كشفت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده عن عدد زيجاتها السابقة وذلك اثناء لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة” المذاع على DMC  حيث اكدت انها “لا تفعل شيء بالحرام والذي يمسك يدها تتزوجه”، حسب تعبيرها.

وردا على سؤال من وفاء الكيلاني عن عدد زيجاتها والتضارب في الارقام بين لقاءاتها المختلقة قالت فيفي عبده انها تزوجت خمس مرات وبأن جميعها كانت عرفي ما عدا الزواج الاول.

وبررت فيفي عبده زواجها عرفهيا بالقول “لاني انا ما بعرف الرجل قبل ما اتزوجه فممكن اوي ما نرتاج مع بعض”.

وتابعت ان زوجها الاول الذي تزوجته شرعيا لم يكن يرضى ان يطلقها وقالت “فمن يومها وانا قلت لازم اتزوج عرفي عشان موضوع الطلاق يبقى سهل”.

وأضافت قائلًا “خلفت لما كان عندي 25 سنة وربنا يخلي الأم والحما لأي أم وزوجة بتشتغل بليل زي الدكتورة والممرضة في ناس كتير بتشتغل بالليل”

وعن سبب تعدد زيجاتها قالت “اتجوزت كتير لأن الست لما بتطلق بيطلعوا عليها اشاعات، وأنا كنت بحب أقطع عرق وأسيح دمه وأتجوز على طول”.

يذكر أن فيفي عبده أنجبت ابنتها الكبري عزة مجاهد من زوجها الثاني رجل الاعمال كمال مجاهد التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي وأنجبا ابنتهما هنادي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ههههههههههههههههه
    وعن سبب تعدد زيجاتها قالت “اتجوزت كتير لأن الست لما بتطلق بيطلعوا عليها اشاعات ؟؟؟!!!!
    برافو رقاصة وبترقص وخايفة على سمعتها هههههههههههههههههه على قولك النوكاح الرسمي ستر ويحول بين ان تقع الرقاصة في المحضور وهي بتهز طول الليل ههههههههههههههه اما الديوث الذي تزوجتيه ليس مهم ان تشوهي سمعته ههههههههههههههههه ؟؟!!! المهم قاعد يجمع النقطة هههههههههههههههههه
    هل هذه مواضيع تنزلوها يا نورت ؟؟ انتم تمنعون تعليقاتي او تخلوهم تحت المراجعة عشر ساعات خوفا ان ينزلق لساني واكتب شيء عن مذهب ال البيت عليهم السلام فيسبب ذلك انحراف عن الدين القويم ؟؟!! اما الولية الرقاصة تنشرون تصريحاتها باريحية كاملة
    لما تقول ارقص واهز واتزوج عرفي خمسين مرة وكل واحد يمسك ايدي اعمل معاه نوكاح فوري على ان لا يزيد اكثر من كم شهر ههههههههههههههه لانها ما تستحمل طول المدة ههههههههههههههه جزيتم خيرا على سعيكم في نشر الفضيلة وفق مذهب الامام الهزهزاني هههههههههههههههه هذا من ائمة الرقاصات النوكاحيات ههههههههههههههههه ونشر فقهه واجب شرعي .

  2. هههههههههههه مالقيت الا الحويني ابو طاقية تبع مستشفى المجانين والاقرع الاهبل ؟؟؟ ههههههههههه نعم روافض ونفتخر .

    تفتخر الشيعة بهذه التسمية نظراً لما لديهم من توجيهات وتبريرات تتكئ في معظمها على روايات مادحة لهذه التسمية وإنما هم يعتبرون أنّ ما رفضوه هو الباطل، قال أبو جعفر الطبري الشعي: إنما قيل لهم رافضة لأنهم رفضوا الباطل وتمسكوا بالحق
    قال ابن البياض العامل: لما بغض عبدة العجل هارون ومن معه، سموهم رافضة، فأجري ذلك الإسم على شيعة علي عليه السلام لمناسبته لهارون وشيعته
    المصطلح في الروايات

    عن الإمام الباقر عليه السلام أنه أشار بيده إلي صدره وقال «وأنا من الرافضة وهو مني» قالها ثلاثها
    وعن أبي بصير قال: قلت لأبي جعفر عليه السلام : جُعلت فداك، اسمٌ سُمّينا به استحلت به الولاة دماءنا وأموالنا وعذابنا، قال و«ما هو؟» ، قال الرافضة فقال أبو جعفر عليه السلام إن سبعين رجلاً من عسكر فرعون رفضوا فرعون فأتوا موسى عليه السلام فلم يكن في قوم موسى أحد أشد إجتهاداً وأشد حباً لهارون منهم، فسماهم قوم موسى الرافضة، فأوحى الله إلى موسى أن إثبت لهم هذا الإسم في التوراة فإني نحلتهم، وذلك إسم قد نحلكموه الله»»
    وعن علي بن أسباط ، عن عتيبة بياع القصب ، أنه أخبر أبي عبد الله عليه السلام أن رجلاً قال له: إياك أن تكون رافضياً. فقال أبو عبد الله «والله، لنعم الإسم الذي منحكم الله مادمتم تأخذون بقولنا، ولا تكذبون علينا»

  3. مااكذبكم ؟
    في اي كتاب في التوراه مذكور كذبك ؟
    السبب الحقيقي:

  4. يقال ..احمر من رافضي (انا اللي قلت)
    عبثاً يحاولون و بشتى الوسائل ان يبرروا وصمة العار التي لحقت بهم جرّاء رفضهم للحق وتعنتهم حتى مع من يكادوا ان يعبدونهم من دون الله (أئمتهم ) باختلاق اي حدث لو مع ابليس بنفسه حتى يستحسنوا التسميه ، كما حاولو قبل ذلك التدليس على تسمية علي رضي الله عنه وأبنائه بأسماء ابو بكر وعمر رضي الله عنهما .
    لكن المصيبه هنا ليست في الأساطير هذه (فهذا ديدن المخالفين حتى يعطوا شرعيه لباطلهم ) بل في المعاتيه الذين مازالوا يصدقون!

  5. وهل هناك اكثر ذكاء وعبقرية من الروافض او من ينتمون لمدرسة ال بيت النبوة عليهم السلام ؟؟
    هذا هو التاريخ العربي والاسلامي يخبرنا التاريخ كيف استمد الروافض الشيعة عزيمتهم وعبقريتهم على كل الصعد من امامنا عليه السلام منذ ان هزم اليهود في فدك واقتحم حصنهم وقتل بطلهم مرحب وما قبلها و يوم بدر ويوم الهجرة عندما نام امام الشيعة علي في فراش رسول الله صلى الله عليه واله ، ويوم بدر عندما جندل ابو الولية هند بن عتبة واخوها وابن زوجها !!!! وخلاها تولول ههههههههههههههه ومستعدة لتعانق وتتزحلق على النمارق !!! ان ذكر فتح العراق فالمثنى ابن حارثة الشيباني الشيعي رضوان الله عليه ، وان ذكر فتح الشام فمالك الاشتر بالمقدمة !! وان ذكر العلم والعلماء كلهم شيعة وروافض او ميالين للتشيع ، في الطب في الكيمياء جابر بن حيان وان ذكر الشعر والحب والحنان هههههههههه فالمتنبي وابو فراس الحمداني والجواهر ي واحمد مطر هههههههههههههه وان ذكرت نورت هههههههههههههه فيكفي ان جلمبو والحسيني صالا وجالا فيها ههههههههههههههههه اذكروا لي شي وهابي في راسه خير او عمل شي صح او اثبت ان له مخ هههههههههههههههه وانا اعتنق مذهب الرضاعة على طول هههههههههههههههه

  6. وأضافت قائلًا “خلفت لما كان عندي 25 سنة وربنا يخلي الأم والحما لأي أم وزوجة بتشتغل بليل زي الدكتورة والممرضة في ناس كتير بتشتغل بالليل”
    ………………………………….

    لاحظت أن الراقصة دائما تشبه نفسها بالطبيبة و الممرضة و تصرح بأن مهنة الرقص مثل الطب !
    نحن كذلك قبل الكورونا صرحت راقصة اسمها (الشيخة الطراكس) و تعني “الراقصة الجرافة” لأن جسمها سمين فلقبوها بالجرافة، صرحت في برنامج أن مهنتها مثلها مثل الطبيبة !
    لكن في محنة الكورونا احتجنا للأطباء و الممرضين و ليس الراقصات!
    اذا كانت مهنة الطب و الرقص سواسية، لماذا إذن يدخل الطالب كلية الطب و يدرس سنين طويلة كلها تعب و مثابرة، يشوف أقرب كباريه،، و يتكل على الله و يشتغل رقاصة كما قال عادل إمام!

    1. وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي وأنجبا ابنتهما هنادي.
      ………………………………………………..
      بعض الإخوة الفلسطينيين الأثرياء الله يهديهم يتركون الفلسطينيات في حرب الحجارة مع اليهود، و ما يحلى لهم الزواج إلا من الرقاصات في مصر !
      الفلسطينية تنجب شعب الجبارين، ،أليس هذا قولكم؟؟!!!
      اتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير ؟
      الأخ الفلسطيني لما سمع الآية: “اهبطوا مصرا فإن لكم ما سألتم” .شكله و الله أعلم فهمها بشكل ثاني و راح يدور فيفي عبده…
      أستغفر الله
      ههههههههههههه

      ملاحظة : كلامي عن الراقصات بس بدون تعميم و لا يشمل عموم أهل مصر و نساء مصر الأحرار تفاديا لأي لبس أو سوء فهم..

      1. مساء الخير مريم ، كيفك؟
        الأرحام الطاهرة ترفض صاحباتها أن تحمل النُطف الدخيلة لأشباه الرجال فلا يكون إبن المغيرة أباً لمُعاوية….
        !!

  7. معذورة فيفي عبدو يا امازيغو ان اعتبرت نفسها طبيبة في مستشفى ههههههههههههه فهي ربما سمعت الفيلسوف البنجابي خريج كامبريدج محمد اقبال ، يحكي بشعره عن رقص الروح وليس الجسد هههههههههه شاعر عظيم يميل للتشيع رغم انه من اصول صوفية غنت له ان كلثوم ، ويقول عن الرقص ومقارنا بين الرقص الغربي بالاجساد والرقص الشرقي بالارواح :
    الرقص. دع لأهل الغرب رقصًا بجسوم. إنَّ رقصَ الروح مِن ضرب الكليمْ. فبهذا الرقص سُلطان وفقر. وبذاك الرقص همٌّ لا يَريمْ …

  8. بطلوا ينشرون شكلهم تعبوا ههههههههههههه من كثرة تعليقاتي .
    اي تعلموا ثم تفهموا فَتَرَجَّلُوا إِنْ أَتْعَبَتْكُمْ رِحْلَتِي
    إِنِّي فَتًى أُنْجِبْتُ فَوْقَ جِيادِي
    نَفَخَ العِراقُ على دَمِي فكأنَّنِي
    شَجَرٌ وَلِي عِرْقٌ بِكُلِّ بِلاَدِ
    جاتكم خيبة ههههههههههه لا انتم ولا الوهابية اهل صحافة او رجالِ
    انما متزحلقات خارجات من الحمامِ
    اروح اشوف لي موقع ثاني ههههههههههههه يخيبكم شنو الواحد يعمل في عطلة الاحادِ هههههههههههه ؟

  9. الروافض بكاشين بكش
    الواحد يصرف من مخيلته ومن راسه ( ويقال من كيسه ) احاديث وتفاسير خرافيه شي لايصدق لا دينا ولا عقلا ولا نقلا ولا يهتمون لذلك والسبب انهم غير ملتزمين بما امر الله يكذبون عمال على الله ورسوله . ولتقريب لماذا هذا الكذب اضرب مثلا:

    الطالب الذي لديه ماده في الجامعه اذاكانت محسوبه عليه فانه يهتم بها ويذاكرها ويسير وفق قوانينها لكن اذا لم تكن محسوبه عليه مثلا غير الماده او نقل من الكليه لكليه اخرى او لاي سبب فانه يؤلف ويتفلسف لانها غير محسوبه عليه
    لكن ماذا لو اكتشف الغبي انه حذفها ولم تتم عمليه الحذف واكتشف في الاخير انها محسوبه عليه ماذا ستكون النتيجه؟
    وهكذا هم الروافض لم يلتزموا بالقران والسنه بل بعضهم يشكك فيهما لذلك يؤلفون ويكذبون ويصرفون من اكياسهم (جمع كيس )
    بعض الافراد في الامم الاخرى تمتنع عن الاسلام بسبب تخلفهم وكذبهم شوهوا صورة الاسلام.

  10. الكذب عندهم مثل شرب الماء
    بكش بكش ????
    انشروا تعليقي يانورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *