كشف الفنان أحمد وفيق عن أمنيته في تقديم عدد من الشخصيات لرؤساء راحلين في أعمال فنية قادمة له .

قال أحمد وفيق خلال استضافته مع الإعلامية إنجي علي في برنامج “أسرار النجوم” المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”: “بتمنى تقديم شخصية القذافي وصدام حسين وجمال عبد الناصر” .

وبسؤاله عن الحقبة الزمنية التي يرغب في تجسيد هذه الشخصيات بها، أجاب: “حقبة حرب فلسطين أو حقبة محدش راحلها قبل كده” .

وأشار أحمد وفيق إلى أنه لم يقصد اختيار شخصيات رؤساء لتقديمها، وعلق على ذلك قائلا: “هي شخصيات درامية وأكثرهم دراما صدام حسين يليه القذافي يليه جمال عبد الناصر” .

أضاف: “أنا مبتكلمش على أهميتهم الشخصية، كدراما هتلاقي فيلم السادات أكثر أثرا من فيلم عبد الناصر لإن عنده دراما، واحد كان ضد الإنجليز ودخل السجن وهرب واتجوز واحدة إنجليزية وأصغر منه” .

واصل: “أنا بتكلم من المنطق ده، صدام حسين عنده دراما، القذافي وغيرهم .. قدمت حسن الصباح وكان نفسي أقدمه تاني بس خلاص كريم عبد العزيز هيقدمه خصوصا إن اللي كاتب عبد الرحيم كمال” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يا ريت اذا عملتوا فيلم عن حرب فلسطين وأي
    شيء يخص فلسطين تكونوا صادقين بالفيلم
    بدون تحيز أو مجاملات سياسية لأطراف معينة
    على حساب أخرى أو تحذفوا أحداث مهمه ،
    أو تشوهوا صورة معينة عن شيء معين أو شخص معين .
    المصداقية أهم شيء بالدراما خاصة أفلام مهمة عن قضية مهمة مثل قضيتنا الفلسطينية .

  2. ما هذه الشخصيات الكارثية التي تمجدوها من خلال افلام سخيفة ؟ مرة صدام مرة عبد الناصر ومرة معاوية ابن هند نمارق ؟؟ في تاريخنا عشرات بل الوف ممن غير الحياة واسس للحضارة المعاصرة ، وجاين تعملون افلام تمدح من غير الدين واقام البدع او دمر البلاد وقتل الشعوب واستسلم للعدو او بسببه احتلت القدس وبغداد ؟؟!!
    في تاريخنا من هو اعظم واعظم وحتى في المستقبل المنظور ههههه سيكون ان شاء الله رجال كحضرتنا يحتاج يقام لهم افلام وبرامج بلا توقف ، يقيمون حضارة وفلسفة جديدة للحياة على هذا الكوكب الارضي المتخلف وناسه الجهلة من خلال نظرياتهم وافكارهم العملية المبدعة.
    قال صدام والقذافي قال ؟؟!!.

  3. صدام مقبول لكن القذافي عجيب
    لكن احد الدروس من القذافي ان المجتمع يجب ان يحترم الشخص خصوصا في امه وقد سمعت ان المجتمع كان يعايره بان امه يهوديه ولن يغفر احد مهما كان ان تسب امه والاسلام لايامر بهذا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *