أشعلت مودل روز مواقع التواصل الاجتماعي برقصة جنونية مع صديقها، حيث ظهر الثنائي وهما يرقصان على الأغنية الإسبانية الشهيرة “بيلا شاو”. وظهرت المودل الشهيرة هي وصديقها وهما يرقصان تحت أضواء منزلية اعتمدت على اللون الأزرق ويقومان بحركات جنونية وسط تعالي أصوات الضحك.

مودل روز بدون مكياج

كانت السعودية، مودل روز، فاجئت متابعيها بفيديو صادم ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس بحرية، إلا أن ظهورها بدون مكياج وبدون استخدام الفلاتر التي اعتادت على الظهور بها، جعلها تبدو بملامح متغيرة تماماً صدمت جمهورها. وعبر متابعون عن صدمتهم بملامح مودل روز التي رأوها بهذه الإطلالة لأول مرة وجاءت التعليقات كالتالي: “الله لا يعطيك عافيه ياللي مخترع الفلاتر”، “مو معقول إن هاي هي مودل روز”.

زوج مول روز

أثارت مودل روز، الجدل خلال الأيام الماضية بأنباء زواجها من رجل أعمال سعودي، لتخرج عن صمتها بعد ذلك وتحسم الأمر حول زواجها من السعودي الشهير، محمد الحمودي، وذلك بعد ساعات من أنباء زواجهما، حيث قالت مودل روز، رداً على إحدى الواقع الإخبارية: “محاولة تسلق لا أكثر ولا أقل”، لتحسم بذلك الجدل حول زواجها من السعودي الشهير. وكانت إحدى المجلات الأمريكية، المتخصصة في أخبار المشاهير، نشرت أنباء تشير إلى هوية زوج مودل روز، حيث نشرت المجلة أول صور لرجل الأعمال محمد الحمود، أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط وزوج المودل السعودية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الوهابيات السلولـيــات بنات أنجــــس قوم على أطهر بقعة !!
    وهابية تتشبه بالشيطان و وهابية ثانية تدعي النبوة!!
    استغفر الله العلي العظيم
    فسق و فجور وكحول و مخدرات و عبادة شيطان و إلحاد و صهينة و تطبيع وكل هذا على
    أرض الحرمين !!!
    هذا نتيجة عقيدتهم الوهابية الإرهابية التكفيرية
    المجسمة
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  2. اليوتيوب والمواقع مليئة بفضائح الوهابية و فجورهم و دعـــارتهم و نـجــاستهم و تـدنــيــســهم أرض الحرمين
    ومنها فضايح الوهابية بالعالم الافتراضي
    ومنها هنا بنورت وزنــــا الكلام العلني
    وقاحة و عُهــر و الحمد لله فضحهم الله لانهم طعنوا بأسيادهم الشرفاء و ربنا سبحانه و تعالى يُمهل و لا يُهمل 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    anwarsays:
    سبتمبر 3, 2023 at 12:41 م
    دكتورة شيرين السيد أحمد متزوج لكن ممكن يكون كلامك صحيح لأن طريقة وأسلوب كلام الاخت اخر العنقود مع السيد أحمد لا يصدر الا من زوجة لزوجها او على الأقل بينهم ملكة عقد قران هذا هو الاسلام والدين غير هذا تبجج وتحجج بالشعر برأيي هو زنا كلام والله أعلم
    تحياتي

  3. الوهابية البعران الصهاينة الخونة أولاد الزنــا عقيدتهم مأخوذه من كتب اليهود و لا عجب يستقبلون أبناء جلدتهم اليهود الصهاينة على أرض الحرمين ! دنسوها بخيانتهم و فجورهم و دعـــارتهم
    لعنة الله عليكم يا سفله يا خنازير يا عملاء
    أطهر بقعة و أنجـــس قوم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *