كشفت وسائل إعلام إسبانية أن هبة عبوك زوجة المغربي أشرف حكيمي بدأت بإجراءات الطلاق عقب اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي من قبل فتاة في باريس.

وتحقق النيابة الفرنسية في شكوى مقدمة من فتاة اتهمت حكيمي بالاعتداء الجنسي واغتصابها بعدما زارته في منزله عقب أسابيع من محادثاتهما عبر تطبيق “إنستغرام”.

وقال موقع “إل سييري ديجيتال” الإسباني إن الممثلة الإسبانية وزوجها المغربي كانا يفكران بالانفصال منذ فترة، وجاءت قصة الاغتصاب المزعومة لتسرع العملية أكثر، ودليل ذلك صمت عبوك التام بعدما تم اتهام زوجها بالاغتصاب، مقارنة بما فعلته جوانا سانز زوجة داني ألفيش الذي يقبع في السجن عقب اتهامه بقضية مماثلة.

وواصلت: لم تحضر عبوك إلى حفل جوائز “الأفضل” يوم الاثنين عندما تم اختياره في تشكيلة العام 2022، إذ أنها كانت تفكر بالانفصال عن اللاعب المغربي بسبب فارق العمر بينهما ووجهات نظرهما المختلفة تجاه الحياة العائلية.

ويلعب حكيمي مع باريس سان جيرمان منذ صيف 2021، كما كان عنصراً هاماً في حصول المنتخب المغربي على المركز الرابع في كأس العالم الأخيرة في إنجاز عربي وإفريقي غير مسبوق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. تصدر منصات التواصل مقطع فيديو وثق ردة فعل زوجة سعودية، وما فعلته عندما علمت بزواج زوجها الثاني. والزوج المقيم في مدينة أبها بعدما دعا زوجته إلى أحد المطاعم. كان هدف الزوج من دعوة زوجته لتناول طعام الفطور، حسب الفيديو المنتشر، إعلامها انه سيتزوج من امرأة ثانية في اليوم التالي. وتوقع ان تتقبل الامر بهدوء ورضا خاصة انهما في مكان عام.
    وفوجئ الزوج من رد فعل زوجته وغضبها الشديد متسبباً بصدمتها، واذا بها تقوم بسكب صحن من العدس الساخن كانت تتناوله على رأسه، ما أدى لإصابته بحروق.وأدى الموقف إلى حالة فوضى داخل المطعم الذي تواجد فيه الزوجان، خاصة بعد ان قامت الزوجة بإلقاء الكراسي على الأرض وارتفاع صوتها بالصراخ على زوجها وتعنيفه..
    ردود الفعل على تصرف الزوجة السعودية: كان مع وضد!: لاقى مقطع الفيديو تفاعلا واسعا من ‏رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن أكد ناشر الفيديو ان تصرف الزوجة بإلقاء صحن العدس الساخن على زوجها تسبب له بحروق. وعلق شخص يدعى عادل على الفيديو معبرا عن تضامنه ‏مع الزوج وحقه في الزواج من امرأة ثانية: “يستاهل أكثر ليش أصلاً اعزمها؟ أخليها أمام الواقع وبالبيت إذا رضيت أهلا وسهلا وإذا زعلت الباب يفوت جمل خلي المسلسلات الدرامية تنفعك”. وكتب الشوق الشمراني: “والله أنه حلال فيه فوق الخبر الشين قولون من العدل..اش يبيها تقول !! مبروك مثلًا اه ياربي خلته عبرة لمن لايعتبر! المفترض النقاشات المتوقع حصول خلاف بعدها تكون بالبيت على الاقل ستر وغطاء ، مو اصير انا وياه ترند!! اما عزوف فغردت قائلة: “وهل يعقل يعلمها خبر زي هذا بمكان عام؟؟؟ بعض الناس تحس عقولهم مو طبيعيه كيف رجال متزوج وفاهم ويفكر زي كذا!!!”
    لكن دهري كان له رأي آخر رأى فيه أن “الله يهديه.. المفروض يعلمها بعد ما يخلصون العدس والفول ويشربون الشاهي عشان هالوقت تكون دخلت في سبات الشبعه ولا يمديها تسوي شي فتسلم امرها لله الواحد القهار وبكذا ينجوا من اي عقوبات وذكر حساب الحكم: “بتزوج ثانية وثالثة ورابعة واللي مو عاجبها الباب يوسع جمل .. وبدون عزيمة وبدون رضاوة لأن الحريم كل ما داريت مشاعرهم كل ما تفرعنو عليك”. يذكر أن نصف مليون سعودي متزوجون من أكثر من زوجة، منهم 73000 تتراوح أعمارهم بين 25 إلى 49 ، 411000 بين 50-54 و 16000 بين 60 و 64 في المملكة

  2. رب ضارة نافعة ! هاد “عظم طيو” من الأول كانت اختيار سيء !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *