يبدو ان الحرب لم تنته حتى الآن بين بعض المغنيات اللبنانيات، فقد تطورت الخلافات الى ان اصبحت فضائح علنية، وبعد ان تم اتهام ​الفنانة قمر​ والفنان آدم بخطف الفتاة السورية انجي شنت قمر هجوما على ​الفنانة شيراز​ واتهمتها بالكثير من الامور اولها تحريض معجبيها عليها والطلب منهم بشتم قمر علنا .

ثم اتهمتها انها تحرض بعض الناس عليها من دون ان تظهر ذلك ثم اتهمت شيراز بأنها متحولة جنسيا ، ونشرت لها صورا تظهرها بصورة سيئة معتبرة ان ذلك نوعا من الانتقام العلني من شيراز على ما تقوم به (من تحت الطاولة) حسب ما تقول.

وهذا ليس كل شيء فقد قالت قمر عن شيراز انها قامت بتصوير احد المنتجين بأوضاع حميمية وقامت بابتزازه فيه للحصول على المال، ولم ترحم قمر شيراز فقد اتهمتها ايضا انها قطعت بأرزاق بعض الفنانات مثل رولا سعد ودينا حايك وغيرهما.
وفضحت قمر اسم الرجل الثري الجديد واكدت انه عشيق شيراز الذي يصرف عليها المال (نتحفظ عن نشر الاسماء احتراما لبعض الاشخاص).
شيراز لم تعلق على المواضيع حتى الآن ولم تردّ عبر السوشيل ميديا كما فعلت قمر، ولازالت الاخيرة مستمرة بما تقوله طالبة منهم ان يرحموها من الهجوم والتعنيف المعنوي الذي تتعرض له.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وساخة وفلتان مستمر طالما ما في سلطات إعلامية واخلاقية تقوم بالواجب ..
    باسيل لحاله بكفي بوصف المشهد في لبنان !! محسوب عالاعلام فاجر يجهر بمثليته وشواذه علناً …اذ منو ماسك عالاخرين مواقف وافلام وتسجيلات مش ب محلها ما حدا عم يحكي بحقه شي بخافوا يعلقوااا بلسانه الزفر..
    فكيف هيدول البنات ولا واحدة منهم فنانة او ممثلة حسب الأصول كلهن بنات جنس علناً كمان (وكأنه الزنى او العهر محصور بالعلاقة الجنسية )وكل يلي بيعملوه عادي من حقهن وبيحكوا بالشرف والأخلاق والظلم وووو?‍♀️?‍♀️?‍♀️
    كمان هيدا حال مجتمعاتنا العربية والإسلامية كلها …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *