توجّه عروسان أميركيان قبل الاحتفال بمراسم زواجهما الرسمية إلى حديقة سنترال بارك الشهيرة وسط نيويورك لالتقاط صور للذكرى، وهو أمر معتاد في تلك الحديقة لما تتمتع به من جمال خلاب، لكنهما لم يتوقعا أن يصادف وجودهما تواجد الممثل الأميركي المشهور توم هانكس الذي تقدّم لتهنئهما والتقاط الصور معهما.
وروت المصورة التي أشرفت على التقاط صور إليزابيث ورايان، أنه من المعتاد أن يمر العديد من ممارسي رياضة الركض في الحديقة، دون أن يسببوا أي إزعاج للعرسان، أو أنها تنتظر مرورهم من أمامها وتواصل عملها، وهو ما حصل مع “هانكس”.
إذ لم تتعرف المصورة عليه، حيث قالت إنه مرّ “رجل” من أمامها وتوقفت عن عملها منتظرة أن يمضي، إلى أن اقترب من العروسين وهو يزيح قبعة “هودي” عن رأسه ويتوجه إلى العروسين قائلاً: “مرحباً، أنا توم هانكس”.

وتواصل المصورة روايتها وفقًا ل “هافينغتون بوست” الأميركية: “قام بالسلام على العروسين متمنياً حياة طيبة لهما، كما قبّل يد العروس” عارضاً أي مساعدة لإتمام مراسيم الزفاف إذا كان ينقصهما أي شيء، كما سألهما عمّا إذا كانا قد رتبا أمورهما لعقد القران، حيث قال ضاحكاً: “أنا قسيس مؤهل” وأنه يستطيع القيام بذلك إن أرادا.

الجدير بالذكر أن هانكس يملك سمعة رائعة، حيث يحمل لقب “الرجل الألطف في هوليوود”، وسبق أن قام بعدة مواقف تظهر هذا اللطف وروح الدعابة تجاه الآخرين من مشاهير ومعجبين نذكر منها:
عثر على هوية طالبة وعرض أن يرسلها إليها.

ساعد فتيات الكشافة في بيع البسكويت من أجل جمع المال لأعمال خيرية.

رقص مع مقدمة النشرة الجوية عندما شعرت بالتوتر أمامه.

التقط صورة طريفة مع رجل ثمل ونشرها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. GO NEW YORKERS
    ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ I LOVE NY ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *