من الجميل والضروري أن تكون لكل فتاة هويتها الخاصة، والشكل الخارجي الذي يميّزها عن غيرها. ولكن هل يمكننا أن نلوم أيّ شابه تتمتع بجمالٍ لافت وتملك ملامح عربيه، عندما تحاول التشبه بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بشكلها الجميل علي الأقل؟ حيث أن نادين نجيم أصبحت أيقونةً عالمية للجمال والأناقة، وبرز اسمها على لائحات الفنانات الأجمل في العالم، كما أن ظهورها المستمر في البرامج والمقابلات التلفزيونية وعلى مسارح المهرجانات الفنيّة، وإطلالاتها كممثلة في المسلسلات، كفيلةٌ بزرع صورتها في مخيّلة أيّ شابه عربية تبحث عن النجاح والشهرة اللذين تحظى بهما نادين منذ بداياتها.

ما ورد ليس مبرراً كافياً للتقليد ولإيجاد نسخٍ إضافية عن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وخصوصاً مع مشاهير السوشيال ميديا، كالبلوجر السعودية “فاطمة الأنصاري”، التى تشبه نادين نجيم إلى حد كبير، خاصة بملامح الوجه. إذ رأى متابعون أنها تشبهها بشكل كبير، سواء في عينيها ولون بشرتها السمراء وطريقة نحت وجهها، مؤكدين أنها تُعد “صورة طبق الأصل” منها .

الجمهور يقارن بين شكل الفنانة اللبنانية “نادين نسيب نجيم” والبلوجر السعودبة “فاطمة الأنصاري”

وتحظى السعودية فاطمة الأنصاري بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها اكتسبت شهرة واسعة بسبب شبهها الكبير مع نادين نسيب نجيم، وهي شقيقة خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، كما نفت فاطمة مؤخرا، ما يردد حول خضوعها لعمليات تجميل من أجل أن تصبح شبيهة الممثلة نادين نسيب نجيم بحثا عن الشهرة، لافتة إلى أن شهرتها بمواقع التواصل الاجتماعي جاءت بمجهودها الشخصي.

نادين نسيب نجيم و البلوجر السعودية فاطمة الأنصاري

من ناحية آخري، نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة توعية لمتابعيها بشأن انتشار فيروس كورونا بلبنان، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت نادين نجيم، قائلة: “كوفيد صار كتير كتير بلبنان ووين ما كان انتبهوا على حالكم وخدوا احتياطاتكم كرمالكم وكرمال غيركم ?? وسلامتكم”.

وفي السياق الفنى، تلعب نادين دور البطولة في “مسلسل صالون زهرة​”، وهو اسم الشخصية التي تجسدها ضمن الأحداث. وقد حددت الشركة المنتجة شهر آذار /مارس المقبل كحد أقصى لعرض حلقات المسلسل الذي ينتمي لنوعية الدراما القصيرة، حيث تدور أحداثه في 15 حلقة درامية فقط وينتمي لنوعية الدراما “اللايت كوميدي”.

ومن المقرر أن يشارك سامر إسماعيل بطولة مسلسل صالون زهرة، حيث يجتمع بنادين نسيب نجيم للمرة الأولى بعد نجاحه في تجربته الدرامية الأخيرة في مسلسل “المنصة” مع مكسيم خليل و​معتصم النهار​.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اللهم ياصاحب العرض والعرش العظيم اكفيني وجميع المؤمنين والمؤمنات من شر انفسنا وعقولنا اللهم امين كل يوم تخرج وحده او واحد شبيه فلان ممثل او فلان ممثله الظاهر الحكايه الان اصبحت مرض الشهره والمال اي احد مغمور وغير معروف يريد يعرف او يشهر نفسه للناس يعمل عملية تجميل ويصبح شبه الممثل/ة الفلاني/ة او العلاني/ة من كثر خفت دمهم اتقلدوهم ولا خفت عقول الناس واصبح همهم الوحيد ان يشتهروا وبأي طريقه حتى اذا كان على حساب ات يغيروا في خلقة الله استغفر الله العظيم واتوب اليه اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا اخر الزمان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *