علقت الفنانة سمية الخشاب على الصورة التي تم تداولها في الساعات الماضية للفنان أحمد سعد برفقة الممثل العالمي ويل سميث أثناء تواجدهما في مدينة جدة .

كتبت سمية الخشاب في تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “أحمد سعد صوته رائع وموهبته ماتقلش عن أي فنان عالمي” .

وكان قد أحيا الفنان أحمد سعد مساء يوم الأحد الماضي حفلا غنائيا على هامش سباق السيارات فورميولا 1، الذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو من الحفل، وثق حضور النجم العالمي ويل سميث للحفل .

وظهر أحمد سعد في الفيديو وهو يغني أغنيته “إيه اليوم الحلو ده”، وبجانبه ويل سميث يرقص على أنغام الأغنية، وبدا عليه التفاعل معها بشكل كبير .

كما شارك الفنان أحمد سعد متابعيه عبر حسابه على موقع “انستجرام” صورة تجمعه بويل سميث، أرفقها بتعليق جاء فيه: “إيه ويل سميث الحلو ده” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كتبت سمية الخشاب في تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “أحمد سعد صوته رائع وموهبته ماتقلش عن أي فنان عالمي”
    أنا لا أفهم نوعية البشر حصل دعاوي ومحاكم وسب وشتم وأنه خرب طحالها وبعدين تلاحقه بتغريداتها ماهذا التناقض خلاص حصل طلاق الرجل تزوج وخلف . جراحات السنان لها إلتئام … و لا يلتام ما جرح اللسان.الناس العاقله تطلق بصمت وترمي الماضي بدون رجعه

    1. كلام سليم فاطمة
      ولكن أحياناً يكون طرف شرشوح مفضوح مستفز
      ولا يتقبل الانفصال أو الخلع ويستمر ب الاساءة
      والملاحقة !
      أما سمية الخشاب فعلاً أستغرب تعليقها !
      بعد كل ما حصل ضربها و دخلت المشفى بسببه
      وخسرت طحالها ! و قضايا ومحاكم !
      عجيب !!!!!!
      في ناس يعشقوا جلادهم و مثل ما يقولوا
      القط يحب خنّاقه !!
      فئة من البشر فاقدين الكرامة وما عندهم
      عزة نفس .
      الانسان العاقل يرمي الماضي بدون رجعة ولا حتى يلتفت نهائياً للماضي ويكمل حياته .

    1. صح بنت الخشاب هذه يبدو انها لزقة يا مريوم مثل كثيرات يموتون على عفن رجلين الراجل الي يطفش منهم هههههههههه انه الحب الذي لا تعرفوه على قول ولية مندسة ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *