لم تكد مؤسسة “mbc” تعلن عن بدئها تصوير مسلسل الصحابي “معاوية بن أبي سفيان” والذي سيُعرض في رمضان القادم بتكلفة تجاوزت 100 مليون دولار، حتى فاجأت قناة عراقية مغمورة متابعيها بإعلانها عن إنتاج فيلم يمجّد قاتل الخليفة “عمر بن الخطاب” معتبرة ما قام به المجوسي أبو لؤلؤة شجاعة وقوة.

وفي منشور لها على صفحتها في فيسبوك، أعلنت قناة “الشعائر” العراقية عن التحضير لإنتاج فيلم سينمائي ضخم بعنوان (شجاعة أبو لؤلؤة) زاعمة أنه سيكون “أكبر إنتاج درامي إسلامي تاريخي لهذا العام” على الرغم من أن الوضع الاقتصادي المنهار في العراق وإيران لا يفتح مجالا لأي شركة للقيام بإنتاج مثل هذه الأعمال.

وادعت القناة أن الفيلم يشارك فيه عدد كبير من الممثلين والفنانين الإيرانيين والعرب، لا سيما من العراق وسوريا ولبنان، دون إيضاح لهوية المشاركين أو حتى الشركة المنفذة للمشروع الطائفي الذي يهدف للإساءة إلى المسلمين  والنيل من الصحابة الكرام.

من ناحيتهم اعتبر مغردون أن ما سموه الشعوبية والحقد الطائفي هما الدافع الذي حرك مثل هذه القنوات لتجعل الناس يعيشون على أوهام تاريخية مخترعة، الهدف منه هو إحالة تاريخ الأمة الأصيل إلى كومة من رماد أسود وسلسلة من الخيانات، واستبداله بتاريخ مزور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫287 تعليق

  1. اللهم أحشر عبادي القبور و من هُم يُعادون خليفتك عُمر مع أبو لؤلؤة المجوسي……
    أصبح العراق الإيراني مرتعاً للطائفية……
    هزلت….
    !!

  2. لايغركم طارق العريان ولايغرنكم الروافض
    هم سيشوهون صورة معاويه رضي الله عنه كما في فلم الرساله وسيمررون بعض المخالفات الشؤعيه وسيشغلونكم عن رمضان جنود ابليس
    الروافض لديهم نفس طووويل لتشويه السنه الصافيه يمفي ان نعرف ان السجاد يصنع في ايران وهذا يتطلب صبر طويل وهذا مايفعلونه ولكن للاسف في الباطل

  3. السنة والشيعة فماذا بعد الحق إلا الضلال

    حقائق تاريخية يجب أن لا تنسى ..!!!

    من الذي فتح الشام والعراق وفارس ؟
    عمر بن الخطاب (سني)

    من الذي فتح بلاد السند والهند وما وراء النهرين ؟ محمد بن القاسم ( سني )

    من الذي فتح شمال إفريقيا ؟ قتيبة بن مسلم الباهلي ( سني )

    من الذي فتح الأندلس؟ (سني ) موسى بن نصير ( سني )

    من الذي فتح القسطنطينية ؟ محمد الفاتح ( سني )

    من الذي فتح صقلية ؟ أسد بن الفرات ( سني )

    من الذي أنشأ حضارة الأندلس وجعلها منارة علم ؟ ( حكام الخلافة الأموية الثانية السنة )

    من الذي قاد المسلمين في حطين ؟ صلاح الدين الأيوبي ( سني )

    من الذي قاد المسلمين في عين جالوت وهزم التتار ؟ سيف الدين قطز ( سني ) وركن الدين بيبرس ( سني )

    من الذي كسر غرور إسبانيا بالريف المغربي ؟ عبد الكريم الخطابي ( سني )

    من الذي أجبر إيطاليا على إعادة حساباتها في ليبيا ؟  عمر المختار (سني)

    من الذي أقض مضاجع اليهود في فلسطين ؟ أحمد ياسين ( سني )

    لكن ، ماذا نحن تركنا لأبنائنا من الشيعة في المقابل ..؟؟!!!

    من الذي غدر بالحسين حين أخرجه ثم تخلى عنه في كربلاء ؟ المختار الثقفي (شيعي)

    من الذي غدر بالخليفة العباسي الراضي بالله ؟ البويهيون ( شيعة )

    من الذي مكن للتتار دخول بغداد ؟ ابن العلقمي ( شيعي )

    من الذي كان يزين لهولاكو سوء أعماله ؟نصير الطوسي ( شيعي )

    من الذي أعان التتار في هجومهم على الشام ؟ ( الشيعة )

    من الذي حالف الفرنجة ضد المسلمين ؟ الفاطميون ( شيعة )

    من الذي غدر بالسلطان السلجوقي ؟ طغرل بك البساسيري ( شيعي )

    من الذي أعان الصليبيين على الاستيلاء على بيت المقدس ؟ أحمد بن عطاء (شيعي)

    من الذي دبر لقتل صلاح الدين ؟ كنز الدولة (شيعي)

    من الذي استقبل هولاكو بالشام ؟ كمال الدين بن بدر التفليسي ( شيعي )

    من الذي سرق الحجر الأسود وقتل الحجيج في الحرم ؟ أبو طاهر القرمطي ( شيعي )

    من الذي ساعد محمد علي في هجومه على الشام ؟ ( الشيعة )

    من الذي ساعد نابليون في هجومه على الشام ؟( الشيعة )

    من الذي بارك الغزو الأمريكي لبلاد العراق ؟ السيستاني والحكيم ( شيعة )

    من الذي بارك الغزو الصليبي لبلاد أفغانستان ؟ إيران ( شيعة )

    من الذي يحارب  في سوريا ببلاد الشام ؟ إيرانيون وعراقيون وأفغان ومرتزقة آخرون (شيعة)

    من الذي قال نحن مع بورما في حربها على الإرهاب ؟ نجاد ( شيعي )

    من الذي وقف الذي يقصف الشعب ببراميل متفجرة بحجة قتال التكفيريين ثمّ يؤيد روسيا في تدخلها في سوريا ؟ خامنئي ( شيعي )

    على مر التاريخ لسان وأقلام الشيعة ضد الكفار بزعمهم وقلوبهم معهم …

    بينما لسانهم وأقلامهم وسيوفهم في صدور المسلمين السنة …

  4. قاتلهم الله المجوس
    عندما وقف النبي على جبل أحد اهتز و رجف فقال صلى الله عليه و سلم اثبت أحد أن عليك نبي وصديق وشهيدان؟ و كان عليه الصلاة و السلام يقصد الصديق ابو بكر و الشهيدان عثمان بن عفان . يكفي نبينا الكريم قال عنه شهيد و الرافضي يسمي قاتله شجاع

  5. يكفي عمر بن الخطاب رضي الله عنه ان رسولنا الكريم طلب الله ربه ان يعز الاسلام بعمر رضي الله عنه

  6. وماذا فعل ابو لؤلؤة كي يقام له فلم ؟؟
    فكل الذي فعله انه قتل كللللبا كان ينبح سنينا طويلة، وحرم حلال الله وحلل حرامه وابتدع صلاة المراجيح وعمل قوانين الكوحكاح كما يشتهي هو ، فاصلا جدته صهاك كانت معروفة بالزنى وزنى المحارم !!فابن صهاك هذا المقتول على يد ابو لؤلؤة كان ابن زنى مصفى ، وجبان ورعديد باعترافه انه كان يهرب في الحروب ويشك في دين الله يوم الحديبية ، كما انه هو السبب في تولية معاوية الملعون !! فيقال انه كان بينه وبين وبين هند نمارق اشياء واشياء ، حتى من جائت تسلم عمل معاها حاجات !! وكان يقول عن معاوية دعوه فانه كسرى العرب ؟؟!! ولهذا هناك من نسب معاوية له اي انه زنى بهند فولدت معاوية … ، فما فعله ابو لؤلؤة كان يجب ان لا ياتي متاخرا كل تلك السنوات ، بالحقيقة انا زعلان عليه انه لم يفعلها من وقت ، يلا الله يسامحه راح لدار الحق .

    1. لعنك الله و أهلك و إقتص منك و شل لسانك و يديك على شتيمتك لصاحبي جليل !
      اللهم عليك به و بمن يُسانده فإنهم لا يُعجزونك…..
      !!

  7. أنه الكره لأهل السُنة و رموزهم الذي يُحرّك عبادي القبور مِدّعي حب الرسول و آله الكرام و بإذن الله تعالى الرسول عليه السلام و حفيده و صحابته و أُمهات المؤمنين سيكونون خصمائمهم يوم لا ينفع أئمة و لا لطم و لا قبور !
    اللهم آمين …..
    !!

    1. انه الكره لاعداء الله الذي يحركنا يا ولية على كل راح العنك لانك ناصبية ولن اعمل لك كوحكاح ابدا ههههههههه ولا دبلة ولا خلخال لو تموتين ههههههه

      1. اللعنة منك و من أمثالك لي لغضبي لصحابي جليل هي مفتاح جنة و دعوة بحُسن الخاتمة و المُنقلب ……. اللهم عليك به ، اللهم إنتصر لمن إنتصر لدينك و قُتل على ذلك!
        !!

      2. بسم الله الرحمن الرحيم
        اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، اللهم العن صنمي قريش وجبتيها وطاغوتيها وإفكيها وابنتيها اللذين خالفا أمرك، وأنكرا وحيك، وجحدا إنعامك،وعصيا رسولك، وقلبا دينك وحرفا كتابك، وعطلا أحكامك، وأبطلا فرائضك، وألحدا في آياتك، وعاديا أولياءك وواليا أعداءك وخربا بلادك، وأفسدا عبادك.
        اللهم العنهما وأنصارهما فقد أخربا بيت النبوة…..
        الولية عنكود الثوم من انصارهم فاخذها ياعزيز اخذ عزيز مقتدر اذا لم تتوب وتنزل تحب الجزمة تبعي وتعدل لي الشيشة كمان وتكنس الكوفي ههههههه

        1. لعنة الله عليك ….
          شل الله يديك و لسانك و أطال عُمرك مع المرض و العوز و الحاقه و جعلك تتمنى الموت فلا تجده و جعل موتتك موت الكللاب الضالة و سلط عليك الأفاعي في قبرك لتأكل لسانك و عينيك …ثم جعل عُمر و مُعاوية رضي الله عنهما أول من يُخاصمك في دار الحق !
          لعنة الله عليك و على من ينشر لك و لأمثالك من عبادي القبور!
          !!

          1. رد الله دعاءكم عليكم ردا واراكم المساءة فيما فعلتم واملتم ، اللهم احيني في الدارين حياة كريمة عزيزة اكون فيهما من افضل جندك الغالبون وحزبك المفلحون واولياءك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون مع النبين والشهداء والصالحين وحسن اولاءك رفيقا.
            اللهم امين امين .

  8. و الله يا نورت أنتم مُشتركين في مهزلة شتم الصحابة من قِبّل عبادي القبور الدين فاقوا كفرة قُريش كُرهاً لرسول الله و صحابته و زوجاته …..
    عليكم من الله ما تستحقون أنتم و هم ……
    اللهم إنتقم منهم جميعاً …..
    !!

    1. يا عابدة الطاغوت وتشرك بطاعة ربها وتقدس من لعنوا ….. امامك عشر ثواني تقولين موالي اسفة وهات جزمتك ابوسها والا تعرفين ما يجرى لك.

      1. تقولين سيدي ومولاي انا جاريتك الحقيرة اتاسف لك ههههه وبسرعة

  9. عذرا اخ عزمي ممكن مصدر حديث النبي عن الشهيدان والصديق ومن اي كتب ومن قائلها لانها امانه تاريخيه اسلاميه لان حسب المصادر الاسلامي السنيه ان الخليفه عثمان لم يشارك في معركة احد والخليفه عمر لم يصعد الجبل بل تراجع مع الاخرين لجمع الغنائم وابو بكر ماكان يشارك في المعارك فقط يتبرع بالاموال بانتظار التوضيح لمعرفة الحقائق

  10. انسة اخر العنقود لا حاجة لان تدعي عليه يكفيه التشرد الي هو فيه بلندن و الجو بارد و قاسي عم بستنى الدولة تتعطيه اعانة يشتري سجائر هو لو كان سوي و عنده شغل و مدخول ما كان تزوج عجوز من النت و زوجتك نفسي مشان ما يدفع فلس لانو ما عندو شي فهو بلا كرامة و رجولة

    1. مساء الخير عزمي ….
      هُم و الله كلللاب ضالة …. نغضب لرسولنا و صحابته و عرضه حتى لو هوجمنا بالعرض و الشرف و الدُعاء علينا بالهلاك فكُله يهون من أجله و إن شاء الله يكون شفيعنا و نشرب من يده الطاهرة عند الحوض ! أنا بمئة رجل فمعي الله !
      !!

  11. ‏ ‏حَدَّثَنَا ‏ ‏مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ ‏ ‏حَدَّثَنَا ‏ ‏يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏سَعِيدِ بْنِ أَبِي عَرُوبَةَ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏قَتَادَةَ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏أَنَسٍ ‏ ‏حَدَّثَهُمْ ‏ ‏أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏صَعِدَ ‏ ‏أُحُدًا ‏ ‏وَأَبُو بَكْرٍ ‏ ‏وَعُمَرُ ‏ ‏وَعُثْمَانُ ‏ ‏فَرَجَفَ بِهِمْ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ‏ ‏اثْبُتْ ‏ ‏أُحُدُ ‏ ‏فَإِنَّمَا عَلَيْكَ نَبِيٌّ وَصِدِّيقٌ وَشَهِيدَانِ ‏ ‏قَالَ ‏ ‏أَبُو عِيسَى ‏ ‏هَذَا ‏ ‏حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ ‏

  12. لم اذكر ان الواقعة حدثت في معركة احد بل بجبل احد فالمعركة سميت باسم الجبل و ليس العكس

  13. شرح حديث (اثبت أحد فإنما عليك نبي وصديق وشهيدان)
    تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي: أبو العلا محمد عبد الرحمن المباركفورى (المتوفى: 1353هـ)

    ‏ ‏قَوْلُهُ : ( أَخْبَرَنَا يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ ) ‏ ‏هُوَ الْقَطَّانُ.
    ‏ ‏قَوْلُهُ : ( صَعِدَ ) ‏ ‏بِكَسْرِ الْعَيْنِ أَيْ اِطَّلَعَ وَارْتَقَى ‏ ‏( أُحُدًا ) ‏ ‏هُوَ الْجَبَلُ الْمَعْرُوفُ بِالْمَدِينَةِ , وَوَقَعَ فِي رِوَايَةٍ لِمُسْلِمٍ وَلِأَبِي يَعْلَى مِنْ وَجْهٍ آخَرَ عَنْ سَعِيدٍ حِرَاءَ وَالْأَوَّلُ أَصَحُّ قَالَهُ الْحَافِظُ ‏ ‏( وَأَبُو بَكْرٍ وَعُمَرُ وَعُثْمَانُ ) ‏ ‏رَفْعُ أَبُو بَكْرٍ عَطْفًا عَلَى الضَّمِيرِ الْمَرْفُوعِ الَّذِي فِي صَعِدَ وَهُوَ جَائِزٌ اِتِّفَاقًا لِوُجُودِ الْحَائِلِ وَهُوَ قَوْلُهُ أُحُدًا قَالَهُ اِبْنُ التِّينِ ‏ ‏( فَرَجَفَ ) ‏ ‏أَيْ تَحَرَّكَ أُحُدٌ وَاضْطَرَبَ ‏ ‏” اُثْبُتْ” ‏ ‏أَمْرٌ مِنْ الثَّبَاتِ وَهُوَ الِاسْتِقْرَارُ ‏ ‏” أُحُدُ” ‏ ‏بِضَمِّ الدَّالِ مُنَادَى قَدْ حُذِفَ حَرْفُ نِدَائِهِ تَقْدِيرُهُ يَا أُحُدُ قَالَ الْحَافِظُ : وَنِدَاؤُهُ وَخِطَابُهُ يَحْتَمِلُ الْمَجَازَ وَحَمْلُهُ عَلَى الْحَقِيقَةِ أَوْلَى , وَيُؤَيِّدُهُ مَا وَقَعَ فِي مَنَاقِبِ عُمَرَ أَنَّهُ ضَرَبَهُ بِرِجْلِهِ وَقَالَ ثَبَتَ اِنْتَهَى ‏ ‏” وَصِدِّيقٌ” ‏ ‏هُوَ أَبُو بَكْرٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ‏ ‏” وَشَهِيدَانِ” ‏ ‏هُمَا عُمَرُ وَعُثْمَانُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا.
    ‏ ‏قَوْلُهُ : ( هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ ) ‏ ‏وَأَخْرَجَهُ أَحْمَدُ وَالْبُخَارِيُّ وَأَبُو دَاوُدَ وَالنَّسَائِيُّ.

  14. الله ينتقم منكم يا نورت يا من تنشرون لعبادي القبور …..شاتمي الصحابة و أُمهات المؤمنين!
    حسبي الله و نعم الوكيل فيكم!
    !!

  15. يا نورت يجب منع أبو لهب و من على شاكلته من التعليق ….تسيئون لدين مُحمد و صحابة محمد عليه السلام و تسيئون لقرائكم من أهل السُنة و هم الأغلبية ..
    ما هي الأجندات التي تقف خلفكم يا نورت ؟؟!!
    لعنكم الله ألف مرة إن لم تمسحوا شتيمته للصحابي الجليل عمر بن الخطاب و تمنعوه من التعليق و كُل من يشد على يده!
    !!

    1. واين فعلي انا من فعل ابو لؤلؤة التي انزلت نورت موضوع احتفالي عنه ؟؟ ايه سبقتني يا ابو لؤلؤة والا كان غلبتك هههههه

  16. الله أكبر عليكم يا أهل نورت ترون ما كتبه أبو لهب عن عرض عُمر و معاوية رضي الله عنهم و تصمتون …جبناء ، أخساء ! بنت تُدافع عن عرضكم و عرض صحابة رسولكم!
    !!

    1. ديمقراطية تشكر عليها نورت ، فلا معاوية ولا ابن صهاك عمور انبياء نزل فيهم قران يقول قدسوهم او انهم معصومين ، انما شخصيات عامة فاسدة ، ومن حقي ازحلق الولية هند على النمارق فيهم كيفما شئت والعنهم ، والعن عنكود والطرطورتبعها القعيد المربوط بليد الذهن مضحكة الخلق الجاموسة ههههههههه كما قال العالم السني الذهبي .
      انتهى اروح اصلي والعنهم وموعدنا الصبح ، اليس الصبح بقريب .

      1. سنكون أنا و أحـــمـــــد و معنا عُمر رضي الله عنه و أرضاه خصمائك يوم لن ينفعك براز الأئمة الذي تضعه على رأسك و لا القبور التي تتمسّح بها و لا السياط التي تُدمي بها جسدك ….. إنتظر إنّا لمُنتظرون!
        !!

        1. هاتوا معكم الصفيقة وابوها الصفيق بالمرة يومها هههههههه فكلهم ما ياخذون بيدي غلوة ههههههه

          1. اللهم إنك ترى شتيمة حبيبة رسولك…. فإنتقم ممن شتمها!
            اللهم أرنا في أبو لهب عجائب قُدرتك !
            هزلت عليكم يا أهل نورت يا من تُشتم من هي عرض رسولكم و لا يتحرك لكم جفن!
            بنت تُدافع عن عرض رسولها و شرف زوجته!
            اللهم أجرني …
            !!

          1. جمعني الله أنا و أحـــمـــــد بإبن الخطاب و مُعاوية رضي الله عنهما و جمعك و أبو لهب بمن تحبون ….. قولي آمين إن كُنتِ واثقة أنكم على الحق!
            !!

  17. الأقوال الشنيعة في كتب الشيعة

    في هذا المقال سوف نعرض لكم بعض الأقوال الشنيعة من كتب الشيعة وكيف يكذبون على الله ورسوله وينسبون لله ورسوله أقوال كفرية شركية لا يصدقها إلا إنسان جاهل أحمق مغفل ومع ذلك نرى سنوياً ملايين الشيعة يعملون بهذه الروايات المكذوبة الموضوعة !

    وبالأخص سوف نعرض لكم هذه الأقوال من كتب الرافضة الزيدية الذين قيل عنهم أنهم أخف الشيعة تشيعاً وأحسنهم اعتدالاً ووسطية وأقربهم إلى أهل السنة والجماعة في أكبر فرية وكذبة وخدعة ومغالطة تاريخية خُدع بهم أهل الإسلام جميعا حتى احسنوا الظن بالزيدية !

    كتاب ( فضل زيارة الحسين ) للعلامة الزيدي محمد بن علي العلوي ، وهو إمام عند الزيدية ترجم له مجد الدين المؤيدي في التحف ، وذكره محقق الزيدية المعاصر عبد السلام الوجيه في أعلام المؤلفين الزيدية ، وفي هذا الكتاب رواية فضيعة شنيعة !

    تقول الرواية : من زار قبر الحسين عليه السلام يوم عاشوراء عارفاً بحقه كان كمن زار الله عز وجل في عرشه ! ومن زار قبر الحسين يوم عرفه عارفاً بحقه كتب له ألف حجة مقبولة وألف عمرة مبرورة ! ومن زار قبر الحسين في النصف من شعبان غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر ! ( فضل زيارة الحسين ، للعالم الزيدي محمد بن علي العلوي ، ص ٧٥ )

    سبحانه وتعالى عما يقولون علواً كبيراً ! على أي ملة وعلى أي دين هؤلاء الشيعة ؟! ومن هو ربهم الذي يعبدون ؟! وإلى أي مكان يحجون ويعتمرون ؟! وهل بعد هذه الرويات الفضيعة الشنيعة يبقى إنسان عند ذرة إيمان أو ذرة عقل يثق في علماء الشيعة وهم يكذبون على الله ورسوله بهذه الجرأة العظيمة ؟!

        1. الله ….يكفي به ناصراً لبنت و رجل تخلى عنهما الجميع و تركوهم يدافعوا عن نبيهم و عرضه حتى على حساب عرضهما !
          اللهم أجرنا و كن معنا !
          !!

          1. لن أرد عليكِ و لكن سأقول أن دفاعك عن أبو لهب هو صفعة و بصقة في وجه كُل من تدّعي أو يدّعي أنهم على دين الإسلام و يوجهون لكِ الخطاب أو التحية …و هم قلة !
            !!

  18. ما يحتاج تعصب ولا هز ولا كثير لغي ، واحد هو نفسه يقول شكيت بدين الله يوم الحديبية ، وكنت فارا يوم احد ، ولهذا كان يلاحق حذيفة ابن اليمان رضوان الله عليه ويقول له : هل اخبرك رسول الله صلى الله عليه واله باني منافق ؟؟ لان رسول الله صلوات الله عليه واله كان قد استودع اسماء المنافقين عند حذيفة رضوان الله عليه ، فهذا ابن صهاك ملعون منافق كفى انه قال يوم وفاة الرسول صلى الله عليه واله انه يهجر ، لعنه الله ومن والاه ، لو كنت في ذلك الزمن سبقت ابو لؤلوة بسنوات طويلة ، اعمله كفتة هههههه يعني من كان ابن صهاك يشتم رسول الله صلوات الله عليه واله ويقول انه يهجر .
    راحت للاسف ما كنت موجود يومها ، كان علقته هو والولية عنقود هههههه وليردها على من استطاع . يلعن اشكالكم محرفي الدين والتاريخ ، حتى المعسل من وراكم مغشوش ههههههه

    1. إن شاء الله ستسبق أبو لؤلؤة المجوسي لنار جهنم ! لعنة الله عليك و على لسانك العفن ….شتّام الصحابة و قاذف أعراضهم!
      اللهم آمين….
      !!

    1. ليس بيد نورت ولا جلالتها ههههه
      ان اراد الله ان يجعل قولي في الناس مسموعا وعملي عنده مرفوعا وذنبي مغفورا ورزقي مبسوطا وعدوي مقموعا .
      فاتيني بكل طرطور لك يا ولية وشوفي من اقل جندا واضعف ناصرا .

      1. الله ….يكفي به ناصراً لبنت و رجل تخلى عنهما الجميع و تركوهم يدافعوا عن نبيهم و عرضه حتى على حساب عرضهما !
        اللهم أجرنا و كن معنا !
        !!

        1. راح تقول ان اهل نورت جبناء كما قالت من قبل ، هذا قذف بحق الزملاء المحترمين ، يجب ان تمنعين من التعليق على نورت بسببه ههههههه قال بنت وولد وحدهم ؟؟ طيب معاك عشرين عبيط وانا وحدي هههههه حتى ان السيف ليس بيدي ههههه والله فقط السيكارة وانتم عامليها بسراويلكم ههههههه ماذا كنت ستفعلين لو وجدتيني ممتطي جوادي مجردا قناتي شاهرا سيفي ؟ ههههههه اكيد كان قلتي انا جاريتك والش… تبعك ، ملكت فاسجح او افعل الي تربده فما انا الا امتك شبيك لبيك مولاي ههههههه

          1. كل من لا يلعنكم جبان…..أهل نورت الذين يرون شتيمتك لرسولهم و زوجته و صحابته و لا ينتصرون لهم جُبناء جُبناء جُبناء …..
            إمنعوني يا نورت فأنتم و الله ملعونين معه….
            !!

  19. الله يلعن كل سباب و شاتم للصحابة و لعرض حبيب الله المصطفى صلوات الله عليه
    الله يلعنك يا وهب الحسيني و يلعن كل من يتطاول على سيدنا عمر الفاروق و امنا عائشه
    اقسم بالله لم انتبه الا الان لما خطته اصابع القذر المخنز الذي يسمى وهب الهبه الله بالنار بالجحيم لا محال

  20. لعن الله كُل من قرأ شتيمة أبو لهب لزوجة الرسول و صحابته و تطاوله على عرضهم و لم ينتصر لهم ……
    اللهم إنك تعلم ما طالني بنصرتي لنبيك و صحابته ، اللهم أنصرني عليهم يا خير الناصرين …. اللهم قد عجزت الرجال فقوني !
    !!

    1. انتي بنصرك لابن صهاك خذلتي رسول الله صلى الله عليه واله ، ويلك ثم ويلك ثم ويلك مما قلتي وفعلتي ما اشبه فعلك بفعل هند يوم احد حيث بقت تتزحلق على النمارق وللرايح والجاي تعانق !!

  21. السلام عليكم اختي العنقود الغالية ، كيف حالك و حال الدنيا … و كيفك اخي احمد ؟؟؟

    راح اول مرة بحياتي اس ب و اقول كلام غلط ! و راح اس ب على هذا المل عون الحق ير ابن الز نى ، كل اهله و الي مثله و الي على شاكلته ابناء الز نى و حقرا ء و لانهم ابنا ء و بنا ت المت عة البحتة فصعب تعرف نسبهم و عرقهم و اصلهم !!! الله لا يسامح صدام حسين لان كان كريم و متهاون مع هؤلاء الاو غاد !!! اقسم بالله هؤلا ء الحياة غلط بحقهم لانهم لا يستحقونها !!!!!و لا يستحقون مرتبة البشر و الانسان !! هؤلاء اوغاد و هذا الشخص متاكد انه ديو ث و لو طي و كل شيء قبيح و مقرف و خسيس لعن ة الله عليه و على اهله و جماعته يا ابن 16 متعة !!!!!!!!!

    1. كاكا جوني ههههههه
      تركت اسماء فرك وسعيد كناري وجاي باسمك ؟ ههههههه
      تعال العب بيك جوبي اليوم هههههه

    2. أهلاً دلشاد…..أتمنى أن تكون و العائلة بألف خير…
      نصرك الله كما تنصرني دوماً …
      أثابك الله في دفاعك عن من يستحقون الدفاع عنهم…..
      دوماً ستبقى صوت الحق و سيفه…
      !!

  22. انت من بدأ واتهمتينا اننا عباد قبور ولم اعلق الا بعد ان زدتي بقباحتك ، وجاية تقول انه انا من يجب ان امنع من التعليق ؟؟
    فاصلا انا ضد عمل فلم من هذا النوع لان الفطيسة مالها قيمة عندي ههههههه يعني كل واحد يقتل صرصور نعمل له فلم ؟ هههههههه
    كنت راح اوقف تصوير الفلم لكن بعد الذي صار مالي شغل هههههههه

    1. هذه الجريده غريبه
      كان لازم اغير اسمي لحتى تنشر
      اين تعليقي الطويل الذي كتبته تحت اسم حنان dz
      على كل
      لعنة الله عليك يا من تدعى وهب الحسيني
      يا وجه الشر لا ادري اي لعنة اصابتك لتصل بخقارتك لهذا المستوى المنحط
      عليك من الله ما تستخق يا زنديق

      1. جزائرية هههههه
        ما يحتاج تتشلحين انا حبا لرسول الله صلوات الله عليه واله العن واحد منافق رجع القهقري وغير دين الله ، اعذرك لجهلك ، حاله حال يهوذا الذي يقدسه اليهود وحال بطرس الرسول الذي مسح النصارى واضلوهم ، وما حدث في الامم السابقة حدث في هذه الامة ، حاولي ان تهدأي وتشربي ليمون ، وان احببتي زوريني على المسنجر وانا احكي لك برواق شنو عمل هذا المنحط الذي ابرأ الى الله منه .

        1. بولس الرسول وليس بطرس ، خطأ مطبعي ، فهو كان حاله حال بن صهاك في البداية يقتل ويعذب كل من امن بسيدنا المسيح عليه السلام ، ثم جاء وقت قال انه شاف الملاك او المسيح بعد موته في طريقه لدمشق !! ومن يومها صار يفتي لحالو ؟. وهذا شبيه لما كان يفعله ابن صهاك عمور ، فهو في البداية كان يعذب المسلمين الاوائل امثال اخته وزوجها ، وبعدين لما اخافه سيدنا حمزة عليه السلام ، قال خلص اسلمت وصار يعمل فتاوي لحاله ؟؟ لا بل كان يشيع هو او اتباعه ان غاب الوحي عن رسول الله صلى الله عليه واله فانه ينزل عليه ؟؟!!!
          وقلك كيف عرفتها كذبة ؟ من عنقود هههههههه الهبلة

    1. اللعن لي زكاة في هذه المواقف فسيدي علي عليه السلام لعنه معاوية وبني امية لعنهم الله ثمانين سنة ، فلم يزده ذلك الا مجدا وعلوا .

  23. يعملون فلم يمجدون به قاتل الامام الحسن عليه السلام وهو معاوية الملعون الذي قتل وقاتل ال بيت النبوة عليهم السلام ، وقتل حجر بن عدي واصحابه الذين كانت تقول عائشة : ويل لمعاوية من حجر واصحاب حجر !! لابل انه معاوية الملعون قتل محمد وعبد الرحمن اولاد ابو بكر ، ثم اتبعهم بعائشة نفسها كما موجود في كتب اهل السنة ، اذا زعلانين على فلم يمجد ابو لؤلؤة ازعلوا على فلم يمجد معاوية الملعون يلعنه ومن والاه من الانس واخوان الجن ههههههه وكاكا دلشودي تبع اغنية نجاة الصغيرة بالشقلوب هههههه

  24. يا سبحان الله لا يدافع عن ابناء الزنى والمنحرفين والسفلة الا اشباههم في كل عصر وزمان ؟؟!!!
    شكلو الدم يحن او اولاد كار واحد هههههه

  25. حياك الله يا دلشاد
    كلاب تنبح سحقهم عمر رضي الله عنه واقتادهم كالكلاب واراح منهم المظلومين لذلك يسبونه من ١٤٠٠ سنه وهم يصرخون كلما مات كلب قام كلب

    1. غور طرطور بليد قعيد مربوط منزل فديوهات ليس لها علاقة من غباءك ، ههههههه بالعافية امس افهمتك كيف يكون التوحيد هههههه يلعنك ومذهبك الوسخخخخ

  26. حاطين روايات وكذب وتمجيد لعمورة ابن خطاب ، وكانها هي نفسها التي كانت تقال عن الصنم هبل ؟؟!!
    هكذا العربان لا يقدرون الا ان يعبدوا اما اصناما حجرية او اصنام بشرية !!!
    لكن عندما يقال تعالوا الى ادلاءكم على التوحيد وهم ال بيت النبوة عليهم السلام يقولون لا هذا شرك ، ويلوون رؤسهم !!!

        1. والذي لا اله الا هو ما انا الا مسلما حنيفا وما انا من المشركين ، ولا اتخذ مثلك من دون الله ورسوله صلوات الله عليه واله وليجة ولو كره الكافرون .

      1. واحد منا فقط عمله هريسة ههههههه فماذا لو كنت معاه يومها ؟؟ هههههه

        1. جمعكم الله بأبو لؤلؤة المجوسي و إبن سبأ و جعل الحُسين رضي الله عنه خصيمكم يوم لن ينفعكم براز الأئمة الذي تتباركون به و القبور التي تتمسحون بها و قُم التي تحجون لها و المُتعة التي تزنون بها …..
          هزلت و رب محمد أن يُحاججنا بالدين كافر!
          !!

          1. كافر مين يا ولية ؟؟
            اسالي نفسك هل يوجد مثله رجل كله ايمان ويقين وحزم بلين هههههههه ويجنن ؟
            ههههههههه هو انتي تشفرين له من شوية ؟؟ وتتوسلين به ان لا ينام ليرفع اللعنة من ركابك ؟؟
            راجعي نفسك ههههههههه ربنا يعلم بحالك عندما ياتي على بالك من تشتمين هههههههههه اكيد يقع اللبن منك والعسل هههههههه وتتاوفين تاوف من ترملت في ليلة دخلتها هههههههههه وهي كانت يدوب تلحق تشلح فستان العرس وتنشكح على السرير ههههههه لكن العريس اعطاه عمره هههههههه اجال .

  27. حياك الله دلشاد عودا حميدا
    يانورت نشر ماتقوله الشاذه عن عمر رضي الله عنه وزوجة نبيه والصحابة رضوان الله عنهم يؤذي مليار مسلم احترموا المسلمين وان اختلفتم معنا في العقيده وخصوصا ان شروطكم تقول عدم التعرض للاديان

    1. كتبت ذلك أكثر من مرة في الصفحة و لكن الظاهر أن هُناك تعمُد و إصرار على الإساءة!
      !!

      1. ماذا لو وقف المليار ونصف مليار مسلم وراجعوا تاريخهم وقالوا : نحن غير مأمورين ان نقدس رجال لطالما انتقد فعالهم القران الكريم ، وانهم غيروا دين الله .
        هذه الامة لن ينصلح حالها الا من خلال ذلك ، والا ها كما ترون يعبد اصنام بشرية بحجة انهم كانوا صحابة وطلقاء او ولية طلعت على جمل في نزهة لقتل عشرين الف مسلم ؟؟؟!!!!
        متى تفوق هذه الامة على روحها ؟؟

    1. اخرس لولو مايوه ههههه
      العيب ان ينشر جهل وضلال امثالكم وعبادتهم للطاغوت بعد ان نزل الاسلام الاصيل على رسوله صلوات الله عليه واله ، الف مرة قدمت وثيقة للامم المتحدة لاعتبار الوهابية مذهب شيفوني اشبه بالنارية لابد ان يمنع ههههههه فلم اجد فعل سوى تعاطف رئيس مجلس الامن واعرابه عن قلقه العميق لا غير هههههههه
      بالعافية يريدون الناس تعبد من كان جبانا شاكا معتديا على رسول الله صلوات الله عليه واله والمؤمنين ، وكان ممن وأد ابنته ، هذا غير انه كان يبطبط ايام الجاهلية مع خالد بن الوليد كما نقل العقاد عن مصادر موثوقة ، وانه كان لا يرتاح الا ان يجري في ضهره ماء الرجال !!! ويريدوننا نعبده ؟ يخيبكم انتم واياه وعنكود بالمرة هههههههه لن اعمل لها كوحكاح وان بقت طول عمرها تشفر وتعمل منك مركووووب ابو قرون هههههههه

  28. لعنك الله يا أبو لهب و لعن كُل من هو على شاكلتك من مذهبك و لعن نورت التي تنشر لكم و لا سامح الله أهل نورت الذين يرون الشتائم و لا ينتصرون لنبيهم و عرضه و صحابته و جعل دفاعي عنهم في ميزان حسناتي و إنتقم الله لعرضي و عرضهم منكم ……. أنه على كُل شيء قدير !
    حسبي الله عليكم و على نورت ….
    !!

  29. لا والله بل تجاوز كفر غلاة الرافضة كفر أبي لهب وأبي جهل !
    لع ن الله الحليوة جلمبو الرافضي الكا ف ر ومن على شاكلته

  30. أستغفر الله العظيم أن يكون الروافض المجوس يوما ما من المسلمين !
    ومرّة أخرى لع ن الله الحليوة جلمبو ومن على شاكلته

  31. يريدون نورت تنشر فقط ضلالتهم وعبادتهم للطاغوت الذي يسمونها دين افتراء على الله ؟؟!!!!
    اذن لاسمعنكم ما لم تسمعوا ولن تمجه اذانكم ان به تفكرتم ، وعاجلا او اجلا ستقولون صدق وهب ! ياليتنا اتبعناه .

  32. تعالي كاكا فرك كناري ههههههههه نشوف شنو قصة مال انتي هههههههه
    اخلي جلمبو يحكي لك نكتة تعال هههههههه

  33. جهنم خالد فيها بإذن الله جلمبو الس فيه ال نسو نجي السافر الك ا فر مع المغضوب عليهم و من معك الضالين
    مرّة أخرى لعنك الله جلمبو يا أبا لهب في الدنيا والآخرة

  34. لعنك الله يا زند يق يا ابن المتعة يا نغل يا حق ير يا سافل يا نذل يا ديو ث يا واط ي يا لو طي !!! انت فعلا ديو ث و زنديق و نغل و متاكد انت متعدد الاباء !!! يعني الي مثلك ليس من المعقول عندهم اب واحد .. والله اول مرة بحياتي اسب شخص بهذه الدرجة و لستُ نادما !!!!! تفو عليكي و على شر فك و نسبك يا لقيط !!!!

    1. كاكا ما في حقير وديوث الا انتي ، هههههه من يوم ما كنت بالكميونتي تبع برمنكهام ، والكل عارفيك .
      مرة تعلن انك شيعي ومرة وهابي ، لا تكون فعلا كوردي سرواله فقاعات هههههه
      استقر على راي كاكا ههههه يلعنك

  35. اللهمّ ارضى عن اصحاب حبيبنا وشفيعنا ورسولنا نبيّ الله و عن زوجاته وأبنائه وبناته وعن آله أجمعين
    اللهمّ لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منّا

  36. الإيرانيّ المجوسيّ جلمبو من طريقة كلامه تعرف أنه يهودي صهيوني فارسيّ رافضيّ زد على ذلك أنه مختلّ و يعاني انفضام في الشخصية
    نتج عنه هذا الك ا فر السف يه المن حطّ الز ا ن ي السكّ ير ال و س خ ….

    1. يا ولية يا جايف وليس نايف ، هو بكيفك ؟
      تترضين على ناس لعنهم الله ، وقال رسول الله صلوات الله عليه واله انه سيذودهم عن الحوض في حديث تنقله كتب اهل السنة ، ملخصه ، انه عندما يبعث رسول الله صلوات الله عليه واله يوم القيامة يقول : اصحابي اصحابي ، فيقال له ( بنا ما معناه ) لا تدري ما غيروا واحدثوا بعدك ، فيقول هو صلوات الله عليه واله ( ما معناه كي لا اشتبه في نقل الحديث ) سحقا وبعدا ، فهل انتي لا تؤمنين بمذهب اهل السنة يا ولية ؟ هل انتي يهودية مجوسية كافرة ملعونة ؟؟ هههههههههه

      1. الشيعة قذفوا أمّ المؤمنين رضي الله عنها فعاقبهم الله بجلد أنفسهم بأنفسهم في عاشوراء
        الشيعة يسبون ويطعنون في الصحابة رضي الله عنهم …
        الشيعة الروافض فرق ضالّة لا علاقة لها بشرع الله يستغيثون بغير الله عزّ وجلّ

        1. له له له يا نايف معقول محدودية الفكر
          الي عندك هههههه
          يا ترى هل بيوم فكرت ؟ هل قلت ممكن الشيعة مظلومين ؟
          يا ويلكم من رب العالمين يوم الحساب
          الصحابة غير معصومين يعني بشر حالهم
          حال البشر و عندهم أخطاء فلا تبالغوا
          ولا يكون عندكم مغالاة بدون فهم و بحث

  37. ((آخر العُنقود)) says:
    فبراير 24, 2023 at 5:56 م
    الله ….يكفي به ناصراً لبنت و رجل تخلى عنهما الجميع و تركوهم يدافعوا عن نبيهم و عرضه حتى على حساب عرضهما !
    اللهم أجرنا و كن معنا !
    !!
    “”””””””””””””

    بلشت تلطم هههههه بنت ؟؟.
    انت بنت ؟؟. ههههه??
    ستي بتطلع أصغر منك يا حفيدة هند ام الرايات
    لا و المصيبة تحكي كأن الوحي هبط عليها ?
    جاهلة غبية هههههه

    1. قُلت لن أرد عليكِ و لكن كما قُلت أعلاه سأقول أن دفاعك عن أبو لهب هو صفعة و بصقة في وجه كُل من تدّعي أو يدّعي أنهم على دين الإسلام و يوجهون لكِ الخطاب أو التحية …و هم قلة !
      !!

  38. ((آخر العُنقود)) says:
    فبراير 24, 2023 at 8:06 م
    جمعني الله أنا و أحـــمـــــد بإبن الخطاب و مُعاوية رضي الله عنهما و جمعك و أبو لهب بمن تحبون ….. قولي آمين إن كُنتِ واثقة أنكم على الحق!
    !!

    “”””””””””
    الله يسمع منك و يجمعكم معهم يااااا رب
    لأن ان شاء الله تعالى كل من أذى محمد و إبنته
    وآل بيته( اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد الطيبين الطاهرين) ومن يترضون عنهم باذن الله ربنا يحشركم معهم وهذا العدل و الإنصاف الإلهي

    1. اللهم آمين ….. جمعنا الله بهم و بالسيدة هند و السيدة عائشة رضي الله عنهم !
      كُلما رأيتِ إسمي أدعي لي أن يجمعني الله بهم!
      !!

      1. ما تنسين تاخذين معاك النمارق ان اجتمعتي بهند هههههههه فهي كانت تحب تهز عليهم وفرحانة بقتل حمزة واكل كبده عليه السلام ، لعنها ولعن ابنها وحيضته يزيد .

      2. اللهم آمين مع ابي بكر وعمر وعثمان وعلي ومعاويه مع حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

        1. هههههه محمد سيد الخلق مع معاوية ؟؟
          تخسى يا وهابي يا جاهل
          هذا الأحمق يفصّل على مزاجه !
          كيف الحبيب المصطفى مع من قتل حفيده
          الامام الحسن يا وهابي يا غبي ؟؟
          ويزيد من قتل حفيده الامام الحسين ؟
          ألم تسمع ان الحسن و الحسين
          سيدا شباب أهل الجنة ؟
          ريحانتا رسول الله ؟؟

          انت مسخرة ههههههه

          اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم

  39. بالنسبة للخبر اذا كان صحيح ومش مجرد
    رد على الوهابية الخنازير و قناتهم Mbc
    قبل ما تقيموا القيامة و عاملين معارك تافهه
    المفروض تلوموا القناة الوهابية الصهيونية !
    مثل ما تعطوا لأنفسكم الحق كذلك لغيركم الحق ،،
    انتم متطرفين نواصب الطائفية نخرت عظامكم نخر غير الغباء و الجهل يخرب بيتكم كلكم عجايز
    حتى اليوم ما فتحتوا كتاب ؟؟؟ طيب ما عندكم
    فضول تبحثوا ؟ بلاش تفكروا ؟؟
    ها نسيت ما عندكم عقول أصلاً

  40. انا اعترض على اسلوب جلمبو وهذا رأيي وهو
    يعرف ، لكن كلامه صحيح يعني التاريخ
    الإسلامي الحقيقي و حسب الروايات من مصادر
    كثيرة ومنها كتبكم مسلم و البخاري
    الخلل فيكم انتم لانكم جهلة و حمقى ولا تريدون
    الاجتهاد و البحث و التحري!
    وحقيقة كل من هم مثلكم لا يكترثون بدينهم !
    لو كان اسلامكم صحيح لكنتم بحثتم لان المسلم
    الحقيقي يهتم بتاريخه و يقرأ و يسأل كل الاطراف
    ويحلل و يقارن ، لكن انتم تتبعون شيوخ الدجل
    والتدليس شيوخ السلاطين المزيفين للتاريخ
    الاسلامي الحقيقي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *