شاركت الفنانة السورية أصالة نصري، جمهورها ومتابعيها صورة لوالدتها بمناسبة عيد الأم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي(إنستجرام).

أصالة تهنئ والدتها بعيد الأم

وعلقت أصالة نصري: “كلّ سنه وأنتي أمّي الحبيبه الّلي غمرتني إهتمام وحنيّه وبتخلّيني عيش طفله شلتي عنًي كلّ اللي كان لازم أنا شيله وعملتيه بكلّ حب وطيبه وحنان ياأمّ الحنان ياأمّي”.

وتابعت: “لله يحفظ كلّ أمً بهالدنيي ويحفظ أمّي ويمتعها بالصحّه والعافيه وطول العمر والفرح آمين يارب العالمين.”

نسخة من شام الذهبي!

تفاعل الجمهور مع أصالة وهنأوا أصالة ووالدتها بعيد الأم ، وأشاد عدد كبير منهم بجمال والده أصالة خاصة وأنها لا تظهر كثيرًا في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، ومن أبرز التعليقات التى جاءت على تلك الصورة لوالدة المطربة السورية: تشبيهها بحفيدتها شام الذهبي.

تهنئة شام الذهبي لأمها

واحتفلت شام الذهبي بالفنانة أصالة، بمناسبة عيد الأم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ونشرت شام الذهبي صورًا برفقه والدتها، وعلقت كاتبة: “كل سنة وانتي أغلى شيء بحياتي.. انتي حياتي كلها وعشانك بقدر اخترق الحجر، وأعمل المستحيل حتى أكسب رضاكي”.

أصالة تُثير الجدل حول حملها

وكانت الفنانة السورية أصالة، أثارت حالة من الجدل خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها ببطن منتفخ خلال جلسة تصوير خضعت لها مع ابنتها شام الذهبي، حيث زعم الجمهور حملها بطفلها الأول من زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

وذلك بعدما شاركت شام الذهبي ابنة أصالة، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، جمعها بوالدتها الفنانة أصالة، ظهرت خلاله بإطلالة وردية وبطن منتفخ، وفور نزول الفيديو انهالت التعليقات من المتابعين حول حقيقة حمل أصالة بطفلها الأول من زوجها فائق حسن.

وامتنعت الفنانة أصالة عن التعليق، على تساؤل الجمهور حول حملها بطفلها الأول من زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، حيث شاركت مجموعة صور قبل حفلها في قطر، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: خلطة من البساطة والرقي والتذوق العالي والسموّ بالتّعامل هيك صفات أهل قطر الغاليين.. إمبارح كان إضافة لفنًي ودافع لروحي ليبقوا مثل ما أنا بتمنّى لهم يبقوا.. شكرًا على المحبة الهائلة اللي غرقنا فيها والصداقة اللي وثقناها بأجمل ساعتين بليله ماحدا فينا رح ينساها.

آخر أعمال أصالة

وعلى الصعيد الفني، طرحت أصالة في أول مارس الجاري أحدث أغنياتها “ما عرفتك”، عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، حيث حققت الأغنية نجاحاً كبيراً، وتقترب من المليون خلال يوم واحد فقط منذ طرحها.

وأغنية “ما عرفتك” من كلمات الشاعرة “المُزن” في تعاون أصالة الأول معها، والأغنية ومن ألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وتريات هيثم سعدون.

 وكانت شركة “روتانا” قد نشرت على صفحتها الخاصة في “إنستجرام” البرومو التشويقي للأغنية قبل طرحها رسمياً.

كما طرحت الفنانة أصالة نصري في آخر يناير الماضي، أغنية تحمل اسم “شيخة الكون”، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات وعبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية شيخة الكون، لـ أصالة نصري، من كلمات: علي الفضلي، ألحان: محمد أبودلة، توزيع موسيقي: حسام كامل.

كليب سيد الغرام

من جهة أخرى، حقق كليب سيد الغرام لـ الفنانة أصالة نصري، والفنانة أسماء لمنور، 10 ملايين و233 ألف مشاهدة بعد طرح الأغنية عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، في 23 ديسمبر الماضي.

كليب “سيد الغرام” لـ أصالة نصري وأسماء لمنور، من كلمات الشاعر: محمد المغربي، ألحان: المهدي مزين.

حفل أصالة في قطر

وكانت الفنانة أصالة، قد شوقت المتابعين لحفلتها الغنائية في قطر يوم 2 من مارس، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتبت أصالة في تويتة لها: “في قطر الغاليه رح لاقيكم ب ٢ مارس  .. حنخلّيه لقاء صحبه من سنين ابتدت  حنفضفض ونغني كل اللي تطلبوه.. اشتقتلكم ياأهل الطيب والبساطه والرقيّ وبكلّ شوق رح لاقيكم بالوطن اللي رفع راس كل العرب في قطر”.

 وأقيم الحفل وقدمت المطربة السورية لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، والتى يتفاعل معها الجمهور.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يخليلهن ياها
    لا تشبه شام و لا حتى أصاله . يمكن حدا من بناتها التانيين طلع لا الها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *