دعت الفنانة الكبيرة صباح بطل المسلسل التركي “عاصي”، الذي يعرض على MBC1، إلى حلق ذقنه حتى يبدو أكثر جمالا، مشيرة إلى أنها من متابعي المسلسل منذ الحلقة الأولى وتنتظره يوميا، حتى إنها قد تلغي أي موعد لمشاهدته.

وأعربت الفنانة الكبيرة عن إعجابها بتمثيل “أمير”، لافتة إلى أنه على الرغم من أن دوره صلبا وعنيدا للغاية لكنه لا يخفي الكثير من مشاعره ونراه رومانسيا ومحبا، مضيفة أنه فنان محترف ونوهت بأدائه التمثيلي الذي ينقل المشاهد للعيش معه ولمتابعته.

وقارنت المطربة الملقبة بـ”الشحرورة” بين النجم التركي مهند وأمير، فقالت إن الأول كان يظهر حنانه وعاطفته بشكل صادق ومعبر، أما الثاني فهو -وعلى رغم صدقه وشفافيته- لا يتعمد التعبير عن مشاعره ويخفيها في كثير من الأوقات.

وعن رؤيته لما يتمتع به النجوم الأتراك من وسامة ومدى ذلك للرجال من وجهة نظر المرأة، أوضحت أنها دائما نظرت إلى الرجل عند الارتباط من معيار مدى جماله الداخلي، والآمان الذي يستطيع أن يمنحه لها وليس لشكله أو غيرها من الأمور السطحية؛ لأن الأهم هو شخصية الرجل وجماله الداخلي.

وعن البطلة “عاصي”، قالت إن أداءها جيد للغاية ويتمتع بكثير من الحرفية، لافتة إلى أنها نجحت في تصوير شخصية الفتاة الصلبة التي لا تنكسر حتى لحبيبها لتخبره عن مشاكلها.

علاقتي بالفنانين

من جهة أخرى، تطرقت الفنانة اللبنانية إلى علاقتها الحالية بالفنانين، وقالت إنها لا تقوم بزيارة أحد حاليا لكن هناك مجموعة من الأصدقاء والمحبين الذين تجتمع معهم عند صديقها جوزيف غريب، لافتة في الوقت نفسه إلى أنه تجمعها علاقة قوية مع المطربة الشابة رولا سعد.

وحول التواصل مع ابنتها هويدا، قالت إنها تحرص على زيارتها بشكل دائم وكذلك ابنها؛ لأن هذا يشعرها بالسعادة، حيث يقومان بتبادل الحديث والاطمئنان على أحوال بعضهم.

وقالت صباح بتأثر شديد “ليت إخوتي معي لأنه لم يبقَ لي منهم أحد على قيد الحياة.. وهذه حسرة في قلبي”.

وأشارت الصبوحة إلى أن السن لا يقف عائقا في حياتها فهي لا تزال تهتم بثيابها وإكسسواراتها كما كانت في الماضي، ولم تهمل هذا الأمر يوما حيث لا تزال تقف أمام المرآة للاهتمام بجمالها وشكلها لأنها دائما أحبت هذا.

يذكر أنه يتم حاليا التحضير لمسلسل عن حياة الشحرورة ويروي سيرتها الذاتية منذ أول فيلم قدمته للسينما المصرية عام 1943 إلى الآن، مرورا بحكايات قصص الحب والزواج وعلاقاتها بالرؤساء والأدباء والمفكرين والفنانين والمخرجين في مصر والوطن العربي، ويكتب المسلسل المصري أيمن سلامة ويحمل اسم “القلب له واحد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. أي يعني شو الشغل يلي عندك المواعيد على أساس مقتلة بعضها أي والله لو كل وقتي فاضي مابتابع مسلسل تركي مدبلج ولاأي مسلسل مدبلج

  2. The words that Sabah says about Amer and Assi are true, wen he is acting, it seems like hes acting with his eyes. Assi is the same as well. She is a very strong women, she loves. I would to know the email for both of them.

  3. والله تعليقاتك تجنن فجر وتموتني من الضحك ……….شو ها الشحرورة لستها عيشة يخرب بيتها ولسة ليها نفس عشان تحب تاني شو تاني قول مليون والمواعيد اووووووف شو المواعيد الي عندها مقطعة بعضها هي اخرها تروح تتسلى في دار العجزة مع خوتها العجايز يخرب بيتك يا شحرورة صدق من صماكي شحرورة هههههههههههههه راح اموت من الضحك وانا اكتب هيك والله زمن غريب

  4. جميل أضحكنى مع ان الشحروره بشبابها كانت جميله
    أنا بحب أغانيها

  5. اللهم اني أعوذ بك من أن أرد الى أرذل العمر. اللهم احفظ علي عقلي وديني. بتعرفي يا صبوحة المثل يلي بقول على بال مين يالي بترقص بالعتمة وانتي مين شايفك أصلا.

  6. مسلسلات السيرة الذاتية عادة بتفشل ,,الوحيد اللى عجبنى هو مسلسل ام كلثوم
    عموما يا صباح انتى ملكيش زى فى السينما المصرية
    لكنى اكره فيكى التصابى

  7. مسلسل عاصي والمسلسلات التركيه مسلسلات عن الحب مثل اي مسلسل تركي اما مسلسلات الحلوا دموع الورد و وتمضي اليام و وادي الذئاب وبس والباقي كله خس

  8. انتى يا شحرورة الى ذيك انقرض من زمان كفياكى مراهقة امير قد احفادك يااختى روحى ادفنى نفسك حية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *