كشفت الفنانة المصرية بدرية طلبة أنها هي من صــالحت صديقتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز على زوجها الفنان أحمد العوضي في خــلافهما الأخير.

بدرية طلبة قالت، خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” على قناة MBC مصر: “ياسمين حبيبتي وبحبها وصــالحتها علي أحمد العوضي في المشــكلة الأخيرة، وربنا يهنيهم ويسعدهم”.

ورفضت كشف المزيد من التفاصيل، واكتفت بقول:” ياسمين والعوضي حصــلت بينهم مشــكلة زي أي زوجين حصلت بينهم مشــادة وزعـــلوا من بعض شوية وتدخلت وصـــالحتهم والموضوع خــلص”.

وردت على من اتهــموها بنفــاق ياسمين عبدالعزيز لتعمل معها، قائلة: “آه بحبها وهطـبلها وأمـسك رق وأتحـزم وأرقص لها كمان”.

بدرية طلبة توجه رسالة للشامتين في ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:

وكنت قد حرصت الفنانة المصرية بدرية طلبة على توجيه التهنئة لصديقتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي على تصالحهما، بعد الخــلافات التي وقعت بينهما مؤخرا.

ووجهت رسالة للشامتين، على حسابها بموقع «إنستجرام»، حيث كتبت: “رساله لبعض اللي يتعدو علي صوابع الايد الواحدة حضراتكم استعجلتو قــوي في اللت والشـــماتة وقلتو كلام متملينو ومشغـــلتوش دماغكم أن الخــناقة والغاء المتابعة دا اكبر دليل علي ان حياتهم طبيعيه و دا شئي صحى”.

الفنانة المصرية أضافت: “ماهو معــلش الحب زى الاكل لو مفــيهوش توابل مش حيبقي له طعم.. ربنا مايكتب على حد فـــراق حبيبه اللي بيخـــاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير مبروك الصـــلح يا حلوين”.

تصالح ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:

وكانت قد أكدت عدد من المصادر المقربة أن المياة قد عادت لمجاريها بين الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد الخــلافات التي وقعت بينهما مؤخرًا، وتردد أنباء حول انفــصالهما.

وقد أكدت المصادر أن هناك صــلحا وقع بين ياسمين والعوضي، وعلى إثره أعادت ياسمين لمتابعة العوضي عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، وذلك بعدما كانت قد ألــغت متابعتها لها، وقت وقوع الخــلاف.

خلافات ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:

وكانت قد وقعت خــلافات شــديدة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد عودتها من سويسرا إثر إجراءها عملية جراحية هناك، حيث قامت بإلغاء متابعتها له، مما تسبب في تردد الكثير من الأنباء حول انفــصالهما.

هذا إلى جانب انتـقادات متبادلة بين ياسمين وشقيقها وائل عبد العزيز، الذي أعلن تضامنه معها في مـرضها، لترد باتهــ امه ببيعها مقابل الحصول على سيارة مرسيدس، وهو ما رفضه الأخير ليهـاجمها، قبل أن يحذف الشقيقان رسائلهما السلبية.

رد أحمد العوضي على أنباء انفــصاله عن ياسمين عبدالعزيز:

وكان قد رد الفنان أحمد العوضي على الأنباء التي تم تداولها خلال الأيام الماضية حول انفصاله بالطلاق عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه في إنستجرام صورة تجمعه بزوجته، وكتب معلقا عليها : “مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك”.

كما نشر العوضي توضيحا آخر لجمهوره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» جاء فيه : “انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين .

وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك، واللي بيني وبينك اكبر بكتير من أي خلاف اوكلام فاضي”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. يا نائمَ الليلِ رُوحي فيكَ ساهرةٌ
    فقل متى يلتقي باللهِ طَيفانا

  2. الدارُ لَيسَت بِالبناءِ جَميلَةٌ
    ‏إن الدِيارَ جَميلةٌ بِذَويها
    ‏قَد يَعشقُ الإنسَانُ أسوأ بُقعةٍ
    ‏وَيَزُورُهَا مِن أجلِ شخصٍ فيها

  3. ويأتيك من فيضِ الكريمِ وفضلهِ
    ‏ كثيرٌ وربُّ العرش يُعطي فيُجزِلُ َ

  4. وليسَ مِنْ سَبَبٍ لِلْحُبِّ أَعْرِفُهُ
    ‏وليسَ لِلْحُبِّ بَيْنَ اثْنَيِنِ تَفْسِيرُ
    ‏لَكِنّهُ النِّصْفُ نَحْوَ النِّصْفِ مُنْجَذِبٌ
    ‏تَسُوقُ هذا إِلَى هذا المَقَادِيرُ
    .

  5. والله لو تموت هههههههههه وتنزل جميع دواوين الشعر العربي في كل عصوره ههههههههههه البنت اختارت وانتهى الامر وهي الان تستعد لليلة الكبيرة هههههههههه فهل يقارن جربوع بفارس عراقي ؟؟!!
    اروح اشوف الايميل ههههههه

      1. ههههههههه
        جعبور واهبل وغبي هههههههههه انت مفكر الايميل ارسلته لك ؟ هههههههه
        يخيبك يا بطة هههههههههه صار ساعة اشرح خطوبة وحلال وليلة عمر خالدة وكبيرة ههههههههههه وهو تحركت احاسيسه ههههههههههه يخيبك روح لا امسح فيك الارض انت كمان ههههههههههه هذه الليلة انا مخصصها لامور ثانية هههههههههه احس في جمال نوراني بيطل علي من وراء الاطلال ههههههههههه وهذا شيء ما تفهمه وليس شغلك .

        1. وانا اقصد ما تقصد انت
          هو انت كفوو تبعتلي ايميل ؟
          اضحك ع هبلك وهذا بحقك مشروع

  6. ليس فقط دينيا هو الاصح ان الرجل يخطب المراة على عيون القبيلة ومشهد الاشهاد ، وياتي البيوت من ابوابها ، انما حتى بالنسبة للمراة فانها ترتاح نفسيا وتتالق انوثتها ، وتزداد اعتزاز بنفسها ، حتى لو لم يحصل نصيب ويصيرون اخوان وبس لا سامح الله وما في ليلة العمر الخالدة ههههههههه اما واحد قاعد يلطش لها بالشعر العمودي هههههههه فهذا يصيبها بالاحباط والكآبة اضافة انه محرم شرعا ، اذا لم تكن لك نية خير وحلال ،… وقد اباحت لنا الشريعة ان نعرض بخطبة النساء دون حرج ، فعلى شنو قاعد لا تفهم ولا تُفهم ههههههههه يا عبيط ؟
    ثم الامر حسم وانتهى الامر يعني الا امسح فيك الارض والا ماذا ؟؟ ههههههههههه روح اعمل لك هزتين وما تشوفنا شكلك بعد هههههههههههه ورانا مشاغيل واستعدادات كثيرة و طويلة وما فاضين لاحد بصراحة ههههههههههه

      1. غبي هههههههه جعبور
        اشكرني راح احسن لكم النسل ههههههههههه بدل ما تبقى نساء ارض المقدس تلد امثالك من الهبلين البط هههههههه

  7. كل ما هناك البنت شافت مستواك كتوم وجيري جدا واطي وهزيل ، فارادت ان ترتقي من جهالتلك وتكون شخص نافع هههههههههه لكن الجميلة الحسناء خطيبتنا تعبها راح على لا شيء واثبت انك لك ميول غريبة هههههههههه يالولو هانم تبع المايو والكعب العالي ههههههههههههه الناس خربت لا ادب ولا اخلاق ههههههههههه هوينا

  8. وانا اقول القدس لماذا لم تتحرر هههههههههههه فكثيرين هناك اما اغبياء مسطولين او جبناء ….. و لا تعميم حتى لا تزعل خطيبتنا التي ولدها الفحول من الرجال ههههههههههههه هناك ضرورة قومية ان اقوم بمهمة تحسين النسل عندكم هههههههههه غور

  9. للمتنبي ابيات شعر ينصح فيها واحد مثلك او يحكي على لسانه ههههههههههه انه من الافضل ان لايتزوج كي لا ينجب اولاد عبيطين ومسخرة مثلك ، فالابن يشابه ابيه .
    ويقول عن سبب ابعاد هكذا ناس عن الزواج هو عدم رغبته أو خوفه من إنجاب الذرية أو أن ينجب أولادا ليس لهم من قيمة كسائر الذين يمارسون حياة مجترة لا طائل وراءها يستوي فيها فعل الحياة والموت، فيقول:

    في الناس أمثلة تدور حياتها

    كمماتها ومماتها كحياتها

    هِبتُ النكاح حذار نسل مثلها

    حتى وفرت على النساء بناتها

  10. هههههههه
    رحم الله شاعرنا الشيعي العراقي ابو الطيب المتنبي يقول وفرت على النساء بناتها هههههههههههه كي لا تنجب امثال البهايييم هذول ههههههههه

  11. اقص ايدي اذا انت فاهم شي ههههههههههههه يا اهبل يا عبيط ههههههههههه على كل ابقى اقرأ وهز راسك وبس هههههههههههه عندي كلام خاص لخطيبتنا الحسناء المفوهة المتزنة هههههههههه التي لا تكتب بيانات ثورية جوفاء هههههههههههه يلا هوينا

  12. يخرب شيطانكم هههههههه ضيعوا الكلمات من فمي وانا الذي كنت اريد اقول
    كيف جلست العصر بين جفنات العنب
    والعناقيد تدلت كثريات الذهب..
    من انت يا جعبور حتى تزعجني ؟
    هل جلست العصر مثلي
    بين جفنات العنب
    والعناقيد تدلت
    كثريات الذهب هههههههههه

    هل فرشت العشب ليلا
    وتلحفت الفضا
    مترقبا لما سيأتي
    ناسيا ما قد مضى
    منتظرا ما هو اروع واحلى .
    منتظر طلتك البهية هناك بعيدا عن عين الفضولين ههههههههههه

  13. يلا تارك الك الجريدة نورت وما فيها حتى تبقى تهز راسك يا جعبور ههههههههههه وانا اروح اجلس بين جفنات العنب لعل العناقيد تتدلى كثريات الذهب ههههههههههه ان شاء الله ما تتاخرين علي ههههههههه فالليل في لندن هذا اول منتصفه فلا تخليني اطيل في افتراش العشب ليلا
    واتلحف الفضا
    مترقبا لما سيأتي
    ناسيا ما قد مضى
    احسن يضربني الهوا هههههههههه

      1. يخزيك يا فرخ الفريج ما انت وما جفنات العنب ؟ حالك حال مشمشة لولو ههههههههههه لكن على علني هههههههههه صراحة انت ما تتخفى كثير ، تعملها لكن قليل ههههههههه الولية لولو تمارسها اكثر هههههههههه وهذا مدح لك وكمن يقول الجيفة اهون من النجاسة هههههههه فافرح بمدحي لك ههههههههه

  14. سبحان الله اخلاق الروافض جمعتها الحلوه
    صحيح اننا عندنا اخطاء ونسأل الله الهدايه
    لكن اخلاق الروافض فعلا عنوان لمذهبهم المنخرف لذلك مادخلوا بلد الا وحل فيه الخراب والفقر والجهل والتخلف .

    1. اخرسي يا ولية يا ام المايو التفتة هههههههههه يخيبك في وحدة تلبس مايو تفتة ؟؟ ههههههههههه
      ما دخل الروافض بلد الا وصار عنده عزة وكرامة ، وفي طريقه ليصبح غني ومزدهر ومحرر بالكامل طال الاجل او قصر ، دخلوا الروافض لبنان الي كان لا يهش ولا ينش واذا به يصبح الدولة الوحيدة التي هزمت اسرائيل !! دخل الروافض اليمن الذي بقيتم تسرقون اراضيه وتهينون شعبه ، فاصبحتم تخافون من اي يمني بعد ما احرقوا لكم ارامكو هههههههههه وجعلوا ابن سلومي يعيط ، كل الدول التي فيها روافض او يدخلون لها الروافض يصير فيها حالة من العزة والكرامة وتكون على الطريق الصحيح للمجد ، ربما ياخذ الامر بضع سنين لكن يحدث اكيد ، وها هي غزة اصبحت ستالينغراد ههههههههه امس اسقطت الحكومة الاسرائيلية بصاروخين فقط هههههههههه الدور على الوهابية .
      فالعزة لله ولرسوله وللمؤمنين وبس وانتم لا هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *