نشر موقع Wonder list، قائمة بأجمل 10 نساء حول العالم لعام 2016، اعتمادًا على اللواتي حققن مستوى لا بأس به من الشهرة، القوة، الذكاء، الشعبية، الجاذبية والإثارة والأكثر نجاحا في عام 2016، وفيما يلي القائمة على النحو التالي:
1. سيلينا جوميز

احتلت النجمة الأمريكية، سيلينا جوميز، المركز الأول في قائمة أجمل النساء في العالم 2016، واعتادت لتكون لطيفة وبريئة، كما أنها جميلة ومثيرة وتتمتع بالثقة والاتزان وهو ما يجعلها تتصدر الترتيب.
2. لايزا سوبيرانو

جاءت الممثلة وعارضة الأزياء الفلبينية ليزا سوبيرانو، في المرتبة الثانية في القائمة مع أجمل الوجوه في العالم، بدأت حياتها بمجموعة من المسلسلات التليفزيونية والأفلام، يبلغ عمرها 18 عامًا.
3.نانا- ايم جين آه

تصدرت ايم جين آه، المعروفة باسمها الفني نانا، وهي عضو سابق في فرقة K جريل، المرتبة الثالثة، وفي يونيو 2015، وكانت نانا أكثر نشاطًا في الصين، حيث كانت قد ظهرت في عدة أفلام، وكانت في المرتبة رقم 1 على قائمة النقاد المستقلين لأجمل 100 وجه عام 2014 ومرة أخرى في عام 2015.
4.ديبيكا بادوكون

تعد الممثلة الأعلى أجرًا في بوليوود، وجاءت في ديبيكا المركز الرابع في القائمة، واعتبرت رمزا للجنس في الهند، وتحتل مرتبة متقدمة على قوائم مختلفة لأجمل النساء في الهند.
وتتميز بشخصيتها وجمالها وابتسامتها وعيونها وملامحها الجسدية المميزة، الأمر الذي يجعلها دائما تبرز بين كل ملكات جمال بوليوود وهوليوود.
5.بيكسي لوت

بيكسي لوت هي مغنية إنجليزية، وراقصة وممثلة وأيضا كاتبه أغاني. أول ظهور لها كان عبر ألبومها (ماما دو) الذي صدر في يونيو 2009، وجاءت في المركز الخامس في قائمة أجمل النساء لعام 2016.
6.آمبر هيرد

تعد الممثلة الأمريكية آمبر هيرد من أكثر النساء اللاتي جاء اسمها في قوائم الجمال والجاذبية، تزوجت جوني ديب في 2015 فبراير في حفل خاص في منزلهما في لوس أنجلوس. وهي حاصلة على المركز السادس على أجمل النساء في العالم عام 2016.
7.بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا هي ملكة جمال العالم سابقا، وهي من بين النساء الأكثر جمالا في العالم، وقد تم التصويت لها باعتبارها المرأة الآسيوية الأكثر جاذبية لعام 2015 من قبل مجلة Eastern Eye، وهي واحدة من الشخصيات الأكثر شعبية ورفيعة المستوى في الهند.
8.ادريانا ليما

تعد السمراء البرازيلية، واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، وهي من أهم النساء في العالم، وثاني أعلى عارضة أجرا مع أرباح 9000000 دولار، وفقا لمجلة فوربس.
9.إميليا كلارك

هي ممثلٌة وعارضة أزياء وممثلٌة مسرح إنجليزية، وجاءت في المرتبة التاسعة في قائمة أجمل النساء في العالم.
10.بيا فورتزباخ

بيا فارتزباخ هي ممثلة وعارضة أزياء ومذيعة وكاتبة ألمانية فلبينية، مثلت الفلبين في مسابقة ملكة جمال الكون 2015 وفازت باللقب ملكة جمال الكون في يوم 21 ديسمبر 2015، كما أنها الفائزة بلقب ملكة جمال الفلبين لسنة 2015.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. .بريانكا شوبرا هي ممثلة هندية بصراحة جميلة هي و سيلينا جوميز و لكن فاين هي هديك مؤخرة البارابول اللي اسمها كيم كارديشيان يعني ليست مصنفة !!!!!!! و رغم ذلك صدعتونا بها و بجمالها الخارق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *