تداول روّاد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية صورة نادرة للفنان الراحل فاروق الفيشاوي بمناسبة ذكرى ميلاده.

ظهر فاروق الفيشاوي في الصورة برفقة زوجته الفنانة سمية الألفي، وكشفت الصورة عن علاقة الحب الكبيرة بينهما، فظهر الثنائي أمام المرآة وكان يصفف شعرها بطريقة ناعمة.

وتفاعل عدد كبير مع هذه الصورة، وتذكروا قصة حب الفيشاوي وسمية الألفي التي بدأت منذ عام 1974 وحتى وفاته عام 2019، خاصة وأنها كانت واحدة من قصص الحب الشهيرة في الوسط الفني رغم الانفصال والأزمات التي مر بها الثنائي طوال حياتهما. 

صورة نادرة للفيشاوي وسمية الألفي في بداية زواجهما عام 1974

الجدير بالذكر أن فاروق الفيشاوي رحل عن الحياة بعد رحلة مع المرض استمرت لأكثر من عام تقريبا، ورغم انفصاله عن سمية الألفي لكنه كانت ترافقه خلال هذه الفترة وقدمت له الكثير من الدعم حتى يتجاوز هذه الأزمة.

أحمد الفيشاوي يحيي ذكرى ميلاد والده

على الجانب الآخر، أحيا الفنان أحمد الفيشاوي ذكرى ميلاد والده الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، التي توافق اليوم 5 فبراير، إذ أنه مواليد 1952.

ونشر أحمد صورتين، منها واحدة تجمعه بوالده الراحل، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام“، وعلق: “أنا عندي يقين إن حضرتك مبسوط مع ربنا، إلى اللقاء يا طيب يا كريم يا محترم”.

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، داعين للفنان المصري القدير أن يتغمده الله برحمته.

مسيرة فاروق الفيشاوي

ولد الفنان فاروق الفيشاوي بإحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية في مصر في 5 فبراير/شباط عام 1952 وبعد حصوله على ليسانس الآداب بجامعة عين شمس التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية حيث حصل على البكالوريوس.

وبدأ حياته الفنية من خلال أدوار صغيرة في عدة مسلسلات ثم كانت انطلاقته الكبيرة عام 1980 عندما شارك في مسلسل “أبنائي الأعزاء شكرا” من إخراج محمد فاضل.

تزوج فاروق الفيشاوي 3 مرات معلنة إحداها من خارج الوسط الفني أما الزيجتان الأخريان من الوسط الفني إحداهما من ​سمية الألفي​ التي أنجب منها نجله الممثل المعروف ​أحمد الفيشاوي​ وانتهى زواجهما بالانفصال.

وفاة فاروق الفيشاوي

وتوفي الممثل المصري فاروق الفيشاوي، في الساعات الأولى من صباح الخميس الموافق 25 يوليو عام 2019، بعد صراع قصير مع مرض السرطان.

ونعت نقابة المهن التمثيلية المصرية الفيشاوي، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل «فيسبوك»، وقالت “ننعى الفنان الكبير فاروق الفيشاوى، كان رمزا من رموز الفن المصرى وسيظل”.

وكان الفيشاوي، 67 عامًا، قد صدم الجميع وأعلن بنفسه عن إصابته بمرض السرطان أثناء مشاركته في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في اكتوبر/تشرين الأول 2018.

وقال الفيشاوى في كلمته، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحًا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

وتدهورت حالته الصحية وتم نقله إلى المستشفى، قبل يومين من وفاته، وكان آخر ظهور علني له في عزاء الممثل الراحل عزت أبوعوف الذي كان قد توفي بنفس الشهر في نفس العام.

أما آخر أعمال الفنان فاروق الفيشاوي فكان مشاركته في مسرحية الملك لير، مع النجم الكبير يحيى الفخراني.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *