ظهر المخرج طارق العريان في أحدث صورة له بصحبة ابنه الشاب عمر، وذلك من خلال حسابه على موقع انستغرام حينما نشر صورتهما معاً، وكتب : “my man” في إشارة إلى نجله،

وما إن نشرها حتى تفاعل معه عدد كبير من متابعيه ممن أثنوا عليهما بعبارات من قبيل “ابنك ولا اخوك” فيما وجه اليه الكثيرون الانتقادات وطالبوه بالعودة الى اصالة حيث جاءت بعض التعليقات على الشكل التالي: “ربنا يخليلك ولادك ?? يا بني ارجع لاصاله انتوا ملكمش غير بعض” و “بدون زعل هلء عن جد تترك أصالة ميشان وحده صغيرة بالعمر لشكلها أو جسمها تترك انسانه حبيتك من قلبها وأم أولادك هاي الي راح ترتبط فيك شو بدها منك غير جيبك مو اكتر افتح عيونك وارجع لأم أولادك إلى حبيتك من قلبها بكفيك ولاداني”.

يذكر أن طارق العريان، 57 عاما، تزوج ثلاث مرات، الأولى كانت في أوائل التسعينات من امرأة فلسطينية من مدينة القدس من خارج الوسط الفني تدعى “هالة العطال” وأنجبت منه ابنه “عمر” سنة 1990 وانفصلا ليتزوج ثانية من الإعلامية المصرية انجي علي فانفصل مرة ثانية، ثم تزوج من الفنانة السورية أصالة نصري في 27 مارس 2006 ثم أعلنا انفصالهما في يناير 2020 ولديه منها توأم هما آدم وعلي.

وكانت قد انتشرت شائعات، في الفترة الماضية، حول ارتباط طارق العريان بعارضة الازياء نيكول سعفان بعد إنفصاله عن زوجته الفنانة السورية ” أصالة ” .. إلا أن الأخير كان قد خرج في تصريحات له لنفي تلك الشائعات معربا عن إنزعاجه منها وواصفا ما تم تداوله بإنه ” حكايات وهمية ” غير ان الفنانة المعتزلة ” نسرين إمام ” صورة ظهر فيها العريان مع سعفان مع اعاد الحديث عن طبيعة علاقتهما.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *