كشفت الفنانة اللبنانية ميريام كلينك عن انسحابها من مقابلة مع مواطنها الاعلامي هشام حداد بعد طرحه سؤال اعتبرته استفزازي.

ونشرت ميريام كلينك، عبر جسابها على انستغرام، مقطع فيديو يرصد لحظة انسحابها من المقابلة بسبب سؤال عن عمرها وهو ما اثار استغراب هشام حداد الذي قال لها: “اذا سألنك عن عمرك بتفلي؟”.

وعلقت كلينك على الفيديو كاتبة: “Tfeh I will never do any interview Lebanese in my life صحافة صفرة سوؤالات بايخة ??????بس الهدف يستفزوني بعد ما قلتلهم قبل ما روح سوؤالات خاصة ما بدي وقال شو ممنوع تصوير”.

وتابعت هجومها على البرنامج عبر بوست اخر قالت فيه: “يا عيب الشوم مرتين حكيوني اول مرة رفضت اطلع رجعوا حكيوني قلنا اوكي تاني مرة وكل شي اطفقنا عليه والشروط اللي حطيتها ما احترموها وصارو يعيطوا علي قال شو ممنوع التصوير قلتلهم رح فل سكتوا جايي ببلاش وعم بشرتوني العمي اخر شي المنتج صار بدو ياخد تلفوني ويكسروا لما فليت وهيط عالشب اللي معي شو هول التعتير فال ممنوع”.

واضافت: “لما تدفعوا مليون دولار فيكن تتشارطوا مش لما دقولي مية مرة لاطلع ولما طلعت كالو سوؤلات خاصة وبهدلة اذا انتوموظفين انا ما خصني ! جايين تكسروا بالضيف وتشارطوا يا عيب الشوم بحياتي ما بق اطلع مقابلات بهدلة ??????منتج قال منعوني قال يلا الغو الحلقة هلا اشرف”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *