قالت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين إنها قررت أن تتزوج من شاب لبناني، وذلك بعد أن وقعت في غرام هذا الشعب الذي يتميز بحبه للحياة على الرغم من الظروف القاسية والحرب، بالإضافة إلى تمتعهم بقدر عال من الوسامة والجمال.

وأوضحت روان عبر مقطع لها بتطبيق سناب شات: “قررت خلاص هالسنة راح أتجوز واحد لبناني.. يا الله يا شباب اللبنانية ما أحلاكم والله بتعقدوا”.

وأعربت عن إعجابها الشديد بالشعب اللبناني، قائلة: “فقط في لبنان اتعلمت أنه في نيو يير ماينس وان ونيو يير ونيويير بلس وان..الشعب إيجابي وبيحب يفرح وينبسط.. ولو عنده حرب الشعب كله سهران وبيغني وبيرقص ماشاء الله”.

وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين ردت على الهجوم الحاد الذي تعرّضت له من قبل متابعيها على السوشال ميديا، بسبب فيديو احتفالها بعيد ميلادها الـ22، والتي ظهرت من خلاله وهي ترقص على أغنية عراقية مع أصدقائها في حفل أقامته بأحد المطاعم.

وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات: “من كتر ما أنا استأنست من عيد ميلادي نايمة بالميك أب.. شكرًا لكل الناس اللي تحمسوا معاي اتمنولي عيد ميلاد سعيد”.
ووجّهت حديثها إلى منتقديها، قائلةً: “وحق الناس الحقودين بليز بلا الكلام الي قاعدين تقولوا على عيد ميلاد.. خلو الناس تعيش”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *