حلّ الممثل طارق مرعشلي ضيفاً على برنامج Go Live مع الاعلامي دومينيك ابو حنا عبر صفحتي LBCI Lebanon على فيسبوك وتويتر، وتحدّث عن دوره في مسلسل “باب الحارة 10”.

وكشف الممثل طارق مرعشلي انه لبناني الجنسية وهو ابن الممثل الراحل ابراهيم مرعشلي والممثلة السورية ناهد حلبي، وبحكم نشأته مع والدته في الشام بات معروفاً كممثل سوري.

وأعلن طارق مرعشلي أن شخصية فتحي الّتي يجسّدها في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” بجزئه العاشر لن تقتصر على قضية الارث وسرقة الذهب بل ستتوسّع بالجزئين المقبلين.

وبذلك يكون طارق مرعشلي قد أكّد عودة باب الحارة بالجزء 11 و12، واعتبره “ماركة” كسبت ثقة الجمهور. كما كشف مرعشلي للمرة الاولى عن مشاركة ممثلين لبنانيين وأردنيين بالجزئين المُقبلين، بالاضافة إلى عودة بعض الشخصيات الّتي غابت عن الجزء العاشر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ابن ممثلة سورية ؟؟؟؟؟؟؟
    طيب شنو جابك على عائلة المرعشلي ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه
    يجوز تشابه اسماء ايضا ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لان عائلة المرعشلي عائلة عراقية نجفية منها

    السيد جعفر بن محمد المرعشي مثل ما موجود في ترجمته انه

    (ولد1326هـ=1908 – توفى1407هـ=1987م )

    ولد العلامة السيد جعفر بن السيد محمد بن السيد سلطان الحسيني المرعشي في مدينة النجف الاشرف ونشا بها برعاية والده،وتعلم في المدارس الرسمية واتجه بعد ذلك للدراسة الحوزوية فتتلمذ على عمه السيد محمود المرعشي وبعد على مراجع الدين واساتذة الحوزة وهم:

    (الشيخ محمد حسين النائيني – الشيخ ضياء الدين العراقي – السيد ابو الحسن الاصفهاني – الشيخ محمد حسين الاصفهاني – الشيخ ابو الحسن المشكيني – الشيخ محمد كاظم الشيرازي – الشيخ علي الايرواني – الشيخ محمد علي الجمالي – السيد حسين البادكوبي – الشيخ محمد تقي الاملي ).

    واصبح السيد جعفر عالما فقيها واستاذا للفقه في الحوزة العلمية وكان له مجلس يضم نخبة من العلماء والفضلاء وتولى امامة الصلاة وفصل الخصومات بين الناس والقيام بالوظائف الشرعية.

    كتب العلامة السيد المرعشي في الفقه والعقائد الكتب الاتية :

    1- حاشية على كتاب كفاية الاصول.

    2- الرسائل الجعفرية في العقائد الاثني عشرية.

    توفى السيد المرعشي في النجف الاشرف في الثاني والعشرين من شهر شوال 1407هـ ودفن في الصحن الحيدري الشريف.
    يلا كثير تشابه اسماء صادفت اليوم هههههههههههههههههههههههههههههه اروح اخذ قيلولة احسن .

  2. كمان عيلة مرعشلي لبنانية بيروتية اصولهم من (مرعش)على الحدود السورية التركية…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *