أحيت المطربة المغربية جنات الليلة الثالثة بمهرجان “موازين” الموسيقي ليلة الأحد 22 مايو/أيار، واستقبلها جمهور الحفل بـ”الزغاريد”، وسط أجواء احتفالية مميزة عكست حماس محبيها لصوتها؛ حيث وصلت أعداد الجمهور أكثر من 20 ألف شخص.

ويعتبر هذا هو الحفل الأول لجنات في مسرح مفتوح بالمغرب، بعدما اقتصرت مشاركاتها الفنية في المغرب على الحفلات الخاصة.

وتلحفت جنات بعلم بلادها وظهر عليها التأثر الشديد باستقبال الجمهور لها، وعبرت عن سعادتها قائلة: “لم أكن أتخيل أنني سألقى هذا الترحاب، لقد فاجأتموني؛ لأنكم تحفظون كل أغنياتي، حقيقة أعجز عن التعليق”.

وأضافت: “أنا اليوم أمامكم ومستعدة لأن أغني كل ما تريدون من أغانٍ”.

وأدت جنات خلال الحفل مختارات من أغانيها، مثل: “اللي بيني وبينو” و”حبيبي على نياتو” التي رددها معها الجمهور، كما قدمت أغنية “بارد وسخون” للفنان المغربي الراحل محمد الحياني، وعلى الرغم من انتهاء الفترة الزمنية المخصصة لها، فإنها ظلت واقفة على خشبة المسرح لتحيي الجمهور المغربي، الذي ودعها على إيقاع “الزغاريد” أيضًا.

وأطلت الفنانة المغربية المقيمة في مصر مرتدية القفطان المغربي خلال السهرة، وأمتعت جمهورها الذي زاد عدده عن 20 ألف متفرج من مختلف الأعمار، وفق بيان اللجنة المنظمة.

وكان من المنتظر أن تحيي الفنانة المغربية جنات سهرة مشتركة مع الفنان السعودي راشد الماجد، إلا أن ظروفًا صحيةً حالت دون حضوره، ما استدعى الاستعانة بفنانين مغربيين، هما: الفنان فؤاد الزبادي الشهير بتقليده للفنان المصري محمد عبد المطلب، والفنانة حياة الإدريسي التي اشتهرت بتقليد أم كلثوم.

من جهة أخرى، يحيي اليوم الفنان العالمي “كات ستيفنز” سهرةً فنيةً على مسرح السويسي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫68 تعليق

  1. مـر من هنــــا….!!
    المغـــــــــــــــــــاربة والمغــــــــــرب بــــــــــــــزاف عليك وعلى امثـــــــــالك

  2. نوميديا أنا شكيت وقلت ألا معا عزيز عليهم لمزير إوا الله يفكها بخير.غير دايز قولي لينا لقفاطن اللي عندك وحنا نعاونوك باش تجي حسن من لعروسة

  3. هههههههههههههه
    شكرا bahar ربي يخليك لي واقيلة بان لي نلبس البستاج اولا الأصفر

  4. غيردايز شوفي راه بعض المرات إيلا كانت البنت بيضاء بزاف ما يواتيهاش الصفر حيث تيبين الوجه بحال إيلا مريض و صفر و لكن شوفي نتيا ذوقك يمكن يواتيك و يجي معاك الناس أذواق و خذي استشارة ديال شي واحد مختص في الميدان .

  5. الا كانت متحجبة تحط حجاب لون مغير على الصفر في حالة كنت بيضة
    الا مديراش الحجاب , الله يهديك و تلبسيه, ديري برونزاج

  6. حنان حفصة غير دايز أم لجين BAHAR و كل الأحبة بالسلامة عليكوم ألغزالات تهلاو في روسكوم أنا ما عنديش مع السهير.
    Bonne nuit.

  7. مر من هنا انسان معقد من مجتمع مكبوت,يكره الفقراء وينتقد العراقيات والمغربيات وووووووووو وانا اقول له انه شاذ وعنده عقدة نقص فظيعه وعليه ان يستشير طبيب نفسي.ههههههههههههه. هل نسيت الاميره السعوديه التي هربت مع عشيقها الانكليزي واسالك ان تذهب الى اي بلدد خارج بلدك لتر لباس و تصرفات المراه السعوديه التى تخاف المطوع ولا تخاف الله,مثلك تماما يا معقد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *