تداولت عدد من الصور لشقيقة الفنانة ليلى علوي ، وذلك بعد حديث الفنانة المصريه عنها في لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث كشفت عن الكثير من التفاصيل عن حياة شقيقتها الفنانة المعتزلة لمياء علوي.

وظهرت لمياء علوي في الصور المنشورة على السوشيال ميديا برفقة شقيقتها الفنانة ليلى علوي، وأنبهر العديد من الجمهور والمتابعين بجمالها الشديد، مشيدين بوجود تشابه كبير بين ملامحهما.

ليلى علوي وشقيقتها الصغرى لمياء

ما لا تعرفه عن شقيقة ليلى علوي

لمياء علوي شقيقة الفنانة ليلى علوي قد شاركت من قبل في عدد من الأعمال الفنية أثناء طفولتها فبدأت مع برامج الإذاعة والتفلزيون ثم شاركت في أعمال سينمائية بدور طفلة من أبرزها فيلم “من أجل الحياة” 1977 والذي شارك في بطولته كل من الفنان رشدي أباظة، والفنانة شويكار، كما شاركت في فيلم “فتاة تبحث عن الحب” مع كل من الفنان نور الشريف، ويسرا، وعماد حمدي، ولم تشارك بعد ذلك في أي أعمال فنية.

ليلى علوي وشقيقتها لمياء في أحدث ظهور

ليلى علوي تكشف أسباب اعتزال شقيقتها التمثيل

هذا وتحدثت الفنانة ليلى علوي عن شقيقتها الصغرى “لمياء”، وتفاصيل اعتزالها العمل الفني في سن صغيرة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، على قناة cbc.

وأوضحت ليلى، أنها كانت تشارك في برامج الأطفال قديما، بينما شقيقتها كانت أصغر منها سنا، وشاركت في أحد الأفلام مع الفنان نور الشريف والفنانة هند رستم، تلاه فيلم “من أجل الحياة” من بطولة الفنان رشدي أباظة والفنانة شويكار، وكانت محبة ومتقنة لعملها الفني.

تابعت: “لما بدأت تكبر أتعرض عليها شغل في أعمال تانية لكنها رفضت وقررت توقف.. وقالت جملة لا يمكن أنساها خلتني مندهشة أنا ووالدتي.. قالت لنا أنا عايزة حياتي تبقى ملكي مش ملك حد.. هي أصغر مني وبتفهم أكتر مني، عشان كده فعلا حياتها دلوقت بقت ملكها وملك عيلتها الجميلة”.

“ما زلت طفلة”.. ليلى علوي سعيدة بعيد ميلادها الـ61

من ناحية أخرى، احتفلت الأربعاء الموافق الـ 4 من يناير الفنانة ليلى علوي بعيد ميلادها الـ 61، كاشفة عن أمنيتها في العام الجديد.

وعبّرت الفنانة المصرية عن سعادتها لبلوغها هذا العمر متحدثة عن طقوسها للاحتفال بعيد ميلادها، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية قائلة: “أنا الحقيقة بعمل لنفسي كشف حساب يومي وليس كشف بالسنة لأني معنديش صبر”.

“ذكريات حلوة”

وأضافت قائلة: “في رأس السنة وعيد ميلادي بفتكر أيام زمان، وبفتكر ماما كانت بتقول لي إيه وبتعمل لي إيه، وأنا خدت راية أمي بعد وفاتها لأنها دائما كانت بتحكي لي عن يوم ولادتي، وأنا بحكي لـ أولادي وأصحابي، وبتبقى دائما ذكريات حلوة”.

وتابعت: “أنا على طول بفتح ألبوم صور الطفولة وأتفرج عليه، وبحن للذكريات، وأشعر أنني ما زلت طفلة”.

وردا على سؤال عن أمنيتها في العام الجديد، قالت: “بحلم أعمل فيلم ميوزيكال يبقى طفرة في النوعية دي من السينما، وأقدم أدوار مختلفة تليق بي والناس لا تتوقعها مني”. كما تمنت الخير للجميع وأن يظل ابنها وكل من تحب حولها في أحسن حال.

“مهمة في سهل حشيش” أحدث أفلام ليلى علوي

وحول أحدث أعمالها قالت أنها تعمل حاليًا على تصوير فيلم اسمه “مهمة في سهل حشيش“، لافتة إلى أنها لن تشارك في السباق الرمضاني 2023 لأنها لم تعد تفضل الأعمال الدرامية التي تتكون من 30 حلقة.

فيلم “مهمة في سهل حشيش” تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، طه دسوقى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في اطار كوميدي حول ليلى علوي التي تعمل موظفة في بنك ومتزوجة من بيومى فؤاد ويسافران إلى سهل حشيش ويقيمان في فندق وتحدث لهما العديد من المفارقات الكوميدية.

ويجمع فيلم “مهمة في سهل حشيش” معظم فريق عمل فيلم “ماما حامل” الذى تم عرضه العام الماضى، وهو المؤلف لؤى السيد والمخرج محمود كريم وليلى علوي وبيومى فؤاد وحمدى الميرغنى، حيث حقق العمل نجاحاً ملحوظاً وقت عرضه، ودارت أحداثه حول أسرة ليلى علوي المتزوجة من بيومى فؤاد ولديهما ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام أحدهما طبيب والآخر مخرج إعلانات لا يريدان خوض تجربة الزواج رغم محاولات والديهما، ثم تفاجأ الأسرة بحمل ليلى علوي.

آخر أعمال ليلى علوي

وكان آخر أعمال ليلى علوي في السينما “فيلم 200 جنيه” الذى تم عرضه في شهر أغسطس 2021، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين وشارك في بطولته إسعاد يونس، هانى رمزى، غادة عادل، خالد الصاوى، أحمد رزق، أحمد آدم، أحمد السعدنى، مى سليم، ملك قورة،  دينا فؤاد، محمود حافظ نهى صالح، وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد السقا.

يُذكر أن الفنانة ليلى علوي، كانت قد خاضت السباق الرمضاني بـ “مسلسل دنيا تانية“، وشارك فى البطولة مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، وفاء صادق، وأشرف زكي، وغيرهم نجوم الدراما في مصر والوطن العربي، المسلسل تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار الثلاثي حمدي التايه، عمرو مؤمن، وإبراهيم الصباغ، وإخراج أحمد عبد العال.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *