أعلن شقيق الممثلة الكورية ” يو جو أون ” التي تبلغ من العمر 27 عاما في منشور له عبر حسابه على موقع فيس بوك عن وفاة شقيقته بعد أن قررت إنهاء حياتها والانتحار .. فكتب قائلا : ” غادرت يو جو أون هذا المكان وذهبت إلى مكان أفضل ” .

وأرفق شقيق يو جو أون منشوره برسالة كانت قد كتبتها الممثلة الكورية قبل أن تقدم على الانتحار وتركتها لعائلتها جاء فيها : ” أنا أعتذر لأني سأغادر قبل الجميع خاصة أمي، أبي، جدتي وأخي .. أنا لم أعد أرغب في العيش بعد الآن ” .

وتابعت : ” قد تشعرون بالفراغ من دوني لكن رجاءًا كونوا أقوياء .. أنا سأشاهدكم من بعيد، رجاءًا لا تبكوا، هذا ليس جيدا لصحتكم .. أنا لست حزينة، بل في الحقيقة أنا هادئة ربما لأني كنت أفكر في هذا القرار منذ وقت طويل ” .

وأضافت : ” لقد عشت حياة سعيدة فعلا والتي لا أستحقها، لهذا أنا أشعر بالرضى ولقد اكتفيت من هذه الحياة .. لذا رجاءًا لا تلوموا أي شخص وامضوا قدما، أنا لست ميتة لذا رجاءًا عيشوا حياة جيدة .. آمل أن أرى العديد من الأشخاص في جنازتي وأن يرى الجميع ما إذا كان هناك شخص يمر بشيء ما ” .

وواصلت يو جو أون متحدثة عن حبها للتمثيل : ” لقد أردت حقا ممارسة التمثيل كمهنة. ربما التمثيل كان كل شيء بالنسبة لي أو ربما جزء مني لكن لم يكن من السهل السعي وراء مثل هذه المهنة .. أنا لم أرغب في فعل أي شيء سوى التمثيل وذلك كان مثيرا للإحباط جدا ” .

وقالت : ” لقد أدركت أن امتلاك الشخص لحلم ما يعد نعمة ونقمة في نفس الوقت .. أنا متأكدة أن الإله لن يرسلني إلى الجحيم لأنه يحبني، هو سيستمع إلي ويهتم بي لذا لا تقلقوا علي ” .

واستطردت في رسالتها : ” لعائلتي العزيزة وأصدقائي وكل من أحبهم شكرا لكم لأنكم أحببتموني وقدرتموني .. لقد كنت أستمد قوتي وضحكي منكم أيضا .. أعتقد بأني عشت حياة ناجحة لأني جمعت ذكريات لا تنسى حتى النهاية .. شكرا لتفهمكم وتحملكم لي ” .

واختتمت : ” أنا متأسفة لأني لم أستطع التعبير عن نفسي أكثر لكني آمل أن تتفهموا الأمر .. وإلى كل من عرفني في هذه الحياة خاصة المدرسين، أود أن أشكركم وأعرب عن احترامي لكم .. شكرا لأنكم علمتموني العديد من الأشياء عن الحياة .. أمي، أبي، أحبكما .. رجاءا لا تبكيان علي، أنا أتوسل إليكم ” .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *