كشفت الفنانة المصرية الشابة داليا إبراهيم، أنها أخذت موافقة أسرتها قبل تصوير مشهد “السرير” في فيلم “كلمني شكرًا” الذي يعرض حاليًا بدور السينما، إخراج خالد يوسف، وبطولة عمرو عبد الجليل، وأنها ذكرت لهم تفاصيل المشهد الذي اعتبره بعض الجمهور صادمًا.

ورأت داليا أن المشهد لم يكن جريئا بدرجة كبيرة، ومن الصعب اعتباره مبتذلا، مشيرة إلى أنه عندما عرض عليها المخرج خالد يوسف الدور فكرت جيدًا قبل القيام

به، ولم تتخذ قرارًا متسرعًا، وعلى رغم أنه كان لديها بعض التحفظات في البداية على هذا المشهد إلا أنها ليست نادمة على تجسيده.

وأوضحت الفنانة الشابة أنها في هذا العمل تخوض أولى تجاربها السينمائية، وتنتظر رأي الجمهور في دورها، بغض النظر عن اللقطات التي تعرض في تريلر الفيلم، وتطلب من جمهورها مشاهدة الفيلم أولاً ثم الحكم عليه، لأن التريلر ليس كافيًا للحكم على عمل فني.

وتجسد داليا في الفيلم دور “عبلة” التي تجمعها علاقة حب مع “إبراهيم توشكى” أو عمرو عبد الجليل، لكنها تتركه بعد أن تعلم أنه أنجب طفلاً من امرأةٍ أخرى سيئة السمعة.

يشارك في بطولة “كلمني شكرًا” غادة عبد الرازق وشويكار وصبري فواز وكارولين دي أوليفيرا وغيرهم من الفنانين.

أعمال سابقة

وكانت داليا قدمت العديد من الأعمال الدرامية، منها: مسلسل “عائلة ونيس”، و”الحسن البصري”، و”أبيض في أبيض” مع ممدوح عبد العليم، و”الليل وآخره” مع يحيى الفخراني، و”كناريا وشركاه” مع فاروق الفيشاوي، وأيضًا “الدم والنار”، وأخيرًا مسلسل “ليالي” بطولة زينة والذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، كما أنها شاركت في عدة مسرحيات في بدايتها مع الفنان محمد صبحي والذي اكتشفها وقدمها للجمهور في مسرحيتي “بالعربي الفصيح”، و”ماما أمريكا“.

وكان نقاد مصريون قد عابوا على المخرج خالد يوسف تهميشه للعديد من القضايا التي تضمّنها فيلمه الجديد “كلمني شكرا”، معتبرين أنه لم يوفق في تقديم عمل متماسك دراميّا، بينما زادت جرعة اعتماده على الإيحاءات الجنسية والألفاظ النابية في ظل غياب التدخل الرقابي.

كما اتهم إعلاميون حضروا العرض الخاص الذي أقيم الأسبوع الماضي الفيلمَ بتناول الجنس بطريقة صادمة، مشيرين إلى أن غادة عبد الرزاق بطلة الفيلم ظهرت في أحد مشاهده، وهي تمارس الجنس بمنتهى البساطة مع صاحب المنزل لسداد الإيجار، بينما أختها تعرّي جسمها أمام كاميرا إنترنت من أجل الحصول على كروت شحن لهاتفها المحمول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫516 تعليق

  1. وأنا أيضا يا اختي Rawana أرحب بك وأهلا وسهلا صديقة واخت غالية ، ولقد قرأت الآن ما كتبتيه لي ،فعذرا لأنني لم افهم ما عنيتِ في أول تعليق لك ،،، على كل حال نحن فعلا في نورت نحب الشرفاء النزيهين ، وادارة نورت لا تترك تعليقات غير مهذبة هنا بارك الله فيها …

  2. Not really, I used to live in Abu Dhabi before I came here with my sons to go to university…only 6 months ago..but I used to come often before I stayed for good in shaa allah

  3. oh, i didnt expect that u r a mother of college boys.. mash’Allah
    i’ve been here for almost 2 yrs for a similar reason
    my husband is doing his phd

  4. ربنا يفرحك بيهم دايما يا sherry
    how did u manage raising 3 boys if i may ask?
    i bet it was a challenge

  5. so do u like it here so far?
    el 7ayat momela hna gedan n my city..
    i visited ottawa once and i felt it a fun place to live in

  6. sherry
    really! you know I Like Egyptian people and i am happy that you’ve got married with a Lebanese man that could make you and me more understand to each other because of you husband as an Arabic accent

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *