هوshow عادي زي ايshow غربي,وهيفاء وهبي في الاول وفي الاخر هي فنانة استعراضية مش داعية اسلامية..
    وفي الغرب سواء في اميريكا او في اوروبا بيعملوا حاجات اسخن من كدة مية
    مرة وبيكون على قلبك زي العسل وبتحييهم كمان..وبتقعدي تشتمي في الفنانات
    العربيات وتهزأيهم عشان مابيخدوش نجوم هوليود قدوة ليهم من حيث
    الfit والرشاقة..
    اشمعنى دلوقتي لما هيفا تعمل show زي ده يبقى مخالف للمجتمع وللدين
    اسمحيلي اقولك وبدون اي تطاول ان انتي شخص متناقض جدا ومش عارفلك اي شخصية لغاية دلوقتي.
    واسمحيلي اقولك ان لو انتي فعلا عايشة في لندن وفي حالة تواصل مع
    المجتمع ف الفروض تكون شخصيتك واسوبك مخالف تماما لما انتي عليه.

  11. teddy
    i am sorry to say to you that bint london
    considers that arabic actresses
    shouldn’t do the way that they do because they are arab and they know that what they have done is forbidden
    sorry if i disagree with you on this subject

  12. حين يحضر الجمهور العربي لفنانه بهذا الشكل ويناديها بست الستات و ينعت الغرب بانهم منحليون لانهم يفعلون استعراضات بهذا الشكل فهذا هو التناقض بعينه وها اللذي انا شخصيا اهاجمه!ّ ياذكي …
    يجب ان تواجهو حقيقية واحده ياعرب انكم مثل الغرب الذي تنتقدونهم وربما اشنع منهم لانهم في النهاية كجتمعات لا تعرف الدين ولا تؤمن بالله بينما انتم المساجد ماليه بلانكم و يرفع فيها الاذان 5 مرات و مع هذا تحضرون استعراض خادش للحياء وتطلقون على صاحبته – ست – ولو اختك او امك فعلت هذا الشي لقتلتها في جريمه شرف …
    لكن هيفا الكل يطلبها للزواج ويستمتع ب ممارستها العهر على خشبة المسرح ما رجل قبيح اسمه شاجي …. هاهاها ياليتها اختارت واحد حلو كتن ممكن سكتنا !

  13. باين كتيير انها تحاول تكون مثل شاكرة .و لا علاقة ,حركاتها كتير بطيئة و بلدي,شنو كان دورة مع هذاك القرد لي بنط نط جنبها ما سمعنا صوتها

  14. يا اختي بنت لندن اول شيء بس عايز انصحك نصيحة اعتبريها نصيحة
    من اخ لكي وهي انت وتعتزي وتفتخري بعروبتك شوي اكتر من كدة
    لانه لا يجوز تكوني انتي واحدة ناطقة باللغة العربية وتقولي:
    يجب ان تواجهوا حقيقية انتم العرب
    وكأنك تتعرين من عروبتك..الظاهر ان انتي نسيتي من هم العرب ونسيتي
    ان كل ما يتوصل اليه الغرب من تقدم ورخاء فهو من ثمرة جهود علماءنا
    الكرام الذي لولاهم لما وصلنا الى عُشر ما نحن عليه الان,وان لولا فسااد
    حكامنا وطغيانهم في الارض وعبادتهم للمال لسدنا العالم كالمعتاد وكقديم
    الزمان,وتذكري دائما:
    من بأصله لا يعتز فلا كيان له
    ثاني شيء انا هنا ابدا ما اشوف حد بينتقد الغرب في اي شيء لان جميعنا
    على علم ان لكل مجتمع عادات وتقاليد تحكمه وكل انسان في الكون حر يفعل
    ما يشاء يعتنق ما يشاء يعبد من يشاء فاخيرا هناك الله.
    بل انتي دائما اللي تسبين وتنتقدين وتقذفين وتاتي الان لتردي على نفسك.
    هداكي الله

  15. عفوا بنت لندن.
    وانا اسف اذا كنت زعلتك او ضايقتك باي كلمة.
    pardon moi

  16. بنت لندن نحن كعرب بحاجة لاكثر من هذا الفيديو لحتى نوعى على حالنا
    اكيد هيفا ماعندها الصوت لتصير المطربة العربية نمبر وان بشباك التذاكر ولحتى وصلت لهيك مستوى قدمت بالخفاء اكتر بكتير من الاستعراضات الذي قدمتها على المسارح
    ومنحط اللوم على حكامنا اذا نحن اخترنا النوم والصمت بالاول على يلي عم يحكمونا والآن صمتنا على التناقض يلي عايشين فيه نروج للرذيلة ونقتل بدافع الشرف
    وبعدين لما تيجي بنت لندن وتحط اصبعها على الجرح مننزل فيها سب وشتم ماتعودنا يااختي على الصراحة حتى لو كانت بلهجة مختلفة او مخففة عن لهجتك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *