تحدثت الفنانة المصرية أنغام بكل وضوح عن فترة زواجها من الفنان أحمد عز، وذلك خلال وجودها ضيفة في برنامج “تخاريف” مع الإعلامية وفاء الكيلاني التي تتطرق للحديث عن زيجاتها.

وكشفت أنغام أن زواجها من أحمد عز لم يكن سرياً كما يظن البعض، بل كان معلناً وعائلتها على علم به وجيرانها وكل أصدقائها يعلمون أنهما كانا متزوجين، إلا أنها لم ترغب في أن يعرف الجمهور بالتفاصيل

ونفت أنغام تماماً المعلومة المتداولة عنها بأنها تزوجت أحمد عز في السر، مشددة على أنه كان زواجاً معلناً كافِ الشروط إلا أنهما لم يقيما حفل زفاف، الأمر الذي أثار استغراب وفاء الكيلاني التي قالت لها أنها كانت تظن أن زواجهما كان في السر.

وشددت أنغام على أنه لا يوجد أي سبب يدفعها للزواج بشكل سري من الأساس، وأن هذا الأمر مرفوض تماماً لديها.

ومن جهة أخرى، تحدثت أنغام بصراحة شديدة عن فترة معاناتها مع الاكتئاب، وكيف أنها كانت تتناول أدوية مضادة لهذا المرض المؤسف لمدة أكثر من أربع سنوات ونصف، حتى أخذت قراراً بالتوقف عنها وبدأ فعل ما يشعرها بالسعادة.

وعن سبب معاناتها مع الاكتئاب، لم تكشف أنغام حقيقة ما حدث معها ولكنها أشارت إلى أنها لم تكن تعلم وقتها ما هو الأمر الذي يشعرها بالسعادة، ولكنها الآن تعرف ما يجعلها سعيدة وتقوم به.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. انغام واصاله ,اليسا ونانسي لو في زبال ابن حلال يتبرع وياخذهم يرميهم بشي مغلق زباله ويخلصنا منهم ومن خبثهم ووجهم العكر

  2. انغام شخصيتها مش طيوبه ولا قريبه على القلب وتحسها مو مُحتـرمه حتى بمُقابلاتها التلفزيونيه تشوف شخصيتها المتكبره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *