كشفت عائلة النجم الأمريكي بروس ويليس عن إصابته ب “الخرف الجبهي الصدغي”، وذلك بعد وصول الأطباء لتشخيص دقيق لحالته المرضية يختلف عن التشخيص المبدئي الذي كانت قد أعلنت عنه أسرته في شهر مارس من العام الماضي .

قالت عائلة الممثل بروس ويليس في بيان لها عبر موقع “انستجرام”: “أرادت عائلتنا أن تبدأ بالتعبير عن عميق امتناننا للتدفق المذهل للحب والدعم والقصص الرائعة التي تلقيناها جميعًا منذ مشاركة تشخيص بروس الأصلي” .

تابعت: “انطلاقا من ذلك، أردنا أن نقدم لكم تحديثًا عن زوجنا الحبيب وأبينا وصديقنا، حيث أصبح لدينا الآن فهم أعمق لما يمر به” .

أضافت: “منذ أن أعلنا تشخيص بروس بالحبسة الكلامية في ربيع عام 2022، تقدمت حالة بروس ولدينا الآن تشخيص أكثر تحديدًا: (الخرف الجبهي الصدغي)، المعروف باسم (FTD)” .

واصلت: “لسوء الحظ، فإن تحديات التواصل ليست سوى عرض واحد من أعراض المرض الذي يواجهه بروس .. في حين أن هذا مؤلم، فمن المريح أن يكون لديك تشخيص واضح في النهاية” .

يذكر أن عائلة بروس ويليس كانت قد أعلنت في مارس الماضي عن اعتزال بطل أفلام الحركة البالغ من العمر 67 عاما، بسبب مشاكل صحية أبرزها فقدان القدرة على الكلام .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. العجز هو اجمل اشارة ربانيه من الله للانسان.. لتقول لك ان وقت الدعاء قد حان…. نسأل الله السلامه من كل إثم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *