كشف مصدر مقرب من الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد أنهما قد رزقا بمولودهما الأول منذ يومين، حيث وضعت ايمي المولود باحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وسط حالة من التكتم الشديد، فلم يحضر الولادة سوي حسن الرداد وشقيقتها دنيا وشقيقته نيبال.

واضاف المصدر أن ايمي وحسن يحاولان ابعاد يحاتهما الخاصة عن الاضواء مثلما تفعل الفنانة دنيا سمير غانم.

اسم أول مولود للثنائي

وظهر الفنان حسن الرداد مؤخرًا في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي مصطفى الاغا في برنامج صدي الملاعب، وكشف عن اسم أبنائه في المستقبل.

وأكد “الرداد” انه اذا رزق بابن سيطلق عليه اسم شقيقه الراحل “فادي” الذي رحل في عمر صغير أما إذا كانت بنت فستكون “فادية” على اسم والدته الراحلة.

كما أكد الرداد أن علاقته بزوجته مليئة بالمواقف المرحة المميزة، وكشف أنه لا يوجد علاقة زوجية خالية من الخلافات لكن في حالته مع ايمي مليئة بالخلافات الطفولية البسيطة.

الجدير بالذكر أن إيمي وحسن الرداد رزقا بطفلهما الأول بعد ما يقرب من 7 سنوات من الزواج، وواجه الثنائي خلال هذه الفترة العديد من الشائعات حول انفصالهما وانجابهما لطفلة تدعى كنزي يخفوها عن الإعلام والسوشيال ميديا

دنيا سمير غانم تتهرب من تأكيد خبر الحمل

وردت الفنانة دنيا سمير غانم خلال لقائها في برنامج et بالعربي عن حقيقة حمل شقيقتها إيمي سمير غانم وذلك انتشار شائعات مؤخرا عن حمل إيمي.

وتحدثت دنيا خلال اللقاء عن نشاطها الفني، وحينما وجه إليها سؤال عن حمل شقيقتها إيمي، ردت دنيا قائلة “خلينا نتكلم في الشغل بس”.

صورة تسببت في انتشار أنباء الحمل

وخلال الفترة الماضية، انتشرت الكثير من الأخبار حول حمل الفنانة إيمي سمير غانم بعد أن شك المتابعون بذلك في أحدث ظهور لها من العرض الخاص بفيلم زوجها الفنان حسن الرداد، لا سيما مع حرصها في صورها الأخيرة على ارتداء ملابس واسعة وتخبئة بطنها تارة باستخدام إحدى الحقائب وتارة باستخدام تيشيرت يحمل صورة الملصق الرسمي لفيلم “تحت تهديد السلاح”.

وعلّق بعض المتابعين على صورة إيمي سمير غانم، قائلين: “حامل.. باين معالم على الحمل على وجهها”، وغيرها من التعليقات المثيرة للجدل.

مصدر مقرب يؤكد حمل إيمي سمير غانم

وخلال الفترة السابقة، كشف مصدر مقرب من الفنانة ايمي سمير غانم انها تنتظر حدثاً سعيدا خلال الاشهر القليلة المقبلة، حيث انها حامل في الشهر الخامس واضاف المصدر أن ايمي اخبرت المقربين منها فقط بهذا الخبر السعيد، وفضلت ألا تعلن عنه للجمهور واوضح المصدر أن ايمي استغلت فترة توقفها الفني، في تحقيق حلم الامومة الذي كان مؤجلا بالنسبة لها منذ اربعة سنوات.

وكشف المصدر ان إيمي حاولت في كل اللقطات اخفاء بطنها اثناء حضورها العرض الخاص لفيلم ” تحت تهديد السلاح” الذي اقيم في دبي، حيث كانت دائما تمسك حقيبتها الخاصة بطريقة خاصة، حتي تخفي بها حملها.

الجمهور يُطالب إيمي سمير غانم بالعودة للتمثيل

طالب الجمهور، الفنانة إيمي سمير غانم، بالعودة للتمثيل من جديد بعد فترة غياب عن المشاركات الفنية بعد وفاة والديها النجم الكبير الراحل سمير غانم والنجمة الكبيرة الراحلة دلال عبدالعزيز.

جاء ذلك عقب نشر “إيمي” بوستر مسرحية “آنستونا” التي تخوض شقيقتها “دنيا” بطولتها، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت: “ربنا يوفقك وينجحك يا حبيبتي”.

وتفاعل الجمهور مع رسالة “إيمي” لشقيقتها “دنيا” على السوشيال ميديا، إذ طالبوها بالعودة للظهور والمشاركة في أعمال فنية جديدة، وجاءت بعض التعليقات، كالتالي: “إيمي من وقت ما بعدتي عن الشغل واحنا مش لاقيين أي حاجة حلوة دمها خفيف نتفرج عليها”، “عقبالك يا إيمي، وحشتينا أوي ووحشتنا خفة دمك وتلقائيتك وعفويتك”، “طب وانتي إمتى هترجعي بقى؟”، “عقبال رجوعك انتي كمان يا إيمي”، “إمتى هترجعي للفن يا فنانة”، “عقبال ما تطلي علينا يا إيمي والله وحشتينا”، “يا إيمي انتي وحشتينا”، “وحشتينا أوي يا إيمي”، “ارجعي يا إيمي”.

وتُعد مسرحية “آنستونا”، التجربة الأولى لدنيا سمير غانم بالمسرح، ويشارك في بطولتها عدد من الفنانين، ومن إخراج خالد جلال.

آخر أعمال إيمي سمير غانم

كانت آخر مشاركات إيمي سمير غانم الفنية، المسلسل الإذاعي “اتنين في واحد” الذي أذيع عام 2021، وشارك في بطولته محمد دياب، وأشرف زكي، وهو مسلسل إذاعي كوميدي حيث تعمل سناء مدرسة في إحدى المدارس الخاصة وتتصف باﻻحترام واللباقة وحب الناس، يقع لها حادث كبير يتسبب في خلل بالمخ يجعلها بالليل شديدة اﻻحترام وبالنهار شديدة الإجرام ويطاردها الجميع.

كما خاضت قبله، بطولة مسلسل “سوبر ميرو” الذي عُرض عام 2019، وشارك في بطولته سمير غانم وإنعام سالوسة وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وملك قورة، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. من المُحزن أن يبقى أهل الزوجين مُجرد حكاية تُحكى لأطفالهما….
    !!

  2. كما أكد الرداد أن علاقته بزوجته مليئة بالمواقف المرحة المميزة، وكشف أنه لا يوجد علاقة زوجية خالية من الخلافات لكن في حالته مع ايمي مليئة بالخلافات الطفولية البسيطة. هههههههههههههههههه
    اموت على الخلافات الطفولية ههههههههههههه لكنها اغلب الاحيان تنتهي بقنبرة هوان على كم صاروخ كاتيوشا والبي كي سي ههههههههههههه

  3. كلام الرداد صحيح في كل بيت هناك خلافات و الخلافات تصنعها النساء غالبا ، في نسوان ما يمشون الا بالضرب ههههههههه !! فحتى في بيت رسول صلى الله عليه واله مذكور في صحيح مسلم
    ان الرسول اوسع عائشة ضربا ؟
    والروايه موجوده في صحيح مسلم/ ج3 ص64
    هذا جزء من الروايه:
    حدثني من سمع حجاجا الأعور واللفظ له قال حدثنا حجاج بن محمد حدثنا ابن جريج اخبرني عبد الله رجل من قريش عن محمد بن قيس بن مخرمة بن المطلب أنه قال يوما الا أحدثكم عنى وعن أمي قال فظننا انه يريد أمه التي ولدته قال قالت عائشة الا أحدثكم عنى وعن رسول الله صلى الله عليه وسلم قلنا بلى قال قالت لما كانت ليلتي التي كان النبي صلى الله عليه وسلم فيها عندي انقلب فوضع رداءه وخلع نعليه فوضعهما عند رجليه وبسط طرف ازاره على فراشه فاضطجع فلم يلبث الا ريثما ظن أن قد رقدت فاخذ رداءه رويدا وانتعل رويدا وفتح الباب فخرج ثم اجافه رويدا فجعلت درعي في رأسي واختمرت وتقنعت إزاري ثم انطلقت على اثره حتى جاء البقيع فقام فأطال القيام ثم رفع يديه ثلاث مرات ثم انحرف فانحرفت فاسرع فأسرعت فهرول فهرولت فاحضر فأحضرت فسبقته فدخلت فليس الا ان اضطجعت فدخل فقال مالك يا عائش حشيا رابية قالت قلت لا شئ قال لتخبريني أو ليخبرني اللطيف الخبير قالت قلت يا رسول الله بابى أنت وأمي فأخبرته قال فأنت السواد الذي رأيت امامي قلت نعم فلهدني في صدري لهدة أوجعتني……
    (فلهدني في صدري لهدة أوجعتني) يبدو لي انه كلمت لهدني هي ضربه بدليل انها تقول اوجعتني !!!
    لماذا ضربها رسول الله ؟؟ الرسول لم يضرب حتى المشركين الا نادرا … فكيف يضرب احدى زواجته ؟؟؟ معناه عصته واذته وذلك عصيان لله سبحانه !
    فما رأي الوهابية بهذا الحديث ؟؟ وهي كما يقولون هي احب زوجاته
    بل كانت كثير ما تعمل مشاكل وان ابا بكر صفعها لانها كانت تجادل او تصرخ على الرسول صلوات الله عليه واله ؟؟!!!!

    1. الله يلعنك يا ابو صلعه .. يامفضوح العرض
      عشنا وشفنا رافضي معفن يردح مثل العوالم كثير القهقهات متشرد هارب من وطنه وفاضي لا شغل ولا مشغله عايش عالشيشه والادمان يطعن بعرض رسول الله و يتكلم عن ام المؤمنين… رضي الله عنها.
      ماتخرس يا صبي العوالم وتخليك بالردح و نشر الغسيل الوسخ مع الوسخه اللى فضحتك وفضحتها… منا عارفه انك تهوى الضرب و الشتم وتتلذذ لما تجيب المسبه لنفسك…مو مشكله كل مانفضالك نسلخوك شتم و ضرب شوي يا مرمطون
      عليك لعنه الله والملائكه يا رافضي نادب وجه مطبر حول القبور… اتفي عليك وعلى اللى خلفك و رباك.

      1. هههههههههه
        يخزيكي ويخيبك يا ولية هههههههههه
        انا الذي شلحتي لاجله وتلاحقيني من صفحة لاخرى وما نفع نصائح الاخوانجي سروج ههههههههه ان تتركيني وانتي عاشقة وولهانة هههههههههه غوري يا عجوز فسيف عمار ومحمد ابن ابي بكر ومالك الاشتر يوم الجمل معي فا راويك الويل مع اول ارضاع كبير تعمليه لاهبل ههههههههه غوري انت امام الحسيني .

  4. عجيبين الوهابية !!! وقفوا مع جلمبو وزعلو عليه لان زوجة من زوجاته طلعت اسرار زواجها وصاروا يشتموها صبح وليل هههههههههه ، لكنهم لا يزعلوا لسيد الخلق ان زوجة من زوجاته انحرفت وصارت تفتي بارضاع الكبير وتركب فيراري ههههههه اقصد جمل ، اقلها اقيموا الشهادة خالصة لله ، وليس فقط حميراء من زوجات النبي عليه واله الصلاة والسلام انحرفت ، انما زوجته قتيلة الكندية ارتدت بعده !! ونكحها مسيلمة الكذاب ! وبعده تزوجت عكرمة ابن ابي جهل ، واراد المسلمون ان يرحموها فرفض عمر خطاب وقال اتركوها تغير جو !!!
    اذن انحراف زوجات الانبياء وارد جدا فهن لسن بمعصومات كما ينص القران واخبر عن زوجتي نوح ولوط عليهما السلام انهما من اهل النار ، وكذلك سيرة بعضهن ، فلماذا هذا التقديس ؟! وان ذكرنا ما وصف الله في كتابه لبعض زوجات النبي بانه صغت اي زاغت قلوبهما وانه هناك خير منهن وانه الله هددهن بضعفين من العذاب …. ياتي البعض يكفرنا ؟؟!! عجيب

  5. يريدونا نبطل نقرأ قران او الايات التي تنتقد بعض زوجات رسول الله صلى الله عليه واله ؟؟!! يذكروني بال سلسلسول هههههههههه رادوا يمحوا ايات الجهاد من القران استجابة لايفانوكا ههههههههههه يا عمي من مدحه الله نمدحه ومن لعنه وذمه نلعنه ونذمه هذا كل ما في الامر ، لا نريد نعتدي على احد ولا شي، فلماذا تكفرونا ان رددنا ما قاله الله في كتابه ؟؟!!

    1. الله يلعنك يا زنديق يا مفضوح العرض يا عرة يا ابو علكه صبي العوالم
      مفضوح دنيا وآخرة ابشر يا وجه الشر
      اللي فيك مكفيك يامتشرد وطنك مغتصب و متبهدل و انت بتشحت ببلاد تانيه و تر دح عالنت و تحاضر بالخزعبلات……..
      …..
      اتفي عليك بكل وقت يا جالد نفسه و نادب وجهه بالسلاسل حزن على من هم منكم براء
      يكفيكنا انكم تعذبون انفسكم بانفسكم
      بانتظار السعير ان شاءلله خالدين فيها…

      1. يلعنك يا عاشقة وولهانة كما قال لك الاخونجي اتركيه هههههههههه وانتي ما قادرة ، نحن ما عندنا مسح جوخ ، زوجة جلمبو او زوجة نبي ينحرفن ، فنقيم الشهادة لله فيهن ، ما ننافق احد ، فاين انتي وابوك واهلك منا ؟ اقطع ثديك ههههههههههه لو عدتي تعرضين على اعمل ارضاع كبير هههههههههه

  6. قال أبو زرعة الرازي: إذا رأيت الرجل ينتقص أحدًا من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق، وذلك أن الرسول صلى الله عليه وسلم حق والقرآن الكريم حق، وما جاء به حق، وإنما أدى إلينا ذلك كله الصحابة،وهؤلاء الزنادقة يريدون أن يجرحوا شهودنا؛ ليبطلوا الكتاب والسنة فالجرح بهم أولى.

    إذا رأيت الرجل ينتقص أحدًا من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق
    .
    أجمع علماء الإسلام على أن الصحابة عدول لا يجوز للمسلم أن ينتقضهم بل ذكر محاسنهم والإعراض عما شجر بينهم.
    وقال الإمام أحمد: إذا رأيت أحداً يذكر أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم بسوء فاتهمه على الإسلام.
    وقال إسحاق بن راهويه: من شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم يعاقب ويحبس.
    وقال الإمام مالك: من شتم النبي صلى الله عليه وسلم قتل ومن سب أصحابه أدب.
    وقال القاضي أبو يعلى: الذي عليه الفقهاء في سب الصحابة إن كان مستحلاً لذلك كفر وإن لم يكن مستحلاً فسق.
    وقال شيخ الإسلام ابن تيمية: من زعم أن الصحابة ارتدوا بعد رسول الله إلا نفراً قليلاً لا يبلغون بضعة عشر نفساً أو أنهم فسقوا عامتهم فهذا لا ريب في كفره.

    انجي يسب. زوجة النبي صلى الله عليه وسلم وابيها رضي الله عنهم جميعا والله انزل قرانا في امنا عائشه رضي الله عنها يبرئها ومدح ابيها في تكثر ايه رضي الله عنه واوضح سبحانه انه سيرضيه وواضح في ايه اخرى انه معه سبحانه وهو مع النبي صلى الله عليه وسلم وهو في الغار
    ثم بعد ١٤ قرن تاتي انجي تقول”فليس زوجات الانبياء معصومات فقد ياتي منهن الكفر والانحراف ، والصفيقة بنت الصفيق بنص القران عبر عنها هي وضرتها ب (صغت قلوبكما) اي زاغت وهددهما بضعفين من العذاب ”
    هذا فسق وفجور ورد على الله وعلى رسوله صلى الله عليه وسلم وسوء ادب وتعدي على من اثنى الله عليهم . واهل الاختصاص لهم راي فيكي ياانجي لعن الله امثالك.

    1. هههههههههه
      عبيط واهبل ههههههههههههه
      نقول له الله يقول في قرانه صغت قلوبهما اي زاغت ، وهو يقول لي أبو زرعة قال ههههههههههههه خلي ينفعك ابو زرعة ان كان فلح او حرث هههههههه يوم القيامة

    1. اهبل هههههه قعد يحرف الاية ، عندما يكرهون ما يحب رسول الله صلى الله عليه واله فمعناه انهم يستخفون به حاشاه ويعتقدون انه يخطيء ، فهل هناك انحراف وزيغ اكثر من هذا ان لم نقل انه كفر بواح !! فالرسول حبيب الله يجب ان لا يعصى ولا يقال له اعمل هذا وذاك ، انما يقال له سمعا وطاعة فداك ارواحنا.

  7. والمصيبة حتى في الكتب تبعهم موجود ما يدين زوجة رسول الله صلى الله عليه واله ، لكن يكفرونا نحن فقط ويحكون علي شخصيا ههههههههه لاني مؤدب وبحالي ههههههههههه
    فمما يوجد في كتب اهل السنة ان رسول الله صلى الله عليه واله كان يتمنى ان تموت عائشة قبله ، كي لا تفعل ما فعلته بعده من كشف ستر بيته واعطائها فتاوي وركوبها الجمل في الحرب ، وكلها اشياء اوحى الله بها له انها ستحصل وحذرها رسول الله صلى الله عليه واله منها دون ان تستجيب !! فمن الروايات الموجودة في كتب اهل السنة التي تدل على ان رسول الله صلى كان يتمنى ان تموت عائشة قبله هذه :

    عن عائشة ( بأن الرسول صلى الله عليه وسلم رجع من جنازة بالبقيع ، فمر عليها عاصبة رأسها تقول: وا رأساه! فقال: بل أنا يا عائشة ! وا رأساه، ثم قال لها: وما يضرك إن أنتِ مِت قبلي، فقمتُ عليكِ، وغسلتك، وكفنتك، وصليت عليك؟ قالت: ما إخالك إلا أن تُعرِّس على فراشي من ليلتها )
    يعني انها كانت تتهم رسول الله صلى الله عليه واله يفعل شيئا سيء حاشاه ؟؟!!
    طيب وحتى لو كان عرس انتي مالك ؟ فهو ارواحنا لا يعمل ولا ينطق عن هوى ان هو الا وحي يوحى ، عجيب امور غريب كضية هههههههههه

  8. مرة ينزل فديوهات تبع ابو زرعة ومرة ابو بحصة ههههههههه ومرة ابو صنع ههههههههههه ما في عندك فيديوهات تبع ام زحلقة ؟ ههههههههههههه ناس عبيطين مهابيل تاركين كتاب الله الحق المبين ومتمسكين بابو زرعة و بابو انشكح وام زحلقة هههههههههههه ايه دي الخيبة ؟؟!! ههههههههههههه

  9. احد اليوتيوبرات المصريين تحدث عن مونديال قطر وكيف ان الامير القطري الصغير في ٤ ثواني صار نجم بسبب حركة يده مع الغتره
    الشاهد اشتهر في الصين لدرجة ان الشركات الصينيه عرضت عليه ملايين.
    يقول اليوتيوبر الحظ جاء مع امير مش محتاج والمقرود مقرووود ،????
    هذا في المال فكيف بمن يقرده الله في الدين
    نسال الله عفوه وغفرانه وان يردنا اليه ردا جميلا

    1. وان يثبتنا على دينه وان يرينا في الروافض مايشفي صدور قوم مؤمنيين

        1. فيوم الجمل كان ينادي امير المؤمنين علي عليه السلام : اعقروا الناقة كي لا تعبد من دون الله . وعندما تم عقرها من قبله وشيعته ، وسقط هودج المراة ، ارسل الامام اخوها محمد ابن ابي بكر رضوان الله عليه الذي كان احد جنود الامام ويقاتل اخته !! فادخل محمد بن ابي بكر راسه في الهودج وسالها ان كانت قد جرحت ؟ فقالت له من ؟ ابن الخثعمية ؟ اي انها لم تنسبه لابيها فهو من ام غير امها !!
          ثم ضرب الامام الهودج بسيفه ، فقال لها : ابهذا امرك رسول الله صلى الله عليه واله يا حميراء ؟ فقالت له : ملكت فاسجح ! اي اصفح وهي قد خسرت الحرب التي كانت بسببها وقتل فيها عشرون الف مسلم ! ثم اعادها الامام الى بيتها اشبه بالاقامة الجبرية طول حياته لم تخرج !

          1. ثم يوم الجمل التفت امير المؤمنين علي عليه السلام لمن تبقى من حنودها الاسرى واتباعها من اهل البصرة ، فقال لهم : كنتم جند المرأة وأتباع البهيمة (1): رغا فأجبتم، وعقر فهربتم. أخلاقكم دقاق وعهدكم شقاق ودينكم نفاق وماؤكم زعاق (2)، والمقيم بين أظهركم مرتهن بذنبه، والشاخص عنكم متدارك برحمة من ربه. وأيم الله لتغرقن بلدتكم حتى كأني أنظر إلى مسجدها كجؤجؤ طير في لجة بحر

            وفي خطبة اخرى يقول سلام الله عليه خطبة في ذكر أصحاب الجمل:
            فخرجوا يجرون حرمة رسول الله صلى الله عليه وآله، متوجهين بها إلى البصرة: فحبسوا نساءهم في بيوتهم وأبرزوا حبيس رسول الله (ص) لهم ولغيرهم في جيش ما منهم رجل إلا وقد أعطاني الطاعة وسمح لي بالبيعة طائعا غير مكره، فقدموا على عاملي بها وخزان بيت مال المسلمين وغيرهم من أهل: فقتلوا طائفة صبرا ….

          2. الله يلعنك… شكل الحانه اللي بتشتغل فيها مرمطون قافله الليله او ممكن ضربوك و طردوك و علقوك و سرحوك فجيت تتمكل ب هنا و تطعن بعرض الرسول الكريم عشان نشتمك ونتفي عليك..
            لك هذا
            اتفي عليك يا وهب الاصلع كبير الانف يا جهنمي يا مفضوخ العرض.

  10. عنقود تعالي يا ولية ههههههههههه احكي له عن الكورة بدل ما قاعد يحرف بايات الله ، وزاعجنا ههههههههههه شاغليه اكثر ما تقدرين ههههههههههه بس لا تجيبين له سيرة عن الهدايا هههههههههه يلطم ويقطع المايوه ويهرب وما تشوفيه بعد ههههههههههههه وهداياك عندي خلخلال على عمرة وحج هههههههههه وحتى المحرم هههههههههه انا كفيل به ههههههههههه لكن نفذي الي اقوله وخلصينا من لولو مايوه ههههههههههه

    1. يا متشرد يا مرمطون اشتغل بالاول و نضف نفسك و لاقي منزل مثل العالم
      ماخلاص فضختك الفاسقه اللى تعرفك كويس وعرفنا انك مقبور بغرفه مليانه رطوبه مع المتسكعين اصحابك و مش لاقي مكان تنام فيه ههههههههههه
      خيالك واسع يا رافضي
      كله من اللطم و ضرب الراس بالسلاسل و التطبير
      اتفي عليك وعلى حالتك
      هههههه

      1. الحانة إلي تهزين فيها هز مبارك بالديسكوات الحلال وانتي تعملين بفتوى ستك ارضاع الكبير هههههههه يلعنك من عجوز شمطاء لخناء هههههههههه تريد كوحكاح صبح وليل ههههههههه خلص عزلنا ههههههههههه

        1. قال اني ساكن في غرفة قال هههههههههه والله لكل زوجة بيت او شقة في اغلى اماكن ليس بلندن بل بالعالم ههههههههه ولا يجتمعون هم والعيال الا بالمناسبات او السفرات المفرحة هههههههههه لكن من الان ورايح كما قلت لامازيغو راح ابني عشة على ضفاف التايمزو ههههههههههه عشان النسيم العليل هههههههههههه

  11. الولية امونيا سيفونيك ههههههههههه هذه التي كان يسميها الامام جند المراة واتباع البهيمة ههههههههههه مقهورة على وحدة كشفت ستر رسول الله صلى الله عليه واله وخرجت تركب جمل ! وتحكي اسراره وتفتي بارضاع الكبير هههههههههه كانت عاملتها محلب خانة هي وبنات اخواتها ههههههههههه يخيبك يا يا امونيا سيفونيك السلقلقية ههههههههههههههه تقول لهم الله يقول في القران ، هم لا يقولون أبو زرعة ومعاه ام زحلقة هههههههههه متى تعبدون الله وحده ؟ يخزيكم

    1. مخبول و فاشل يا صبي العوالم
      لو توفر هالمجهود بالردح و الفسق وتمشي لبلدك تحرره من المجوس اللي اغتصبوكم و سرقو اموالكم و شردوكم و تعمل بطولاتك الخزعبليه على ارض الواقع مش احسن لك. هههه انما ليل ونهار تنبح و تثرثر و تعيد وتزيد . فشكلك بقا وحش اوي يا منبوذ…
      نحن نتفي عليك و عقلك المنحرف المهزوز بسبب الجلد واللطم بيصورلك العكس ?
      هل في عقاب اكثر من كده؟! ههههه
      امشي يا صبي لم عرضك احسنلك و استر بناتك بالاول يا مفضوخ العرض… مش اتقال ان بناتك متسرحات باوربا و بيعملو البتاع ده اللى بتقول عليه ??
      ماهي الدنيا كده كما تدين تدان.
      تتكلم عن عرض اشرف الخلق و تسب الصحابه فربنا فاضحك في نفسك وسلط عليك فاسقه كشفت عرضك و سترك و زد عليه بناتك المعفنات المتسولات بشوارع اوربا
      انت كلامك كله مايتاخذ به لانك مريض نفسي و منعدم النخوة و الرجولة وخيالك واسع و لسانك معفن وتتكلم و تقذف من غيضك و غلك و احساسك بالدونيه
      لكن احنا بنتكلم بالدليل و بشهاده من عرفتك و كلمتك و عاشرتك وشافت صلعتك الكبيرة هههههههههه
      يبق احنا صح يا متشرد
      وانت اللى غلط و كلامك كله ضرب زييييرووووو صفر يعني ? يا صفر تحت الجزمه
      يلا موت في صمت ولا اردحلك كمان ردحتين و ماتنساش ترمي العلكه اللي بتمك قبل لتتخمد يا مسكين ههههههههه
      يلا يكفيك اعتقد هالكلام الليله لتنام مطمن هههههههههه

      1. انا سيدك وسيد ابوك واهلك
        انا سيد الرجال وفخر الامة وذلك من فضل الله علينا له الحمد وله الشكر ، وانتي تشعرين بهذا الشيء فمستعدة ان تشلحين ملط هههههههههه مقابل شتيمة او بصقة مني على وجهك هههههههههه يا عاشقة يا ولهانة كما قال لك الاخوانجي سروج ، وتوسل بك ان تتركيني وحتى لمح لك ان ما تفعليه هو فعل الش ر ا مي ط هههههههههه دون فائدة .
        ومع هذا انا مستعد اناقشك باحترام عن كل كلمة كتبتها ، فلم اكتب كلمة من عندي انما من القران الكريم وكتبكم ومنهم صحيح مسلم . لكن انتي تطهري من الصنانة التي وصفتك بها زوجتنا السابقة ههههههههه معاها حق واقعا هههههههههه انتي ام صنانة ، معقولة ما تؤمنين بالقران ؟!! ولا بصحيح مسلم هو تبعكم مو تبعنا !! يخيبك وما في كوحكاح مني الك هههههههههههههه

  12. الله يلعنك… شكل الحانه اللي بتشتغل فيها مرمطون قافله الليله او ممكن ضربوك و طردوك و علقوك و سرحوك فجيت تتمكل ب هنا و تطعن بعرض الرسول الكريم عشان نشتمك ونتفي عليك..
    لك هذا
    اتفي عليك يا وهب الاصلع كبير الانف يا جهنمي يا مفضوخ العرض.
    Copie

    1. هذه الجزائرية المتحولة المخروطي ههههههههههه ما صدقت تسمع كوحكاح وارضاع كبير فجت ركض ههههههههه يلعنك ويلعن امونيا سيفونيك المستقتلة من اجل شوية كوحكاح ههههههههههه وانتي تبع مصمصصصص ههههههههههه كل تعليق تاخذيه مصمصصصص واستنساخ وما فاهمة شنو في الدنيا ، لا تكتبين عربي لا تقولين جملة مفيدة ههههههههه هل انتي مكحوكة من الدبببر واللسان معا ؟ ههههههههههههه

  13. ناس ما قادرة تناقش بموازين الحق وادلة العلم ، تاتيهم بكلام الله من القران الكريم ومن كتبهم وصحاحهم البخاري مسلم ، بدل ما يردون علينا بشيء علمي ، يقعدون يشتمون ويريدون كوحكاح هههههههههههه او ارضاع كبير .
    والله اني ارحب بمعلق او معلقة يناقشونا بالمنطق هههههههههه اما تقعد تقطع ملابسها الداخلية امونيا سيفونيك والمتحولة الجزيرية هههههههههه واما تعمل لنا كوحكاح وارضاع كبير هههههههه والا نهز ونطبل ههههههههههه تعال يا اخوانجي انصحهم والا اعملهم متعة شفوي هههههههههههه وانت تزعل ههههههههههه

  14. أما الطفيليات الوهابية هههههه
    فلا عزاء لهم و لخزعبلاتهم المضحكة وجهلهم
    ناس تكفيرين كل تعليقاتهم تحدي وقح لكلام
    الله استغفر الله العظيم !!!
    الله يزيدهم جهل و غباء و ذنوب ??
    لانهم يستحقوا ما سيجري لهم من رب العالمين
    باذنه تعالى و هذا سيكون الجزاء الذي يستحقوه
    على كل كلمة وشتيمه و طعن ب اعراض المسلمين و التكفير وتكذيب القرآن و الاحاديث
    اعوذ بالله من الخبث و الخبائث

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *