عبّر المدير العام لمجموعة “أم بي سي” العميد علي جابر بغصة عن المشهد الذي شهدته العاصمة اللبنانية بيروت امس بعد غزو شبان يتبعون لجهات حزبية بتكسير الساحات والتعدي على المتظاهرين السلميين.

و في رسالة لافتة تضمنت أسفاً في شكل اعتذار على التشويه الذي تسبب به هؤلاء “المأجورين” للمناطق التي وفدوا منها، والاهم إساءتهم للطائفة الشيعية بعد تردادهم وهم يعيثون في الارض فساداً أنهم من “شيعة الامام الحسين”.

جابر قال في رسالته: “‏أنا اعتذر من مليونين ونصف لبناني عما مارسه مأجورين اليوم. أعتذر من أهل الخندق وزقاق البلاط على تمريغ اسمهم بالأرض. أعتذر من الشيعة اللبنانيين على تشويه سمعتهم”.

وتابع: “أعتذر من المقاومين الشرفاء على وضعهم بوجه ناسهم ومحبيهم، أعتذر من مستقبل لبنان عما بدر من ماضيه”.

وفي رسالة اخرى، قال علي جابر عن وقوفه مع الثورة: “لماذا أنا مع الثورة؟ لأنه غدا، عندما تستقر الأمور، وتعود الحياة الى لبنان، ويرجع بلدا معافا وقويا وعندما يسألونني: أين كنت عندما انتفض شباب لبنان ضد الظلم؟ أستطيع ان أجيب بابتسامة وراحة ضمير: كنت على الطرف المضيء من التاريخ.”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫77 تعليق

  1. في الوقت البنت اماني تتهم زوجتنا السابقة بالهروب من الرد ههههههههههه فهي اصلا ما تستطيع ان ترفع راسها امام تعليقاتي او ترد بحرف هههههههه ربما مكسوفة وتشعر برهبة ههههههههه كثيرات يحصل لهن هذا الشيء مع حضرتنا ههههههههه وبعضهن يرتجفن او يقعن مغمى عليهن او يدهونون تماما هههههههه ان سمعن صوتي او عندما يقرأون كلماتي ههههههههه من يومين
    الولية عنقود قالت لي اني لن اعود لمخاطبتك هههههههه ومازال مغمى عليها هههههههه هكذا تفعل الرهبة ان اختلطت بالاعجاب واقامة الحجة من خلال فصل الخطاب ههههههههه ربي يكون في عون العذارى هههههههه هونوا عليكم بنات هههههههه فانا في نفسي جدا متواضع وحنين كمان ههههههههه

  2. اقسم بالله لا عندي النفسية اتحمل قرفهم و تدليسهم وأكاذيبهم الوهابية صهاينة العرب و لا أضيع وقتي عليهم وعلى تعليقاتهم ولا وقت انشغل بأحقر البشر السفهاء الخونة صهاينة العرب الذين ينفدون أوامر آل سلول و حاشيتهم بالتشويش على كل ما وكل من يفضحهم و يعريهم و اشغال الرأي العام عن أهم حدث في الوقت الحالي بالعالم وهو حرب غزّة وما يجري ببلدي الحبيبة الجريحة فلسطين .
    لا اهتم بما يكتبه و يقوله حشرات العالم الافتراضي
    دواعش المواقع و ذباب حكومات منبطحة متصهينة بل حتى انهم تفوقوا على الصهاينة بمعاداتهم للإسلام خاصة الشيعة و لنا كفلسطينين شرفاء أحرار مع أبطالنا و مقاومتنا ، و لا أعمم لان للأسف بعض الفلسطينيين وهم قلة ولا يمثلون إلا أنفسهم لا ينتمون لفلسطين ولا بأي شكل و هؤلاء فئة ضالة مرتزقة الحكومات الصهيونية و لأعطيكم رأيي الشخصي بنقطة مهمة جداً هنا بنورت بشكل خاص ، حشرات و ذباب الوهابية البعران درجة إحتقاري لهم أقل نصف درجة من احتقاري للعجوز الشمطاء آخر القرود و السبب
    البعران رغم وقاحتهم و فضائحهم و جهلهم و تياستهم و حماقتهم وكذبهم و تدليسهم و تطرفهم و طائفيتهم إلا انهم اقل بنصف درجة احتقاري لهم منها لأنهم يحاولون التستر على بلدهم رغم ان محاولاتهم فاشلة و الشمس ما بتتغطى بغربال و لكن بالنسبة لهم تبقى بلدهم ولكن العجوز الشمطاء ما عندها انتماء نهائياً !! دفاعها و حبها و استماتتها ب التعليقات و دعواتها لأجل البعران و آل سلول و مهلكتهم !!
    عرفتوا ليش احتقرها أكثر منهم بنصف درجة ؟؟
    وانتم يا وهابية كل الي تفعلوه من نشر اكاذيب و تدليس و تزييف الحقائق كله ماله قيمة ولا احد يلتفت له إلا الي مثلكم نواصب دواعش منبطحين خونة طائفيين بوصلتهم بعمرها ما كانت بإتجاه الصهاينة بل بالعكس احتضنوا الصهاينة بدويلاتهم العبرانية البعرانية!
    أي انسان واعي مثقف حر شريف ابن حلال معتدل دينياً و مذهبياً لن يلتفت للوهابية و أكاذيبهم بالعكس يبصق عليهم و يحتقرهم أكثر وخاصة بهذه الفترة وقد عرتهم وفضحتهم حرب غزّة و ما يحصل على الارض و بالميادين واضح لكل الكون
    و واضح من هم الشرفاء الأحرار ومن هم الخونة فاقدي الشرف و النخوة و الكرامة .
    فلا تعليقاتهم ولا صراخهم و لا نُـبـاحهم ولا محاولاتهم الفاشلة للإساءة لأسيادهم الفلسطينين و كذلك الشيعة
    أبطال الميادين و المعارك لها تأثير بل هم يذلون أنفسهم أكثر و يهينون أنفسهم و يجعلون من أنفسهم أضحوكة و مسخرة .
    الميادين اليوم و المعارك( بأبطالها) كلها المسيطرة على المنطقة الذين أهانوا و قهروا الجيش الصهيوني صاحب الأسطورة الأكذوبة انه جيش لا يُقهر !! مهزلة
    فأنتم يا وهابية لستم سوى حشرات وذباب و أعوان للصهاينة وهذا العار سوف يلازمكم للأبد و سوف يذكركم التاريخ بالخونة الجبناء صهاينة العرب و كل من سيقرأ بالمستقبل عنكم سوف يبصق عليكم و يلعنكم مليون مرة .
    لعنة الله عليكم بالدنيا و الآخرة و حسبي الله ونعم الوكيل فيكم .
    وسوف أكرر كلامي بهذا التعليق لم يمر عليّ بنورت
    ولا تعليق للوهابية يهاجمون فيه ما تسمى إسرائيل !! وهذا دليل انهم والصهاينة فردتين حذاء و وجهان لعملة واحدة و هذة حقيقة ترجمتها افعالهم بدويلاتهم من تطبيع و استقبال الصهاينة عندهم و الرقص معهم وتركهم يسرحون ويمرحون عندهم و يمارسون طقوسهم بكل أريحية
    الوهابية فقط يدنسون صفحات نورت بقرفهم و صنانتهم و أكاذيبهم و طائفيتهم كما هو حالهم بأي مكان ريحتهم النتنه سابقتهم .

    1. مساء الورد الجوري ((أحـــمـــــد))….. كيفك؟
      تذكُر فيديو علي جابر و شيعة mbc 🤣🤣
      نهارك ورد و ياسمين…
      !!

      1. مساء النور والسرور
        😂
        نعم اذكره
        مساك جوري وياسمين

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم اخواتي واحبائي في الله
    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد وعلي اله وصاحبه اجمعين
    نحن علي اعتاب شهر رجب كل عام وانتم بخير
    ما هي الأعمال الصالحة في شهر رجب؟
    يعد شهر رجب من الأشهر الحرم التي يستحب فيها الدعاء والاستغفار، والتي يحب الله تعالى فيها أن يتقرب العبد إليه، بالدعاء والأعمال الصالحة والاستغفار والأذكار والفضائل، لذلك يغتنم المسلمين هذه الأيام الفضيلة للتقرب من الله عز وجل، وكسب الأجر والثواب
    تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

    1. هلا دكتور سراح
      الحمدلله ع السلامه
      عودا حميدا

  4. روحي يا بنت يا اماني جيبي لي الولاعة الكبيرة ههههههههه وانتي شكلك يطفي السيكار لحالو هههههههههه

  5. بنت اماني عجبتني الصورة الي نزلتيها للسيد وهو يدخن الشيشة ، فمعروف عنه انه كان يدخن قبل اكثر من اربعين سنة لكن ترك ،
    لو يسمح لنا السيد نحط هذه الصورة الي نزلتيها يا اماني هههههههههه في الكوفي شوب على ضفاف التايمزو هههههههههه كان كسرنا الدنيا هههههههههههه
    يا سلام عليك سيد خبرة بتوليع الشيشة هههههههههه ربي يولع باعداء محمد وال محمد صلى الله عليهم جميعا ويخلصنا من اعدائهم هههههههههه جاهم القرف هههههههههه اشكالهم تطفي السيكار لحالو ههههههههه روحي يا بنت اماني هاتي الولاعة الكبيرة هههههههه

  6. التدخين ومن يقول بعدم حرمته ليس فقط بعض علماء الشيعة بل كثيرين من فقهاء اهل السنة

    قرات مقال لرئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي د ..خالد المذكور وهو من عندكم يقول :

    لم يرد نص في القرآن أو السنة بخصوص التدخين بأسمائه المختلفة وطريقة تناوله ومنذ ظهور الدخان – وهو تعاطي نبات «التبغ» وقد يسمى في بعض البلاد «التتن » و«التنباك» والفقهاء يختلفون في حكم تعاطيه سواء عن طريق السعوط أو المضغ أو النارجيلة او اللفائف «السجائر» فمنهم من رأى إباحته ومنهم من رأى كراهية، ومنهم من رأى حرمته، وكل ساق دليلا لقوله.

    فمن قال ب الإباحة
    يقول د.المذكور كل رأي على حدة: من قال بإباحته بنى ذلك على عدم ثبوت ضرره او اسكاره او تفتيره، ورأى ان الحرمة والكراهة حكمان شرعيان لابد لهما من دليل وليس هناك دليل لا من الكتاب ولا من السنة على تحريم او كراهة التدخين.
    واستدل القائلون بإباحة التدخين بقوله تعالى: (هو الذي خلق لكم ما في الأرض جميعا) وهذه الآية تفيد الانتفاع بجميع الأشياء التي لم يقم دليل على منعها بخصوصها ومنها التدخين.
    كما استدلوا بقوله تعالى (قل من حرم زينة الله التي أخرج لعباده والطيبات من الرزق) وهذه الآية تفيد إباحة الانتفاع بكل المستطابات والدخان مستطاب عند بعض الناس.
    ومن السنة استدلوا بقوله صلى الله عليه وسلم «إن الله عزّ وجلّ فرض فرائض فلا تضيعوها، وحد حدودا فلا تعتدوها وحرم أشياء فلا تنتهكوها وسكت عن أشياء رحمة بكم غير نسيان فلا تبحثوا عنها»، وهذا الحديث يفيد بأن ما سكت الله سبحانه عن بيان حكمه فهو مما عفا الله عنه والدخان مما سكت الله عنه، فهو مما عفا عنه وهو حلال.

    وأضاف، والقاعدة الفقهية «الأصل في الأشياء الإباحة» وهذه القاعدة يندرج تحتها الدخان، حيث كان حادثا غير موجود زمن التشريع، وبناء على ادلتهم ينبغي للمرء إذا سئل عن التدخين ان يقول هو مباح لكن رائحته تستنكرها الطباع فهو مكروه طبعا لا شرعا.
    واقول بعض المدخنين مثل كاسترو عاش الى عمر الثالة والتسعين وهو يقارع الامبوريالية هههههههه وعمره ما ترك السيكار الكوبي ، اذا ليس كل مدخن يتاذى من التدخين .

  7. أَلْحَمْدُ لِلّهِ الاَوَّلِ قَبْلَ الانْشآءِ وَالاحْيآءِ، وَالاخِرِ بَعْدَ فَنآءِ الاَشْيَآءِ، الْعَلِيمِ الَّذِي لا يَنْسَى مَنْ ذَكَرَهُ، وَلا يَنْقُصُ مَنْ شَكَرَه، وَلا يُخَيِّبُ مَنْ دَعاهُ، وَلا يَقْطَعُ رَجآءَ مَنْ رَجاهُ.
    أَللَّهُمَّ إنِّي أُشْهِدُكَ وَكَفى بِكَ شَهِيداً، وَأُشْهِدُ جَمِيعَ مَلائِكَتِكَ، وَسُكَّانَ سَمواتِكَ، وَحَمَلَةَ عَرْشِكَ، وَمَنْ بَعَثْتَ مِنْ أَنْبِيآئِكَ وَرُسُلِكَ وَأَنْشَأْتَ مِنْ أَصْنافِ خَلْقِكَ، أَنِّي أَشْهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللَّهُ لا إلهَ إلاَّ أَنْتَ، وَحْدَكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ، وَلا عَدِيلَ وَلا خُلْفَ لِقَوْلِكَ وَلا تَبْدِيْلَ، وَأَنَّ مُحَمَّداً صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآلِهِ عَبْدُكَ وَرَسُولُكَ، أَدَّى ما حَمَّلْتَهُ إلَى الْعِبادِ، وَجاهَدَ فِي اللَّهِ [عزّوجل ]حَقَّ الْجِهادِ، وَأَنَّهُ بَشَّرَ بِما هُوَ حَقٌّ مِنَ الثَّوابِ، وَأَنْذَرَ بِما هُوَ صِدْقٌ مِنَ الْعِقابِ.
    أَللَّهُمَّ ثَبِّتْنِي عَلى دِينِكَ ما أَحْيَيْتَنِي، وَلا تُزِغْ قَلْبِي بَعْدَ إذْ هَدَيْتَنِي، وَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً، إنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ، صَلِّ عَلَى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد وَاجْعَلْنِي مِنْ أَتْباعِهِ وَشِيعَتِهِ وَاحْشُرْنِي فِي زُمْرَتِهِ وَوَفِّقْنِي لاَداءِ فَرْضِ الْجُمُعاتِ، وَما أَوْجَبْتَ عَلَيَّ فِيها مِنَ الطَّاعاتِ، وَقَسَمْتَ لاَِهْلِها مِنَ الْعَطآءِ فِي يَوْمِ الْجَزآءِ، إنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ🤲🏻

  8. عقائدالرافضةفي_أسماءالله_وصفاته
    الغلو في الإثبات [التّجسيم]

    ينكر الرافضة على المسلمين إعتقاداتهم بأحاديث الصفات الثابتة في الكتاب والسنة ويصفونهم بأنهم مجسمة – عياذاً بالله –
    ولو رجعنا للتاريخ لعلمنا أن أوّل من ابتدع ذلك بين المسلمين هم الرّوافض،
    ولهذا قال الرّازي: “اليهود أكثرهم مشبّهة، وكان بدء ظهور التّشبيه في الإسلام من الرّوافض مثل هشام بن الحكم، وهشام بن سالم الجواليقي، ويونس بن عبد الرحمن القمي وأبي جعفر الأحول”
    [اعتقادات فِرق المسلمين والمشركين: ص97.].

    وكل هؤلاء الرجال المذكورين هم ممن تعدهم الاثنا عشرية في الطليعة من شيوخها، والثقات من نقلة مذهبها
    [انظر: محسن الأمين/ أعيان الشيعة: 1/106،

    وهؤلاء في كتب الفرق أصحاب طوائف منسوبة لأسمائهم..
    قال الأشعري: “الهشامية أصحاب هشام بن الحكم..”
    (مقالات الإسلاميين: 1/106) و”اليونسية أصحاب يونس بن عبد الرحمن القمي”
    (السابق: 1/110)،
    و”الهشامية أصحاب هشام بن سالم الجوليقي”
    (السابق: 1/109)،
    والجميع ينتظمهم سلك الرفض.].

    وقد حدد شيخ الإسلام ابن تيمية أول من تولى كبر هذه الفرية من هؤلاء فقال: “وأول من عرف في الإسلام أنه قال: إن الله جسم هو هشام بن الحكم”
    [منهاج السنة: 1/20.].

    وقبل ذلك يذكر الأشعري في مقالات الإسلاميين أنّ أوائل الشّيعة كانوا مُجسّمة، ثم بيّن مذاهبهم في التّجسيم، ونقل بعض أقوالهم في ذلك، إلا أنّه يقول بأنّه قد عدل عنه قوم من متأخّريهم إلى التّعطيل
    [انظر: مقالات الإسلاميّين: 1/ 106-109].

    وقد نقل أصحاب الفرق كلمات مغرقة في التشبيه والتجسيم منسوبة إلى هشام بن الحكم وأتباعه تقشعر من سماعها جلود المؤمنين.

    يقول عبد القاهر البغدادي: “زعم هشام بن الحكم أن معبوده جسم ذو حد ونهاية وأنه طويل عريض عميق وأن طوله مثل عرضه..”
    [الفرق بين الفرق: ص65.].

    ويقول: إن هشام بن سالم الجواليقي مفرط في التجسيم والتشبيه لأنه زعم أن معبوده على صورة الإنسان.. وأنه ذو حواس خمس كحواس الإنسان
    [الفرق بين الفرق: ص68-69.]،

    وكذلك ذكر أن يونس بن عبد الرحمن القمي مفرط أيضًا في باب التشبيه، وساق بعض أقواله في ذلك
    [الفرق بين الفرق: ص70.].

    وقال ابن حزم: “قال هشام إن ربه سبعة أشبار بشبر نفسه”
    [الفصل: 5/40.].

    وقد نقل الإسفراييني مقالة هشام بن الحكم، وهشام الجواليقي وأتباعهما في التجسيم، ثم قال: “والعاقل بأول وهلة يعلم أن من كانت هذه مقالته لم يكن له في الإسلام حظ”
    [التبصير في الدين/ 24.].

    وقد استفاض عن هشام بن الحكم ومن تبعه أمر الغلو في التجسيم في كتب الفرق وغيرها
    [انظر – بالإضافة لما مضى -: الملطي/ التنبيه والرد ص24،
    الشهرساني/ الملل والنحل: 1/184، 187، 188،
    السكسكي/ البرهان ص41،
    ابن حجر/ لسان الميزان: 6/194،
    محمود البشبيشي/ الفرق الإسلامية ص58،
    علي مصطفى الغرابي/ تاريخ الفرق الإسلامية ص300.].

    وتحدثت عن ذلك أيضًا بعض كتب المعتزلة والزيدية.
    وممن نقل ذلك عن الروافض من المعتزلة الجاحظ حيث قال: وتكلمت هذه الرافضة وجعلت له صورة وجسدًا، وكفرت من قال بالرؤية على غير التجسيم والتصوير
    [انظر: رسالة الجاحظ في بني أمية ص99 (ضمن كتاب النزاع والتخاصم فيما بين بني أمية وبني هاشم، المطبعة الإبراهيمية القاهرة 1937م).]،
    وكذلك ابن الخياط [الانتصار: ص14.]،
    والقاضي عبد الجبار [تثبيت دلائل النبوة: 1/225.].

    ومن الزّيديّة [يلاحظ أنّ الزّيديّة هم يوافقون المعتزلة في العقيدة؛ ولذلك قال الشّهرستاني: “أمّا في الأصول فيرون رأي المعتزلة حذو القذة بالقذة”
    (انظر: المِلَل والنِّحَل 11/162،
    📝طالمقبلي/ العلم الشّامخ: 319).]

    فقال ابن المرتضى اليماني بأن جل الروافض على التجسيم إلا من اختلف منهم بالمعتزلة
    [المنية والأمل ص19،
    وانظر: نشوان الحميري/ الحور العين ص148-149.].

    إذًا تشبيه الله سبحانه بخلقه كان في اليهود، وتسرّب إلى التّشيّع، لأنّ التّشيّع كان مأوى لكلّ من أراد الكيد للإسلام وأهله، وأول من تولى كبره هشام بن الحكم .

    ولكن شيوخ الاثني عشرية يدافعون عن هؤلاء الضلال الذين استفاض خبر فتنتهم، واستطار شرهم ويتكلفون تأويل كل بائقة منسوبة إليهم أو تكذيبها
    [انظر: المجلسي في دفاعه عن هؤلاء في بحار الأنوار: 3/290-292.].
    حتى قال المجلسي: “ولعل المخالفين نسبوا إليهما [يعني هشام بن الحكم، وهشام بن سالم الجواليقي.] هذين القولين [ القول بالجسم، والقول بالصورة.] معاندة”
    [بحار الأنوار: 3/288.].

    وهذه النقولات التي ذكرناها قد استفاضت من أصحاب المقالات على اختلاف اتجاهاتهم، وهم أصدق من الرافضة مقالاً، وأوثق نقلاً، وهي تثبت أن الرافضة هم الأصل في إدخال هذه البدعة على المسلمين.

  9. لعن الله الوهابية النواصب الخونة صهاينة العرب
    عبيد الصهاينة و الغرب أولاد الحرام ، نشروا الإرهاب الوهابي والتطرف و الطائفية و فتاوي حاخاماتهم الوهابية تسببت بالفتنة و قتل الأبرياء من المسلمين الشيعة و فتاويهم المخالفة لشرع الله و رسول الله والإسلام مثل التستر على الزنــا و اباحة اللواط و الشذوذ و المحرمات و تحريم حلال الله و رسوله !! هذا الإلحاد و الفجور يا أحفاد بني قريظة !!
    الوهابية أعداء الله و رسوله و الدين دنســوا أرض الحرمين بفجورهم و فسقهم و حفلاتهم و ممارسة كل ما حرم الله و كل المنكرات و الكبائر !
    أصبحت أرض الحرمين ملهى ليلي كبير حفلات و موسيقى و مجون و مهرجانات للكــلاب و الـعـاهـرات و المتعريات و الشواذ المخنثين و انتشار المخدرات و الكحول و الدعـــارة .
    لعنة الله عليكم يا صهاينة العرب يا أنجـــس قوم على أطهر بقعة .
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *