رفض الفنان المصري محمد فؤاد اتهامه بإقحام ابنه “عبد الرحمن” ليكون ضمن أبطال مسلسل “من يوم بعدك” الذي يعتبر أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

في الوقت نفسه نفى فؤاد سعيه لمنافسة نجوم الدراما نور الشريف ويحيى الفخراني، غير أنه أكد أنه لا يخشى منافستهم.

وقال فؤاد: “عبد الرحمن سيظهر في المسلسل في خمس حلقات فقط؛ حيث يجسد شخصيته الحقيقية، وقد بحثت عن طفل يشبهني في الملامح ليقدم مرحلة الطفولة في المسلسل ولم أجد أقرب من ابني في الشبه ليقدم الدور”.

وأضاف فؤاد: “لقد أجريت عددا من الاختبارات لعبد الرحمن، وتأكدت أنه يصلح للقيام بالدور، كما أن المخرج مصطفى الشال ليس مخرجا صغيرا أو مبتدئا حتى يوافق على ابني دون اختباره، فقد أجرى له اختبار كاميرا وأداء، ونجح في كلا الاختبارين”.

وأشار فؤاد إلى أن دخوله لمجال الدراما التلفزيونية لن يبعده بأيّ شكل من الأشكال عن الغناء أو السينما، وإنما ستكون تجربة إن نجحت سيحرص على الاستمرار فيها، وإن باءت بالفشل فلن يكررها مرة أخرى.

واستبعد فؤاد دخوله في مواجهة مع عمالقة الدراما المصرية نور الشريف ويحيى الفخراني، ونفى خوفه منهم.

وقال فؤاد: “هؤلاء الفنانون لهم باع طويل في عالم الدراما التلفزيونية فهم يقدمون مسلسلا كل عام وبصفة مستمرة، في الوقت الذي أحبو أنا في هذا المجال، كما أنه لا مجال للمقارنة أساسا”.

وأشار فؤاد إلى أن قصة مسلسله مختلفة تماما عن أيّ مسلسل آخر قدم أو سيقدم خلال الفترة المقبلة، كما أنه سيتم تصويره بتقنية وكاميرات سينمائية، وبمشاهد قصيرة بعيدة عن المط والتطويل.

وأوضح أن قصة المسلسل تدور حول شخصية عبد الرحمن الشاب الذي يتحمل مسؤولية أسرته بعد وفاة والده، فيخرج من المدرسة ويعمل في مهن كثيرة، ويستقر به الحال كسائق تاكسي، لتحدث عديد من المفاجآت والمواقف الكوميدية.

أغنيات قديمة بالمسلسل

وأشار فؤاد إلى أنه سيقدم من خلال المسلسل عدة مفاجآت لجمهوره، منها مجموعة من أغانيه القديمة التي سيغنيها خلال أحداث المسلسل، إلى جانب قيامه بأداء أغنيتي تتر المقدمة والخاتمة.

ويشارك في بطولة المسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل الفنانين أحمد راتب والمطرب كريم أبو زيد ومحمد لطفي وحنان مطاوع وشيري عادل وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز ومديحه حمدي ومني هلا، وهو من تأليف محمد فؤاد وكتب له السيناريو والحوار تامر عبد المنعم وإخراج مصطفى الشال.

رفض التجديد مع “روتانا”

على جانب آخر، أكد فؤاد أنه لن يجدد لشركة “روتانا” منتجة ألبوماته حتى وإن اضطرته الظروف للجلوس في منزله دون عمل.

وقال فؤاد: “أنتظر أن تفي شركة روتانا منتجة ألبوماتي بوعودها لي بأن يتم طرح ألبومي الغنائي الجديد في موعده الشهر المقبل كما اتفقنا”.

وأضاف فؤاد: أتعاون في الألبوم الجديد مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أمير طعيمة، وإيهاب عبده، ورامي جمال، وخالد عز، وعزيز الشافعي، ووائل عقيد، وأسامة الهندي، ومجدي داود، وأحمد إبراهيم، ووسام عبد المنعم، وأحمد عادل.

وأشار فؤاد إلى أن ألبومه الجديد الذي لم يستقر على اسمه النهائي سيكون الأخير له مع شركة روتانا التي طرح معها ألبومه الماضي “ولا نص كلمة”، وأوضح أنه لن يجدد لها نهائيا، حتى وإن اضطرته الظروف للجلوس في منزله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. هذا لا يصلح يكون فنان وانما سواق تاكسي او حنطور. الله يرحم ايام اغاني يالله بينا يالله .. وفي السكة في السكه في السكه هاهاهاهاها ربطوك انشالله في سكة اطر (قطار) … عشان يعديك رايح جاي ونرتاح! انشر حبي!

  2. فنان جميل واغانيه اكثر من راقية وصاحب ذوق عالي ومميز واحب اكثر اغانية وخاصتا اغنية-لو-

  3. مع احترامي وحبي للجميع بس من جد انا ما ادخل المجلة الا عشان اقرأ تعليقات العسوله بنت لندن

  4. بالتوفيق لفنان فؤش، وان شاء الله يكون مسلسل ناجح.
    فنان اغانيه بجد حلوة جدا، خصوصا اغنية طمنى عليك، واااااو تجنن.

  5. حاشى خلق الله ولكن هذا المخلوق في الصورة اعلاه يايشبه علبة البيبسي pepsi او يشبه قارورة غاز!!!!!!

  6. الأغنية بالنسبالى هى عمرو دياب،
    بس بيعجبنى فيك يا فؤاد إن جمهورك ما بينقصش.. ومهما تغيب عنهم فاكرينك وبيحبوك..
    Good Luck Fo’ad

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *