نشر الفنان حسن الرداد عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة جمعته مع الفنانة ميرفت أمين.

وعلق “الرداد” أسفل الصورة قائلًا: أنا والقمر ظهر حسن الرداد في الصورة وهو يرتدي تيشرت من اللون البيج وشورت من اللون الأبيض وارتدت ميرفت أمين شيميز من اللون الأبيض وبنطلون من اللون البيج في الأسود واختارت أن يكون شعرها منسدلا.

وتفاعل الجمهور مع هذة الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعي حسن الرداد وأضافوا العديد من التعلقيات الإيجابية حول إطلالة النجمة ميرفت أمين. مشيدين بجمالها ورشاقتها.

دنيا سمير غانم تنشر صورة بصحبة ميرفت أمين

كما شاركت النجمة دنيا سمير غانم، متابعيها عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، صورة جديدة تجمعها بالنجمة ميرفت أمين، وقد نشرت دنيا صورة من الأسبوع الماضى مع ميرفت أمين، وكتبت عليها قائلة: “أمى التانية ربنا يخليكى لينا”.

ميرفت أمين في عزاء علي عبد الخالق

الجدير بالذكر أن اسم الفنانة ميرفت أمين تصدر الترند على محركات البحث الأيام الماضية وذلك بسبب ظهورها في عزاء المخرج علي عبد الخالق وظهور علامات التجاعيد على وجهها بشكل ملحوظ.

وظهرت ميرفت أمين خلال مراسم عزاء المخرج علي عبد الخالق، مرتدية “كمامة طبية” اتباعا للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، ووجه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبارات تنمر إثر انتشار صورها بالعزاء.

ميرفت أمين في عزاء المخرج المصري علي عبد الخالق

أكدت ميرفت أمين انزعاجها من التعليقات الفير لائقة، خاصة وأن الكثير من هؤلاء الأشخاص لم يحترموا العمر الذي وصلت له.

علّق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلة خلال مداخلة هاتفية  في برنامج يحدث في مصر الذي يعرض عبر قناة أم بي سي مصر عن ما تردد حول شكل الفنانة ميرفت أمين قائلا الفنانة ميرفت أمين كانت رايحه واجب عزاء فكانت طبيعية.

ميرفت أمين ترد على السخرية منها

أعربت الفنانة المصرية ميرفت أمين، عن استيائها بعد تصدرها محركات البحث على غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، وانتشار صورتها بشكل كبير خلال حضورها عزاء المخرج علي عبد الخالق.

وقالت ميرفت أمين: لم أتابع السوشيال ميديا، لكن البعض أخبرني بتداول صورة لي من عزاء علي عبد الخالق، واستنكر من بعض التعليقات التي وصفت شكلي بالمهوم والحزين، لأنه من الطبيعي أكون حزينة لأني ذاهبة إلى عزاء فيجب أن أحترم حرمة العزاء ولا أضع مكياج أو أهتم بمظهري.

وتابعت: والبعض أيضًا تحدثوا بشكل جيد عن شكلي وبقول لهم جمال الروح بيظهر في الشكل وأهم حاجة الواحد يكون راضي وروحه حلوة وما عندوش حقد ولا كراهية.

كما عبرت ميرفت أمين عن سعادتها بتعليق الفنان طارق لطفي على صورتها ووصفه بأنها كانت فتاة أحلامه، قائلة: طارق ممثل هايل وجميل وأنا بحبه.

هل تشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023؟

وأكدت الفنانة ميرفت أمين، أنها تواصل قراءة عمل درامي في الفترة الحالية، لحسم قرار مشاركتها في موسم مسلسلات رمضان 2023.

وقالت أمين، في تصريح خاص لإحدى الصحف المحلية: “الفترة دي بقرأ في سيناريو مسلسل، مش حابة أقول اسم العمل دلوقتي لإني لسه محسمتش قرار المشاركة فيه، لكن أتمنى إن شاء الله أكون موجودة”.

يُذكر أن آخر أعمال النجمة الكبيرة ميرفت أمين فيلم “أعز الولد” والذي طُرح في مارس 2021، من ﺇﺧﺮاﺝ سارة نوح، ﺗﺄﻟﻴﻒ شريف نجيب وجورج عزمي، وبطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، ومحمد شاهين وغيرهم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يخرب بيت المكياج والفوتو شوب هههههههههههه جعل الرجال ما عارفين راسهم من رجليهم !!
    لو شخصيا ان استلم نفس الصورتين لمرفت امين دون ان اعرفها ، ويطلب مني ان اكتب كلمات خلف كل صورة .
    لكان كتبت على صورتها في العزاء : جدتي العزيزة لا تترددي في الاتصال بي ان احتجتي عكاز ههههههههههههه من النوع الانكليزي الفاخر ههههههههههههههه
    اما الصورة الثانية فاكيد اكتب خلفها :
    لا الشعرُ ، يُرضي طُمُوحاتي ، ولا الوَتَرُ

    إنّي لعَيْنَيْكِ ، باسمِ الشِعْرِ ، أَعتذِرُ..

    يا مَنْ تَدُوخُ على أقدامِكِ الصُوَرُ
    واروح طالب موعد لمقابلة باباها ههههههههههههههه صرنا في زمن ينخدع فيه الرجال بسرعة بسبب المكياج والفوتوشوب ههههههههههههه شخصيا حصلت معاي هههههههههههههه بس انا تصرفت وطفشت في اخر دقيقة هههههههههههه

  2. السلام عليكم ،
    تشوهون الناس وتضحكون على تجاعيد وجوههم وتقولون هذا فلان كيف اصبح غدر به الزمان وتنسون انفسكون، هل الشباب دائم ؟ لا ، هل الصحة دائمة ؟ لا ، هل المال دائم ؟ لا،
    اتقوا الله في خلقه والله لا تعلموا انتم كيف ستصبحون ، كل من سخر بإنسان سينال عقاب الله عز وجل في الدنيا قبل الآخرة ،

    1. كلام فوفو صح
      لا يجوز السخرية من خلق الله واشكالهم لكن عندما شي ولية تدلس وتحط مكياج وتلعب بشكلها من خلال عمليات التجميل او تحور صورها ببرامج الفوتو شوب ، او تتغندج على الفاضي من حق الاخرين انتقادها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *