شاركت الفنانة حلا شيحة، صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل «إنستجرام»مع شاب مفتول العضلات ما اثار الجدل لدى الجمهور الذين تكهنوا بانها تحاول افحام زوجها السابق معز مسعود.

حيث ظهرت الفنانة المصرية مع شاب شبهته بـ لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير “شاكيل أونيل”، لتنال الصورة اعجاب الجمهور.

وعلّقت “دلوقتي فهمت اللي اقصر مني بيحس بأية أنا طويلة اصلاً بس اي دا شاكيل أونيل واقف جمبي الطول هيبة”.

انفصال حلا شيحة عن معز مسعود

وانتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي انباء عن انفصال الفنانة حلا شيحة، عن زوجها الداعية معز مسعود، ما أثار حالة من الجدل الواسع حولهم، إذ تسائل الكثيرين عن حقيقة الأمر، وسبب هذا الإنفصال المفاجئ؟.

رد فعل حلا شيحة على اخبار انفصالها عن معز مسعود 

لم ترد الفنانة حلا شيحة، بشكل رسمي على أي انباء تم تداولها حول انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود، إلا أن ما يثير الشكوك هو قيامها بحذف صورها معه من على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث تواجدت بمفردها في كندا والعديد من السفريات وطلبت الانفصال عنه والطلاق، ما أكد لرواد مواقع السوشيال ميديا أن هناك بالفعل خلافات بينهما.

كما نشرت حلا شيحة، صورة لها بين أحضان ابنتها عبر حسابها على انستجرام، وظهرت بدون حجاب، موجهة رسالة لجمهورها قائله إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية، لكنها لا تفضل الحديث في الوقت الحالي، حيث كتبت «أنا مثل كل امرأة، وأفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم.. سأتحدث عما يدور بذهني وأدع كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به، وسنتشارك قصة نضال كل واحدة فينا».

حلا شيحة تظهر بدون حجاب 

وصدمت الفنانة حلا شيحة جمهورها مرة أخرى، بعد انتشار أبناء انفصالها عن زوجها معز مسعود بسبب الغيرة، ومسحها للصور التي تجمعهما من على موقع السوشيال ميديا إنستجرام، بظهورها مرة أخرى في صور بدون حجاب.

“هو ليه الحجاب مرتبط عندك بالرجال؟”.. حلا شيحة ترد

وبعد أن عادت مجددًا إلى الظهور الإعلامي بدون حجاب، واصل متابعو الفنانة حلا شيحة توجيه أسئلة محرجة حول حجابها وحياتها الخاصة، من خلال تعليقاتهم وآخرها على منشورها الأخير في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”.

فقد وجهت إحدى متابعات النجمة المثيرة للجدل حلا شيحة سؤالا لها، حول علاقة الحجاب بالرجال في حياتها.

وقالت المتابعة في سؤالها لحلا شيحة التي ظهرت في الصور دون حجاب: “هو ليه الحجاب عندك أو الطرحة مرتبط بأشخاص؟” في إشارة إلى أزواجها السابقين.

بدورها، ردت حلا شيحة نافية هذا الاتهام، موضحة أنه رأي خاطئ وقالت: “لا مش صحيح” دون الخوض في تفاصيل أخرى.

“مش بثبت شيء”

كما ردت على متابعة أخرى كتبت لها “ياريت تركزي في مستقبلك وتركزي في شغلك، وتسيبك شوية من السوشيال ميديا ومحاولة إثبات أنك سعيدة..”.

لتعلق الفنانة قائلة “أنا مش بثبت شيء.. أنا بحب جمهوري وبحب أشارك بعض من لحظاتي حياتي معه”.

هل تعود حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى؟

ومن الأمور التي أثارت الجدل لدى جمهور الفنانة حلا شيحة، تمهيدها للرجوع للتمثيل مرة أخرى، فأخذوا يتسائلون إذا كانت تفكر ف العودة بعد اعتزالها.

وقدمت حلا شيحة مؤخرًا التهنئة للفنان أشرف زكي، الذي فاز بمنصب نقيب المهن التمثيلية بعد الانتخابات التي جرت مؤخرًا، ونشرت صورة له عبر “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “بالتوفيق دايما”، وهو الأمر الذي اعتبره البعض تلميحًا منها لعودتها للتمثيل وتصفية الأجواء.

موقف أشرف زكي من عودتها للفن

وصرّح أشرف زكي، في وقت سابق، بأنه لن يسمح بعودة الفنانة حلا شيحة إلى نقابة المهن التمثيلية مرة أخرى وشدد على أنه لم يعد لها مكان في النقابة ما دام هو موجود على رأسها.

وقال زكي في تصريحات تليفزيونية: “أخطأت في عودتها مرة أخرى للنقابة.. فيه ناس اعتزلت بهدوء، وذلك أفضل لهم، حتى عندما يقررون العودة مرة أخرى يحافظون على أنفسهم، وحلا شيحة قراري واضح في عودتها”، ولكنه عاد وتراجع عن هذا التصريح في لقائه ببرنامج “حبر سري”، وأكد أنه قراره كان انفعاليًا.

وتابع: “لو هي موجودة حاليا وعايزة تصريح هستشير أهل الفن الأول وأهل الفن طيبين.. عُمرنا ما تأخرنا على حد من الفنانين وأنا لا أتاجر بأوجاع الناس”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ليتك بالقِن يا سماح.
    كأي صحافية تعرف شغلها صححي المقطع الثاني من خبرك الغير ثمين (مثلاً تصبح الجملة مع شاب ووو ظنوا انه شانيل لتشبيهها به ووو)
    وبعدين لك كل الحق مسح اي تعليق ينتقد آداؤك .لا يوجد به اي اهانات،(يا خريجات الجامعات )هذه مَش اهانة ها (هيك امي كانت تقول لنا اذا تشبصنا بآراء قابلة للتغير والنقاش أو اذا عاندنا كلامها يلي طلع مع الايام كل عبر وحكم ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *