كشف الفنان المصري تامر حسني عن سبب رفضه المشاركة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” للكبار، مشيرًا إلى أنه رفض أن يكون حكمًا على أشخاص مقاربين لعمره.

وقال في تصريحات تلفزيونية “كان عندي مبدأ معين كده يمكن أنا الوحيد اللي شايفه.. وهو إن ذا فويس للكبار اللي بيدخلوا يختبروا أو يغنوا هما في سني أو في جيلي مستحيل أخليه يشوفني أستاذ.. أنا مش حكم ومطلعتش من الملعب”.

وأضاف: “دي وجهة نظري.. ما ينفعش حد يدخل يغني في سني ويشوفني أستاذ.. لا أنا مش أستاذك أنا بعبر عنك وبغنيلك.. عشان كده كان بيتعرض عليا كل سنة ويقولولي إحنا مش مقتنعين بالسبب”.
وأوضح نجم الجيل: “إنما الطفل كده كده هيشوفني عمو وبابا ويتعلم مني حاجة.. إنما أنا مقتنعتش اني أعمل ذا فويس للكبار مع احترامي لنجاحه الرهيب ولكل الزملاء اللي شاركوا فيه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. سبب مثالي
    المثاليَّة : ( الفلسفة والتصوُّف ) مذهب فلسفيّ ينكر حقيقة ذاتيّة الأشياء المتميِّزة من ( أنا ) ولا يقبل منها إلاّ الفكر ، وهو مذهب يقابل الواقعيّة بوجهٍ عام فيلسوف من دعاة المثاليّة

  2. عنده مبدأ

    المبدأ هو القانون أو القاعدة التي يجب القيام بها، أو عادة هي التي ينبغي على الجميع اتباعها، أو يستحسن اتباعها، أو هو نتيجة حتمية لشيء ما، مثل القوانين التي لوحظت في الطبيعة أو الطريقة التي يتم بها بناء نظام معين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *