نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو ظهر فيه مع عائلته لحظة صعودهم الى الطائرة الخاصة التي اقلتهم من دبي الى مصر حيث علق كاتبا: “العودة الى مصر”.

جاء ذلك بعد اصدار محكمة الامور المستعجلة المصرية، اليوم السبت، حكما بشطب الدعوى المرفوعة ضد الممثل المصري محمد رمضان والتي تطالب بشطبه من نقابة المهن التمثيلية استنادا على “عدم حضور مقيم الدعوى” إلى المحكمة وقت انعقاد الجلسة، بحسب وسائل إعلام محلية.

وكان محام مصري يدعى هاني جاد قد أقام دعوى ضد الممثل المصري محمد رمضان يطالب فيها بشطبه من نقابة المهن التمثيلية بسبب ما قال إنها “إساءته للشعب المصري” ونشر صورة مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال جاد، في دعواه إن “محمد رمضان ظهر بصورة على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه وأحد أشهر الممثلين “عومير أدام” في الكيان الصهيوني ونشرها على حسابه ضاربا بذلك كافة الأعراف ولم يراع شعور المصريين ومدى كراهيتهم للكيان الصهيوني في تحد سافر غير مسئول”.

وتحدث جاد في دعواه عن أعمال محمد رمضان واصفا إياها بـ “التي لا ترقى حتى أن تكون بهلوانية لا فنية” متهما الممثل المصري بانه يتعمد “إثارة الفتن بين الشعب المصري سواء بأعماله على الشاشات أو صور منشورة له”.

جدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية، أصدرت اليوم السبت بيانًا، قالت فيه إنها “قررت حفظ التحقيق مع محمد رمضان والاكتفاء بفترة إيقافه عن التمثيل، واستكمال تصوير مسلسله “موسى” ليعرض في الموسم الرمضاني الممقبل 2021، مؤكدة أن “الحد الأقصى لاستئناف التصوير، سيكون الأحد المقبل”.

يضا فإن مجلس نقابة الصحفيين المصرية، قد قرر إلغاء قراره السابق بمقاطعة أخبار محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته، بسبب لقائه بشخصيات إسرائيلية.

وقالت النقابة إن “إلغاء قرارها السابق يأتي بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومساءلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع رمضان والاكتفاء بفترة الإيقاف”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *