لا تزال تصريحات الفنان معين شريف تثير الكثير من ردود الفعل، حيث كتبت الفنانة نجوى كرم سلسلة تغريدات ردّت فيها على معين، بعد أن انتقدها لغنائها “بوسة قبل النوم” وهي في الخمسين من عمرها حسب تعبيره.
ودخل عاصي الحلاني الذي انتقده معين في تصريحاته على الخط، وكتب لنجوى تغريدة جاء فيها: “أسفه السفهاء المتبجح بفحش الكلام . واشد القلوب غلاً قلب الحقود؟ نجوى الغالية يا جبل ما يهزك ريح وهيك ناس الأفضل ما نرد عليهم”.
وكان معين قد انتقد عاصي قائلاً: “كانت اختيارات عاصي الحلاني حلوة زمن الهوارة والدلعونا. لكن أغاني الديسكو لديه لم أسمعها لأنني أحافظ على أذني ومدللها. ولا أسمح لها أن تسمع أغاني بشعة (مش حلوة ). أما عن دخول عاصي مجال التمثيل «فعاصي مش شغلتو التمثيل»، مضيفاً الذي يريد كل شيء لا يحصل على شيء. فهو يريد أن يعمل ممثلاً ومطرباً وشاعراً بنفس الوقت. برأيي، «فليبرع الفنان بشغلة واحدة ولا يفشل بمية شغلة». أنصح عاصي بالعودة إلى الهوارة والدلعونا والمجموعة التي قدمها من ألحان سمير صفير، لأن بصراحة، الألوان الغنائية الأخيرة التي قدمها خاصة أغاني الديسكو أضرّت به ولم تنفعه.”
بدوره ردّ منجد شقيق معين شريف على تغريدة عاصي عبر حسابه الخاص على الفايسبوك، فاعتبر أن عاصي يواجه العائلة بأكملها وهدده تهديداً مباشراً، معتبراً أن للعائلة حقّ التصرّف، وقد أيّد عدد من أفراد العائلة في التعليقات موقف منجد، معتبرين أنّه على عاصي أن يواجه عائلة شريف وأن يتحمل عواقب كلامه.
فقد كتب منجد شريف “لمحمد الحلاني الملقب ب(عاصي)، كنت قد آليت على نفسي أن لا أتدخل في هذا السجال الفني الحاصل على سبيل انه نقد فني، و يحق للفنان كائن من يكون الحرية التامة في إبداء رأيه بأي من الامور الفنية، أما أن تقول بتغريدتك :هيك ناس ما بينرد عليهن!!!!؟ فهنا وجب تدخلي و عائلتي آل شريف المباشر لنذكرك بأنفسنا و بتاريخنا في منطقتنا، و أنت الأعلم و الأدرى به، لن أطيل الكلام، لأعلمك بأنك خرجت عن السياق المألوف للرد، و أنت وضعت نفسك في تحد مباشر مع العائلة بأكملها، ولنا حرية التصرف.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الدكتور والباحث في علم الشعوب والإجتماع والحضارات الإنسانية يقدم نصائح لجميع الفنانين على اساس انه پاڤاروتي عصره
    من المعيب في حق الرجال ان يتسلقوا الشهره على اكتاف نجاحات العمالقة

    اما بالنسبة لاخوه والعائلة فدائما حينما تفشل الحجة ويفقد العقل توازنه نلجأ الى تعميم الخاص حتى نستبيح لانفسنا وفي غفلة من ضمائرنا التصرف كحيوان جريح.
    فلم يهين احد عائلتكم إلا جهلكم وقصوة قلوبكم التي خلقت صلفكم يا اجهل من دوده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *