تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تجمع الفنانة هبة مجدي وطفلًا صغيرًا وقاموا بالإشارة إلى أنها أول صور تجمعها بنجلها الثاني “موسى” الذي اقترب من عامه الثاني.

والحقيقة أن هذه الصور من كواليس تصوير أحد الإعلانات التي شاركت فيها هبة مجدي مؤخرًا لحفاضات الأطفال وأنها ليست صور نجلها الحقيقي وأن هذا الطفل موديل لهذا الإعلان ولا يمت للفنانة بأي صلة.

ظهور هبة مجدي بصحبة طفل يثير الجدل

ورغم ذلك أصر بعض متابعيها على «إنستجرام» أن الطفل هو ابنها موسى الذي لم يظهر برفقتها في أي صورة منذ ولادته، مثله مثل شقيقته الكبرى دهب البالغة من العمر 4 سنوات حيث ظهرت في صور قليلة جدًا برفقة والديها هبة مجدي ومحمد محسن مع إخفاء ملامح وجهها.

أبناء هبة مجدي ومحمد محسن 

يُذكر أن هبة مجدي رزقت بابنها موسى يوم 20 سبتمبر من العام 2021، واستلهمت اسمه من اسم مسلسل “موسى” الذي عرض بموسم رمضان لنفس العام من بطولة النجم محمد رمضان، وتعمدت هبة وقتها إخفاء حملها.

وكانت حريصة على نشر صور قديمة لها أو صور تظهر وجهها فقط، وفي بعض المناسبات لجات لنشر صور من أرشيف الذكريات مثلما فعلت لدعم زميلتها ياسمين عبد العزيز في محنتها المرضية إذ نشرت مجدي صورة لهما من الطفولة.

هبة مجدي من كواليس إعلانها الجديد

وفي 22 أبريل/ نيسان 2017، رزقت هبة مجدي ومحمد محسن بمولودتهما الأولى، وأطلقا عليها اسم “دهب”، وعانت حينها الفنانة المصرية من اكتئاب الحمل.

هبة مجدي تتحدث عن عائلتها

في ذات السياق، يُذكر أن برنامج سهرانين الذي يعمل علي تقديمه النجم أمير كرارة والمذاع على قناة ON كان قد أستضاف النجم أحمد صلاح حسنى والفنانة هبة مجدى والمطربة إيمان الشميطي.

ومن خلال اللقاء قالت الفنانه هبة مجدى عن ارتباطها بزوجها المطرب محمد محسن وتعاملهما مع بنتها “دهب” وابنها “موسى”، وقالت: ” زوجي بيحب الأطفال دهب بنتى 4 سنين ونص ومرتبطة بأبوها جدا

كما أضافت أن زوجها المطرب محمد محسن يشاركها برأيها فى الأغنيات، قائلة: “محمد لو عاجباه أغنية بيبعتهالى أسمعها عشان ياخد رأيى، وسكته فى الغنا جديدة عليا.

وعن طفولتها، كشفت: “خلال الصف الثالث الابتدائى.. اشتغلت فى مسلسل عمو فؤاد 4 مواسم متتالية والأستاذ فؤاد المهندس كان دايما كله نشاط وعايز يرقص معانا، وعرفت قيمة الصور اللى بتجمعنى بالنجوم دول دلوقتى.. كنت بلعب باليه واتصورت مع صابرين صورة فى طفولتى وبعد سنين مصدقتش إن أنا اللى اتصورت معاها”.

وتابعت: “كنت فى مدرسة راهبات وبنات بس، ومكنش ينفع أكلم ولاد خالص.. كنت شقية قوى وفى مرة بجرى فى البيت خبطت فى الطرابيزة وفتحت حاجبى وخيطت من غير بنج”.

هبة مجدي:

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة هبة مجدي متابعيها بعدة صور جديدة لها عبر  صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وظهرت هبة مجدي، في الصور بإطلالة متميزة ومحتشمة، مرتدية بليزر أخضر لامع، ومعتمدة علي الميكب الهادي الذي أبرز جمال وجهها وإنسدال خصلات شعرها البنية علي كتفها.

آخر أعمال الفنانة هبة مجدي

يذُكر أن أخر أعمال هبة مجدي المداح وتدور قصة مسلسل “المداح 3 .. أسطورة العشق” حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع فيحبفتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضًا أزمات

وعبرت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها بردود الأفعال حول دورها فى مسلسل “المداح 3″، عبر لقاء تليفزيوني ببرنامج انسيدر بالعربي .

وقالت هبة مجدي: “سعيدة جدًا بردود أفعال الجمهور حول شخصيتي فى المسلسل، ومازالت شخصية رحاب تسيطر عليا بعد انتهاء العمل فى حياتي الشخصية، خاصة أنها أم وكانت ترتبط ارتباط كبير بابنها ” .

أبطال جدد في المداح 3

شارك في “مسلسل المداح.. أسطورة العشق” مجموعة من الفنانين الجُدد الذين يشاركون فى العمل لأول مرة منهم يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حمادة، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورًا مؤثرًا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التى تظهر في صورة جنية تحارب صابر المداح ويظهر الفنان خالد زكى فى العمل.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. من وحي الموضوع و مما قرأت برأيي سيدنا موسى كان أقرب للبشر العادي من النبي المعصوم !
    =========
    بالتوفيق للنصر غداً ((أحـــمـــــد))!
    !!

    1. أُضيف لتعليقي أني أؤمن أيضاً أنه لا يوجد رسول معصوم بل العصمة للبلاغ و الرسالة و ليست للمُبلّغ!
      !!

      1. يا ولية لو لم يكن النبي معصوم بكل شيء لكان اضل امته ، فما نفع ان يكون معصوم في تبليغ الوحي والرسالة فقط ، ثم في اوقات الفراغ او توقف الوحي يقوم يحكي اي كلام ؟؟ استغفر الله والعياذ بالله وحاشاهم انهم لا يخرج منهم غلط او باطل نهائيا ، اما ما يتشابه على الجهلة انهم فعلوا الذنوب ، فهي ليست ذنوب انما من باب ترك الاولى ولا حرج عليهم فيما فعلوا ، ولهذا قيل سيئات المقربين حسنات الابرار . فكل ما قالوه او او فعلوه من اصطفاهم الله من المرسلين والنبيين هو الصح والصواب .

        1. طبعا هذا الشيء اوذي به حتى رسول الله صلى الله عليه واله ، وكانت قريش ( جهالها) تعتقد ان رسول الله صلى الله عليه واله قد يقول اشياء من تلقاء نفسه ، فقد ورد في سنن ابي داود :

          عن عبد الله بن عمرو، قال: كنت أكتب كل شيء أسمعه من رسول الله صلى الله عليه وسلم أريد حفظه، فنهتني قريش وقالوا: أتكتب كل شيء تسمعه ورسول الله صلى الله عليه وسلم بشر يتكلم في الغضب، والرضا، فأمسكت عن الكتاب، فذكرت ذلك لرسول الله صلى الله عليه وسلم، فأومأ بأصبعه إلى فيه، فقال: «اكتب فوالذي نفسي بيده ما يخرج منه إلا حق»

          إسناده صحح يحيى: هو ابن سعيد القطان.
          وأخرجه ابن أبي شيبة ٩/ ٤٩ – ٥٠، وأحمد (٦٥١٠)، والدارمي (٤٨٤)، والحاكم ١/ ١٠٥ – ١٠٦، وابن عبد البر في “جامع بيان العلم” ص ٨٩ – ٩٠، والخطيب في “تقييد العلم” ص٨٠، والمزي في “تهذيب الكمال” ٣١/ ٣٨ – ٣٩ من طريق يحيى بن سعيد القطان، بهذا الإسناد.

      2. يا نورت ما المُعضلة في كلمة مُطلق لتمحوها ؟ فأنا كتبت لا يوجد رسول معصوم بشكل مُطلق …العصمة في الكبائر و التبليغ فقط !
        !!

        1. كل رسول معصوم في الصغيرة والكبيرة بشكل مطلق ، وما يبدو للجهلة انهم ارتكبوا الذنوب ، فهي ليست ذنوب انما ترك الاولى ، والا لو قلنا ان النبي المرسل يرتكب معاصي او يقول كلام غلط وحاشاه ، فمعناه على الرسالة السلام . فمثلا ادم عليه السلام الشيطان حلف له ( كما يقول القران وقاسمهما )، وكذلك ذا النون عليهما السلام شاف الناس لا تريد ان تؤمن والعذاب نازل نازل فظن ان الله لا يقدر عليه اي لا يضيق ، فذهب مغاضبا…. فافعالهم تنطبق على الواقعية ، اما انهم يخالفون الله بعد ان يوحي لهم ويفعلون او يقولون عكس امره فذلك محال .
          فسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

    2. مساء النور والسرور
      شكرا للتذكير وتمنياتنا للنصؤ بالفوز

  2. سلام على سيدنا موسى النبي المرسل ، فهو نبي مرسل من اولي العزم ، والقول انه لم يكن نبي معصوم واقرب للبشر العادي فذلك جزء مما اوذي فيه ، وقصه القران الكريم في سورة ابراهيم بقوله :
    ﴿ وَإِذْ قَالَ مُوسَىٰ لِقَوْمِهِ يَا قَوْمِ لِمَ تُؤْذُونَنِي وَقَد تَّعْلَمُونَ أَنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ ۖ فَلَمَّا زَاغُوا أَزَاغَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ ۚ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ .
    استغفري لذنبك عنقود ، وصلوات الله وسلامه على ساداتنا محمد واله وموسى الكليم وجميع النبين فهم معصومين لا ينطقون عن الهوى بلا ريب انما وحي لهم يوحى.

  3. ههههههه الاصرار على العناد و الجهل مصيبة
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    اذا كان المسلم يجهل بدينه و يتفلسف ب أمور
    واضحة وضوح الشمس و لا تحتمل نقاش وفتاوي شخصية مبنيه على حقد طائفي وجهل
    و للعناد!!!
    لعنة الله على شيوخ الفتنة ساهموا بتجهيل ملايين المسلمين و قاموا بتزوير الحقائق لصالح أطراف متطرفة و لصالح حكومات الانبطاح
    الخونة لعنة الله عليهم جميعهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *