هي واحدة من النجمات المصريات اللاتي نجحن في إثبات أنفسهن عل الساحة الفنية خلال فترة زمنية قصيرة.

أنها الفنانة إيمان العاصي، التي دخلت عالم الفن بالصدفة عام 2003 واستطاعت أن تتحقق وتخلق لنفسها مكانة فنّية، وتحظى بأدوار البطولة النسائية أمام كبار الفنانين وعلى رأسهم الفنان أحمد عز.

نبذة عن إيمان العاصي

إيمان العاصي؛ هي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1985، درست إدارة الأعمال في الجامعة، وبدأت العمل في المجال الفني بعد ترشيح بالصدفة من المخرج خالد بهجت لكي تشارك في بطولة مسلسل (أمس لا يموت)، ومن بعدها شاركت في عدد من الأعمال الدرامية، منها: (أحلام في البوابة، دعوة فرح، حضرة المتهم أبي، 9 جامعة الدول، اﻹكسلانس)، كما شاركت سينمائيًا في أفلام (مسجون ترانزيت، مقلب حرامية، حماتي بتحبني).

إيمان العاصي تتهم زوجها بخطفها وضربها

وقبل عدة سنوات قامت إيمان العاصي بتحرير محضر في مديرية أمن أكتوبر تتهم فيه زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي بضربها وخطفها، ومنعها من زيارة أهلها أو الإتصال بهم. وأكدت إيمان أنها استطاعت الهروب منه والوصول إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر.

فرح إيمان العاصي ورجل الأعمال نبيل زانوسي عام 2009

يُذكر أن إيمان العاصي تزوجت من نبيل زانوسي عام 2009 وكانت إيمان خطبت له قبلها بعدة أعوام، ثم انفصلا بسبب رغبته في أن تعتزل إيمان الفن كشرط أساسي لإتمام الزواج، ولكنها رفضت وانفصلت عنه مؤقتًا وقدمت عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية منها فيلم “مقلب حرامية” ومسلسل “الأدهم” وبعد فترة عادت لخطيبها واختارت أن تعتزل الفن، إلا أن الخلافات بدأت تنشب بينهما بعد الزواج بعدة أشهر، وتحديداً بعد أن أصبحت “إيمان” حامل في إبنتها. ووصلت الخلافات بينهما لحد نيتها في رفع قضية خلع ضد زوجها.

أنباء زواجها من أحمد عز

وترددت شائعة قوية قبل فترة تفيد أرتباط الفنانة إيمان العاصي والفنان أحمد عز ما أثار غضبها وقالت ان الأشاعة خرجت بسبب تعاونهما الفني في أكثر من عمل وأن الجمهور أحب ظهورها مع أحمد عز كثنائي فني.

وهذا ما دفع الفنانة إيمان العاصي إلى نفي هذا الخبر مؤكدة أن النجم احمد عز مجرد زميل وصديق وان خبر ارتباطهما في السر و إعلان خطوبتهما قريبا ليس له أى أساس من الصحة، وبالرغم من ذلك مازال البعض يتداول هذه الشائعة.

أحمد عز وإيمان العاصي مع إحدى الصديقات

وقدم أحمد عز مسلسل “أبو عمر” وشاركه في البطولة إيمان العاصي، وهذه ليست المرة الأولي التي يعملا فيها معا بل سبق أن قدما أكثر من عمل درامي، مسلسل الأدهم في عام 2009، وفي عام 2014 تشاركوا في بطولة مسلسل الاكسلانس، كما قدما فيلم مسجون ترانزيت في عام 2008 مع النجم الراحل نور الشريف.

أحمد عز مع إبنة إيمان العاصي

إيمان العاصي في مسلسل “العمدة” رمضان 2023

وعلى الصعيد الفني، تقوم إيمان العاصي حاليًا بتصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الدرامية “مسلسل العمدة” الذي تتشارك في بطولته مع النجم محمد رمضان، والمقرر طرحه في موسم رمضان 2023 المقبل.

ونشرت إيمان، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “دلال العمدة، مسلسل العمدة، موسم رمضان 2023”.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور، كالتالي: “دلال، اسم على مسمى”، “روح القلب”، “قمر ما شاء الله انتي جميلة جدا”، “قمر”.

مسلسل “العمدة” تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر.

المسلسل بطولة النجوم، محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال إيمان العاصي

وكانت آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي، “فيلم فارس” الذي تم رفعه مؤخرا من السينمات لضعف إيراداته.

فيلم “فارس” بطولة أحمد زاهر، إيمان العاصي، حسين فهمي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، و اللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، تأليف حسام موسى، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

وطرحت كل من الفنانة إيمان العاصى والمطرب شاهين أغنية فيلم “فارس” التي تحمل اسم “أنا تمام” قبل طرحه فى السينمات يوم 18 مايو المنقضي، وسبق وطرح صناع الفيلم البرومو الرسمى له ولاقى إعجاب فئة عريضة من روّاد السوشيال ميديا.

وانضمت الفنانة إيمان العاصي، مؤخراً لفريق “مسلسل الجمعية” تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد النقلي، حيث تعاقدت مع المنتج وائل عامر للمشاركة في بطولة العمل مع الفنان محمود عبد المغني.

من جانبه، قال المنتج وائل عامر، في تصريحات صحفية، إن العمل ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 60 حلقة، وإن شركة الفارس للإنتاج الفني “الجهة المنتج للعمل” تواصل حالياً التعاقد مع عدد كبير من النجوم للانضمام لبطولة المسلسل المقرر أن يبدأ تصويره عقب شهر رمضان 2023 المقبل، وسوف يتم الإعلان عنهم في وقت لاحق، مؤكداً أن المسلسل من نوعية الدراما الشعبية وسوف يتم عرضه خارج السباق الرمضاني.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *