لم تكد مؤسسة “mbc” تعلن عن بدئها تصوير مسلسل الصحابي “معاوية بن أبي سفيان” والذي سيُعرض في رمضان القادم بتكلفة تجاوزت 100 مليون دولار، حتى فاجأت قناة عراقية مغمورة متابعيها بإعلانها عن إنتاج فيلم يمجّد قاتل الخليفة “عمر بن الخطاب” معتبرة ما قام به المجوسي أبو لؤلؤة شجاعة وقوة.

وفي منشور لها على صفحتها في فيسبوك، أعلنت قناة “الشعائر” العراقية عن التحضير لإنتاج فيلم سينمائي ضخم بعنوان (شجاعة أبو لؤلؤة) زاعمة أنه سيكون “أكبر إنتاج درامي إسلامي تاريخي لهذا العام” على الرغم من أن الوضع الاقتصادي المنهار في العراق وإيران لا يفتح مجالا لأي شركة للقيام بإنتاج مثل هذه الأعمال.

وادعت القناة أن الفيلم يشارك فيه عدد كبير من الممثلين والفنانين الإيرانيين والعرب، لا سيما من العراق وسوريا ولبنان، دون إيضاح لهوية المشاركين أو حتى الشركة المنفذة للمشروع الطائفي الذي يهدف للإساءة إلى المسلمين  والنيل من الصحابة الكرام.

من ناحيتهم اعتبر مغردون أن ما سموه الشعوبية والحقد الطائفي هما الدافع الذي حرك مثل هذه القنوات لتجعل الناس يعيشون على أوهام تاريخية مخترعة، الهدف منه هو إحالة تاريخ الأمة الأصيل إلى كومة من رماد أسود وسلسلة من الخيانات، واستبداله بتاريخ مزور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫287 تعليق

  1. فيعني
    المعادلة بكل بساطة

    نفيل ( جد عمر ) زنى بصهاك ( جدة عمر ) = فأنجبت الخطاب ( أبو عمر )

    الخطاب ( أبو عمر ) زنى بصاهاك ( وهي أمه وجدة عمر ) = فأنجبت حنتمة ( أم عمر )

    الخطاب ( أبو عمر ) تزوج بحنتمة ( إبنته ) = فأنجبت عمر.
    ومع هذا راح اقول انه ليس له ذنب في هذا الامر ، وهذا حدث في زمن الجاهلية ، وليس كل ابن زنى يدخل النار ولم يشترط الاسلام ان من ينتمي له ان يكون صحيح النسب !
    لكن مع عمر هذا الشغلة ما تمشي ههههههه فهو نفسه كما ينقل العقاد وعشرات الكتب والسير ههههههه كان اعوذوا بالله لولو ومن غير مايوه كمان ههههههه ويذكر العقاد ان سبب كره عمر لخالد انه ايام الجاهلية كانوا يتصارعون ومن يغلب يعمل كوحكاح للثاني ( كما يلمح العقاد تصريحا ) هههههههه طلع عمور تبعكم متعودة هههههههه

  2. الولية عنكود وبعض معلقات نورت اين ما يشوفون لولو يروحون يدافعون عنه هههههههههههه شكلهم يقول عندهم انحراف كوحكاحي هههههههههه

  3. فالقصة باكملها هي قصة علم وجهل !
    فمثلا عنكود كانت مسمية نفسها باسم سنفورة وبعدين اكتشفت ان السنافر هي الارواح الشريرة في القصة الاصلية الغير محرفة فقامت غيرت اسمها لعنكود الثوم ههههههههه وسياتي يوما تقتنع ان صهاك تبع كوحكاح شقلوبي ههههههههه وزنى محارم .
    ما في مجال ان يهتف باسمها او باسم هند نمارق الي للرايح والجاي تعانق .

  4. نورت تنشر للزنديق سبه للفاروق و لا تنشر تكملة الرد عليه
    ومن كتبهم و بالمصادر

    اضحك و هستر و ارقص يا وهب فلك موعد مع الله و مع من تطاولت عليهم.

    1. جزائرية لماذا انتي محموقة ؟؟
      وهل صهاك او حنتمة من اولياء الله الصالحين وانا ما ادري هههههههه ؟؟؟
      ولية وعملت كوحكاح زنى المحارم هكذا في كتبكم .

      1. روحي اديني من تطاول على رسول الله صلوات الله عليه واله وقال عنه انه يهجر حاشاه ، ومن قاتل وقتل من هو فرض ان تصلين عليهم في كل صلاة .
        فهل تقدرين تكذبين ان معاوية قاتل الامام علي وقتل الامام الحسن عليهما السلام مثلما ابنه الملعون قتل الحسين عليه السلام ؟
        بعض الجزائريات عقولهن تضحك كجميلة بوحيرد الي تزوجت فرنسي شيوعي من اصول فيتنامية وقالت انه اسلم ؟!!! وبعدين بقى يقول انا ملحد وطلب ان تحرق جثته عند موته ، وهي تصر انه مسلم ؟؟!!!
        راح اصدق كلام البنت مزمزيغو عن بعض اهل الجزائر هههههه

        1. فلتذهب للجحيم انت و قهقهاتك و يا ريت تصدق ما قيل عنا و زيد عليه ايضا اقوال من عندك و كثر لا تقصر.
          ايدك وما تعطي و اصابعك و ما تكتب ولو ما اكتفيت انصحك تحمل مكبر صوت (haut parleur)و كرر ما قالته مزمزيغتك هاته و ما قلته انت ايضا.. و لا تنسى لما تنتهي من هذا الامرا ضرب راسك بأضخم حيط مقابلك و لو ما فيها ثقاله يعني بعدين تروح ترمي نفسك بالتايمز و خلاص الباقي من عندك.
          هذا اللي ناقصنا نمرود سباب الصحابة جاي يتنمرد علينا.

          1. ههههههه
            انتي زعلتي من الحق يا جزائرية ؟؟
            على كل في عندنا بالشلة كثير جزائرين وجزائريات من خيار الناس ومنهم شيعة حقيقين استبصروا ، لكن قول مزمزيغو عن بعض الجزائرين شكلو حق فلماذا انتي زعلانة ؟
            وكيف لي ان اضرب راسي بالحائط واليوم يوم سبت ههههههه وحيث ما التفت لا ارى الا حسان قد لزقوا بالحائط يستمعون لحضرتنا وفيهم جزائريات كمان ههههههه يوم نراك على التايمزو انت كذلك.

  5. قُلنا أدعوا الله أن يجمعنا بالسيدة هند و السيدة عائشة و مُعاوية و أبو بكر و عُمر رضي الله عنهم …… أعتقد ليس أكثر من هذا عدل ! ماذا تُريدون أكثر من هذا ؟ توقفوا عن الشتيمة للصحابة و أدعوا علينا بأن يحشرنا الله معهم !
    !!

    1. بعضهم يقال انه في تابوت من نار اذا اراد ان يسجر نار جهنم امر بفتح ذلك التابوت فازدادت نار جهنم اوارا!! هكذا قرات في بعض الروايات، فيا عنكود خذي معاك مطافي هههههههه وانت تتمنين ان تكوني هناك ههههههههه مو تقعدين تشفرين إلي هههههههههه

  6. كل التعليقات و كل الي فيها خلاصته
    ان الجهل مصيبة و كارثة و دمار و سبب
    التطرف و الطائفية ، والجهل سبب
    حال الوهابية و تطرفهم
    يعني معقولة ما عندهم ذرة من الفضول ليذهبوا
    ويبحثوا ؟؟؟ ما فائدة العقل ؟ أليس العقل نعمة من رب العالمين ميز البشر بالعقل عن بقية
    المخلوقات ؟
    اذاً ما الفرق بين الوهابية و بين بقية المخلوقات ?

  7. مسكينة تحسب انها تدافع عن الاسلام ؟؟!!
    وهي لا تدري انها تعين الظالمين وتصبح منهم وتوافق على طعن رسول الله صلوات الله عليه واله وجرح قلبه بما فعلوه وسوء خلافتهم له في اهل بيته .
    ما ينفع معاك الا ان تتزوجي شيعي ههههههه ولو متعة ثلاث ايام وبعد ساعات التجلي وتكونين نايمة على صدره الحنين ، يقوم يشرح لك كامل القصة من طقطق لسلام عليكم ، فكما يقال انه لا نقاش على معدة خاوية هههههههه اضيف انا واقول لا نقاش ولا فهم على بتاع لم ينتقع هههههههههه الجفاف يسبب تلبد يا بعد كبدي ( جبدي بالعراقي ) ههههههههه

  8. يعتقدون ان وجود صحابي او زوجة للنبي منحرفين يعني ان ذلك يتحمله النبي صلى الله عليه واله واله ، وبالتالي طعن فيه والعياذ بالله ، فالنبي صلوات الله عليه واله مامور ان ياخذ بالظاهر ولا يشق عن قلب احد ، وهذا ما يؤكده القران الكريم في ذكر قصص الانبياء السابقين عليهم السلام وكيف ان بعض زوجاتهم خائنات واعمامهم وابنائهم مشركين كفرة ، واصحابهم مرتدين مثل قارون والسامري .
    فالانبياء عليهم السلام لا يحملون وزر اولاءك ، بل القران نفسه وصف كثير ممن صحب رسول الله صلوات الله عليه واله انهم منافقون بل مردوا على النفاق ، ووصف عائشة وحفصة انه صغت قلوبهما اي زاغت !! وادان ابو بكر وعمر انهما كانوا ينادون رسول الله صلوات الله عليه واله من وراء الحجرات . فاي ذنب يتحمله النبي صلوات الله عليه واله ان وجد بالقرب منه سافل او سافلة ؟؟!!!

  9. ((آخر العُنقود))says:
    فبراير 25, 2023 at 2:38 م
    لعنك الله يا أبا لهب …. و لعن من لم يلعنك!

    ياأحمد هذه هي تعليقات اخر العنقود المبطنه والتي تشحن المعلقين ضد بعض اصلا مافي داعي تستفز المعلقين على ان يلعنوا جلمبو او اي معلق اخر لان اللي يعجبه يلعن ماينتظر تعليقات اخر العنقود فيسويها من غير مااحد يحثهم عيب على حرمه ان تستخدام المكر والدسائس والطرق الالتوائيه وبطريقتها الخبيثه تكون مشاركه في ان جلمبو يزيد من تعليقاته يعني بالمختصر تريد تشعلله وبعدين اذا هي تريد تلعن جلمبو وعندها خلاف ازلي ليش تفرض على المعلقين ان يلعنوا واذا مالعنوا يكونون ملعونين تعرف ليش حتى تخلي كل المعلقين يتكاتفون على جلمبو ويساندوها وتنتصر عليه وهي تتفرج وتمشيهم مثل …… اعزنا الله وتضحك على ذقون المعلقين فهذا الفخ الذي تنصبه التقيه الورعه مايمشي على كل المعلقين ومو كل المعلقين مستعدين يدخلون بنقاش ومشاجرات مع جلمبو فيااحمد اي شخص محترم مايقبل بهذه المقايضه الرخيصه فعيب اسلوب اولاد العم ولا من عاشر قوم اصبح بمكرهم

    1. ومن العداوة ما ينالك نفعه هههههههه لانه يدل على عشق العدو وهيامه هههههههه مثلما من الصداقة ما يضر ويؤلمُ بالضمة على قول المتنبي ههههههههه لان مرات هناك من تمارس الصداقة كطرطرة ههههههههه وتحويل الولو لعبيط مركوووب تجنده .

  10. زند يق ابن زند يق و حق ير ابن حقي ر و وس خ اين ستين وس خ و قذ ر اين ستين قذ ر !

    لا احد يعرف من ابو ك و من اي ظهر اتيت ! متا كد انت طلعت من بطن حمار ة يا سر سري يا ديو ث يا لو طي !!!!! على فكرة لا تزعل من احد يغلط في اهلك و ابوك و امك ولا احد ايضا يزعل من ذالك لطالما اللقيط يغلط في حق الطاهرين و اولياء الله !!! يا بلا شر ف و ناموس و مبدئ !! كل واحد يناصرك او يغلط في حق الصحابة او يناصرك او يكون محايد او عاجبه كلام في كل الس ب الي سبيت ك بمثلهم مليار مرة عليهم ايضا!!!!

    1. كاكا دلشودي ( كاكا بلغات اوروبا الشرقية تعني خرا هههههه)
      شكلك مثل ابن صهاك لا ترتاح الا ان يجري في ضهرك ماء الرجال ، هههههه وهذا موجود في كتب اهل السنة ، بعدين فسروه على انه عصير مثل الكوكا كوكا ههههههه عرب وين طنبورة وين ؟. هههههههه
      احد داس لك على طرف داخل حامي تشتم باهلي ، جاتك خيبة وانت كوردي واسمك كاكا فرك ههههههه

  11. زند يق ابن زند يق و حق ير ابن حقي ر و وس خ اين ستين وس خ و قذ ر اين ستين قذ ر !

    لا احد يعرف من ابو ك و من اي ظهر اتيت ! متا كد انت طلعت من بطن حمار ة يا سر سري يا ديو ث يا لو طي !!!!! على فكرة لا تزعل من احد يغلط في اهلك و ابوك و امك ولا احد ايضا يزعل من ذالك لطالما اللقيط يغلط في حق الطاهرين و اولياء الله !!! يا بلا شر ف و ناموس و مبدئ !! كل واحد يناصرك او يغلط في حق الصحابة او يناصرك او يكون محايد او عاجبه كلام في كل الس ب الي سبيت ك بمثلهم مليار مرة عليهم ايضا!!!!

  12. فلتذهب للجحيم انت و قهقهاتك و يا ريت تصدق ما قيل عنا و زيد عليه ايضا اقوال من عندك و كثر لا تقصر.
    ايدك وما تعطي و اصابعك و ما تكتب ولو ما اكتفيت انصحك تحمل مكبر صوت (haut parleur)و كرر ما قالته مزمزيغتك هاته و ما قلته انت ايضا.. و لا تنسى لما تنتهي من هذا الامرا ضرب راسك بأضخم حيط مقابلك و لو ما فيها ثقاله يعني بعدين تروح ترمي نفسك بالتايمز و خلاص الباقي من عندك.
    هذا اللي ناقصنا نمرود سباب الصحابة جاي يتنمرد علينا.

  13. مما حكاه جلال الدين السيوطي الذي هو من أكابر علما اهل السنة ، حيث كتب في حاشيته المدوّنة على القاموس عند ترجمة لفظة (الأُبَنَة) ما لفظه: “إن هذه الخصلة كانت في خمسة نفر في زمن الجاهلية أحدهم سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه”! (راجع أيضا زهر الربيع للسيد الجزائري رحمة الله عليه).

    وقد كان في الطبعة الهندية القديمة من صحيح البخاري شاهد جليّ على ذلك، إذ قد ورد فيه ما معناه “كان سيدنا عمر مأبونا ويتداوى بماء الرجال”، لكن ذلك حُذف كما ترى من الطبعات الموجودة اليوم، كما قد حُذف التبرير الذي ساقه ابن حجر العسقلاني في (فتح الباري في شرح صحيح البخاري) وتحريفه للمعنى عندما قال أن ماء الرجال إنما هو نبت يخرج من اليمن وليس هو مني الرجال!
    والابنة هو هنا كوحكاح للرجل يعني انه لولو بطة بتعبير جلمبو هههههه

  14. فاذا جلال الدين السيوطي العالم السني المشهور كان يقول انه عمر يعاني من الابنة ( اي انه لولو بطة) هههههه فانا شنو ذنبي ؟؟؟؟
    فيا كاكا دلشودي فرك ههههههه هل عندك مع ابن صهاك تشابه ؟؟ ههههههه

    1. ولهذا العقاد حكى عن علاقة عمر بخالد ههههههههه وليش كانوا زعلانين على بعض ههههههه مشكلتكم انكم يا كاكا فرك انكم لا تقرأون كتبكم والا كان شفتم بلاوي يشيب لها الرأس هههههه

  15. كل اعداء ال بيت النبوة ان كانوا ذكور فهم بط لولو ههههههه واذا كانوا اناث تجدهم لخناوات او تجدها سلقلقية اي تحيض من دبرها ، هذا ثابت حتى افحص الولية amel ستجدها كما اقول هههههه

  16. في الطبعة الهندية القديمة من صحيح البخاري التي في الازهر وتركيا نسخ كثيرة منها شاهد جليّ على ذلك، إذ قد ورد فيه ما معناه “كان سيدنا عمر مأبونا ويتداوى بماء الرجال”، لكن ذلك حُذف كما ترى من الطبعات الموجودة اليوم، كما قد حُذف التبرير الذي ساقه ابن حجر العسقلاني في (فتح الباري في شرح صحيح البخاري)
    اما معنى مأبونا بما انك كوردي ولا تعرف العربية جيدا ، فهي معناها بالفصحى الذكر عندما يكون بطة لولو ويعملون معه العمايل ههههههههه والباقي يا كاكا تعرفه

  17. مرحبا اختي امل كفيتي و وفيتي !!! بس شي اخر انا فعلا خجلان جدا من اهل البيت الكرام و من سيدنا الحسين رضي الله عنه بان هناك مثل هؤلاء الاو ساخ يتبعونك !! والله اسف اسف يا اهل البيت ويا سيدنا الحسين ! و ايضا اسف لذريتك ان هناك اوغاد و او ساخ و حقر اء يدعون بانهم يتبعونكم و يحبونكم ! بل هؤلاء لا يستحقون ان يكونون من مرتبة البني ادمين لانهم فصيلة و خانة و جن س الحيوا نات و الرخو يات و الحشرات و منقرضين من زمان في اعيننا !!!!

    1. عليك يا كاكا ان تخجل من نفسك وممن تتولى وتعتبرهم مقدسين وهم حثالات لا قيمة لهم ومأبونين اي بط !!!
      فماذا ستقول لله بدفاعك عنهم ؟؟

  18. كاكا فرك الدلشودي ، هل تعلم انه بعدما ابو لؤلؤة قتل عمر ، قام ابن عمر بقتل ابنته الصغيرة التي ليس لها ذنب ؟؟!!
    واراد الامام علي عليه السلام وجمع من الصحابة ان يقوم عثمان بقتل عبيد الله بن عمر ، لكنه تراخى هو وجماعته وقالوا قتل عمر بالامس فلا يقتل ابنه اليوم ؟؟!!! يعني بنت صغيرة يقتلوها بغير ذنب عندكم مو مشكلة لكن يقتل حاكم مأبون تقيمون الدنبا ولا تقعدوها ؟؟!!!

    1. ورد انه كان لأبي لؤلؤة ابنة صغيرة قتلها عبيد الله بن عمر [25] وقد نصّ المؤرخون على أن جمعًا من (الصحابة) قد طالبوا عثمان بن عفان بقتل عبيد الله بابنة أبي لؤلؤة. فذكروا أن علياً والمقداد وغيرهما قد طالبوا بالاقتصاص من عبيد الله لقتله ابنة أبي لؤلؤة فرفض ، وقال ندفع الدية من بيت المال وبما ان ابو لؤلؤة ما عنده من يرثه بعد مقتل ابنته الوحيدة ، رجعت الدية لبيت المال يعني عثمان وضعها في جيبه وجيب بني ابيه الذين قضموا مال الله قضم الابل لنبتة الربيع كما وصفهم سيدي امير المؤمنين علي عليه السلام .
      هناك بلاوي في التاريخ وانتم ما عارفين فيها ، اما الفتوحات في افريقيا مع البربر خاصة فعبارة عن جرائم حرب اغلبها ؟؟!!

  19. شوف لطالما انت تتكلم بالمنطق و الحجة و صرت خوش ولد راح هم اعاملك بالمثل !

    هل تعلم بانني قررت ان ادفع كامل المصاريف التي سوف تذهب به الى الطبيب الخاص ليكشف نسبك و من هو والدك البيلوجي فحصك لل DNA! لانك اكدا و من المؤكد و حتما انت متعدد الاباء و صدقني حان الان ان تعرف انت من ظهر من و من هو ابوك حتى عندما احدا يغلط عليه يتحرك احساس الغيرة و النا موس و الحياء في جسدك القذ ر و الو سخ و تستحي من دمك يا ر مة يا قند رة يا ابن 16 كل ب !! الع ن ابو ابو الي خل فك يا وا طي يا ابن الحما ر و يا ابن الو سخ !!!!!

    1. اذن راح استمر احكي بالمنطق هههههه
      فهل تعلم ان الاكراد حي من احياء الجن كشف عنهم الغطاء ؟ واصل جداتكم كانوا في جزيرة ، وطلع الجن وزنوا بهن هههههه فتكاثرتم هههههه والمفروض ان لا نبايعكم ولا نعمل كوحكاح معاكم هههههه انما نكردكم الى الجبال كما قال سيدنا سليمان عليه السلام واسم الاكراد متاتي من قول سليمان عليه السلام اكردوهم الى الجبال .
      فهمت يا كوردي ؟ ?? ارفع سروالك وامشي من امامي والا اخلي جلمبو يحكي لك نكات عنكم ???

  20. تعال كاكا ههههههههه
    نتفاهم ومعاي الك نكت من جلمبو شخصيا هههههه

    1. واحد مثل كاكا فرك الدلشودي مسكوه لابس ساعة برجله ?? سالوه ليش ؟ قال حتى امشي مع الوقت ???

  21. فعلا امثال كاكا فرك الدلشودي ما عندهم مخ ??? مهما قعدت شرحت لهم واتيت لهم بادلة وبراهين مما عندهم ومن كتبهم ومن مذهبهم ما يقنع ويقعد يقول لك نا يعني نا ( نا بالكردي يعني لاء) ?? صح كاكا فرك ؟ هههههه مصيبة لا يقول لا مو صح

    1. والمشكلة يقعد يشتم بك ؟؟؟
      قليل الادب ابو سروال وما متربي ??? ما راح اشتمك لكن على زوجتك اليمنية ان تخلعك ههههه فكيف تقبل هي واهلها اصل العروبة تتزوج واحد بلا اخلاق ولا فهم وبطرك السروال الفقاعي ؟؟ ???

  22. شكلو كاكا فرك دلشودي مختفي لانه اليوم هو يوم الاحد ، اول ايام الصوم عند الانكليز او الاصح عند االايريلندين ويسمونه احد التعاسة ؟؟!!
    أول أحد في الصوم الكبير لدى المسيحيين، والذي كان يُعرف في إيرلندا سابقا باسم (تشوك صنداى) أي أحد الطباشير.
    يسمى أول أحد في الصوم الكبير ” أحد التعاسة” Pus Sunday، حيث قيل إن أولئك الذين لم يكن لديهم شريك يظهر على ملامحهم العبوس والتجهم مما يعكس تعاستهم لكونهم عازبين.

    1. اما لماذا يسمونه احد الطباشير ؟ فذلك لانه كان الأولاد الصغار يرسمون حرفي Xs على ظهور معاطف وفساتين النساء العازبات أثناء سيرهن من وإلى القداس. وكانوا في الغالب يلوثوا ثيابهن بالغبار الناتج عن الكتابة بالطباشير أو لمس أكتافهن”.
      وهذا الفعل يشير إلى أن السيدة “لم تتمكن من الزواج وكان الأمر في ذلك الوقت ذا أهمية”.
      فهل هناك عانس من مراهقات نورت ههههه تريد تعرف لماذا لم تتزوج الى الان وملقحة في الطابور هههه ومازالت عازبة؟”.
      خلي تشوف لا يكونون معلمنيها هههههه وحاطين عليها اشارة بالطابشور ???

      1. وكانت كلمة (عانس) لقبا مروعا (بالنسبة للنساء)”.

        وفي بعض الأحيان كانت النساء عرضة للسخرية العلنية أو المضايقة بالكلمات أو الحركات البذيئة أثناء سيرهن في الشارع.
        وكانت الحشود الصاخبة تنزل بعد غروب الشمس إلى شوارع المدن وتتجمع لتسخر من الأشخاص الذين كانوا عازبين وتطلب منهم “الذهاب إلى سكيليغ”.
        وهذا الطلب يأتي لأن جزر سكيليغ الواقعة قبالة مقاطعة كيري لا تزال تعتمد على التقويم القديم وفقا لما قيل، ويعني هذا أنها متأخرة في التقويم عن أيرلندا وسيصل إليها أربعاء الرماد في وقت لاحق، مما يمنح العزاب وقتا إضافيا ليتمكنوا من الذهاب إليها والزواج قبل بدء الصوم الكبير.
        في بعض الأحيان، كان أشخاص متخفون يذهبون إلى منازل العزاب وينادون عليهم ويحاولون إخراجهم إلى الشوارع.
        يعني لو تاتون يا مراهقات نورت الى لندن وبالاخص مناطق الايرش الايرلنديون يعملوكم مسخرة ههههههه فتزوجوا قبل ما تجون هههههه

        1. وتقول الاستاذة العالمة ( عالمة تاريخ وليس هز مثل نجوى جعبورستان سيقان ههههههه)؟فيونا بايرن :

          يسمى أول أحد في الصوم الكبير ” أحد التعاسة” Pus Sunday، حيث قيل إن أولئك الذين لم يكن لديهم شريك يظهر على ملامحهم العبوس والتجهم مما يعكس تعاستهم لكونهم عازبين.يعني مثل مراهقات نورت المختفيات ههههههه معاهم كاكا فرك ههههههه
          ويكون اليوم التالي لأحد الطباشير هو اثنين الملح.
          وتوضح فيونا بايرن: “كان يوم اثنين الملح هو اليوم الذي يتم فيه إلقاء الملح على الفتيات اللواتي لم تتزوجن (للحفاظ عليهن) حتى انتهاء الصوم الكبير “.
          “كان يقال إن الملح سيحافظ عليهن (دون تلف). لكن هذا التصرف كان أخف وطأة عليهن من وضع علامة X على الظهر بالطباشير أثناء العودة إلى المنزل من القداس”.
          وأشارت إلى أن ملح الاثنين استهدف النساء (أكثر من الرجال العازبين).
          وتوضح فيونا إلى أنها كانت “إشارة إلى (الحفاظ على) دورات الخصوبة عند النساء. لم تكن هناك حاجة للحفاظ على الرجال إذ لا خوف عليهم من مرور الوقت”.
          وختمت فيونا بيرن بالقول إنه وفقا للأفكار الحديثة فإننا إذا نظرنا إلى الوراء، سندرك أن تلك الممارسات التي كانت تحدث في الماضي هي “محض وضاعة”.

          ما تنسون الملح يا مراهقات نورت هههههه

  23. يا ترى كم وحدة من مراهقات نورت مرسوم على ظهورهم حرفي Xs ، تعالوا غدا نحط عليكم ملح هههههههه حتى لا تتلفون الى السنة القادمة ???

  24. كلو بسبب ابن صهاك بالحقيقة ههههههههه هو اول من حرم زواج المتعة ههههههه وقال متعتان كانتا على عهد رسول الله صلى الله عليه واله وانا احرمهما واضرب عليهما ؟؟!! احداهما متعة النساء !! وحاول ابن عباس الذي يسمونه حبر الامة وترجمان القران ان يفهم عمر ان الذي يعمله حرام ومن باب تحريم الحلال ! لكن ما نفع ومن يومها الولايا استبدلوا كوحكاح المتعة بارضاع الكبير هههههههه او صاروا عوانس ههههههه ولهذا اطالب من كل مراهقات نورت البراءة من ابن صهاك هذا الذي ضيع مستقبلهم هههههههه ولا يجادلوني في كرهي له هههههههه فاني افعل ذلك لمصلحتهم هههههههه

  25. الحلوة خبيرة بكل شي ولأنها شيطانيية نرى انها تحاول وبقوة ان ترمي غيرها بما هو فيها فمن فترة غير بعيدة كانت تتحدث عن فايدة الملح !!
    واليوم تصف من يبغض ال النبي بالسلقليقة وهي الوحيدة هنا في الموقع التي تشتم ال بيت النبي أليست أمنا عاءشة زوجة النبي ؟؟!!!
    مسكينة الحلوة جلمبو تمتع الجنسين بها على نهر التايمز جعلها في حالة يرثى لها ههههه برأيي بتر الجزء الأسفل الذي تعاني منه الحلوة هو الحل الوحيد والأنجع لعلاجها لأنه بات شغلها الشاغل ومؤرقها واذا بالامكان بتر لسانها ههههه

    1. يخيبك يا علامة استحمار هههههه
      دائما اقول الملح مفيد
      فيحتاج تحطين على نفسك شوي ملح بدل عملية التحول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *