أُقيل علي عسكري مدير عام قناة “إيريب” ال​ايران​ية من منصبه بسبب بث فيلم للنجم العالمي ​جاكي شان​ دون حذف مشهده الجنسي.

ويعدّ هذا المشهد خرق كبير للقواعد المعتمدة في إيران، الأمر الذي اثار جدلا كبيرا، حيث ان الجمهور اعتبره منافيا للأخلاق ومنتهكا لقواعد التلفزيون الايراني.

وقالت وكالة الأنباء الإيرانية “إيسنا” : “جرى التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمقاطع لا أخلاقية من فيلم لجاكي شان عرضته على ما يبدو القناة الحكومية في كيش..هذه المشاهد المنافية تماما لمبادئ القناة الحكومية أفضت إلى إقالة وتأديب بعض موظفي القناة في كيش، بمن فيهم المدير العام للمحطة في الجزيرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ههههههههههههههههههههههههه
    مشهد نكاحي في التلفزيون الايراني ؟ خليتو شنو للتلفزيون السعوعي وروتانا نون كاف الف حاء ههههههههههههههههههههه ؟سلومي الاهبل تبع الزهايمر وقلنا خرف وصار يرسل المرضعات يبوسون ماجد المهندس في المطار , لكن انتم ؟
    يخرب بيت امهاتكم ههههههههههههههههههههههههههههههه المتمتعة زات نفسها تعمل (صيغة) عقد النكاح ,وثم تعمل العدة ويجوز تخلف هههههههههههههههههههههههههه وزوجها ما شايف وجهها ولا هي شالحة التشادور حتى خاصة اذا كانت ملاية , و عشيقة جاكي شان ينقل نكاحها في المباشر تلفزيونيا ؟؟؟؟؟ خافوا ربنا يا عجم ههههههههههههههههههههههه حرامست اغا مدير ايريب ههههههههههههههههه انت واحد لازم تشوف الفلم بالاول وتتاكد انه مافي نكاح ههههههههههههههههههههه يعني صعبة هذه ؟ ههههههههههههههههههههههه قوي قلبك حضرة المدير هههههههههههههههههه حفاظا على الاخلاق .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *