تشتهر الاعلامية الكويتية مي العيدان بتعليقاتها المثيرة للجدل والتي تتسبب في الهجوم عليها من قبل ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي حيث يصفها الكثيرين بأنها مستفزة.

وفي احدث تعليقاتها، نشرت مي العيدان صورة لعارضة الازياء نيكول سعفان والتي تفيد الانباء عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين طارق العريان، طليق الفنانة السورية اصالة ووالد توأمها ادم وعلي.

وعلقت مي العيدان على الصورة كاتبة: “حبيبة طارق العريان الجديده. . . الصراحه له حق يفضلها على اصاله. . الصراحه البنت حلوه تستاهل. . ذوقك صار احلى طارق العريان تتهنى”.

وقد اثار كلام مي العيدان عددا من التعليقات الغاضبة حيث كتبت احداهن: “”هل شايفة انو هاد عذر يخون مرتو ويهدم بيته بس لانو شاف وحدة حلوة اكتر من مرته وين كانت عيونه لما تزوجها اذا هاد عذر معناها كل الرجال معها حق تخون وتبدل على كيفها” وقالت اخرى “يعني كل واحد يشوف وحدة أحلى من زوجته يقوم يطلق زوجته ويتزوج الأحلى منها؟ بالأخير كل جميلة فيه اللي أجمل منها إذا راح يتبع الجمال في الزواج الدنيا بتخرب” وقالت ثالثة “حسبنا الله و نعم الوكيل هو كل واحد شاف وحدة احسن من زوجته يروح لعندها الله يهدينا و يهديك بس”.

وكانت ​نيكول سعفان​ قد خرجت عن صمتها مؤخرا وردت على كم التعليقات المهاجمة التي تلقتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إنتشار صور لها مع المخرج الفلسطيني ​طارق العريان​، والتي أثارت الجدل بقوة من جديد حول علاقتهما الغرامية وأنها السبب في إنفصاله عن الفنانة السورية ​أصالة​.


وأكدت سعفان على هذه العلاقة، رافضةً في الوقت نفسه إتهامها بأنها السبب في إنفصال العريان وأصالة، مشيرةً إلى أنه لم يكن سعيد معها ولهذا إنفصلا.


وكتبت:” أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهم، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدا، وجرى بينهم الكثير من المشاكل، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانوا متزوجين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ما بقاش اسمها خرابة بيوت خطافة رجالة مفرقة الأحباب ? مشتتة الشمل سارقة الازواج مثل دنيا بطمة !! صار اسمها حلوة تستاهل أن الرجل يفارق مرته و أولاده و حتى أمه عشانها هههههههههه ? النفاق الي أنتم عايشين فيه هو سبب انهزامكم أمام الأمم?! و هذي الجملة الأخيرة ابقوا حطوها حلق في ودانكم ههههههه قال تتغزل بها قال ?

  2. وعلقت مي العيدان على الصورة كاتبة: “حبيبة طارق العريان الجديده. . . الصراحه له حق يفضلها على اصاله. . الصراحه البنت حلوه تستاهل. . ذوقك صار احلى طارق العريان تتهنى”.
    ————————————————————————————————————————
    جيت نعلق لقيت راسي علقت ديجا 👆 من هادي ثلاث سنين 😛و لكن لا بأس نزيد ثاني نسطر على النفاق العربي في إطار اليوم العالمي لمكافحة النفاق ⛔
    عجوز الغابرين هذه الي عاملة من نفسها إعلامية عربية عندها شي مرض اسمه ” بوهريويل” مخلط مع الجذام الهردام ما لقات له طبيب و لا طالب و لا فقيه !
    عندها واحد المنطق في شكل: ايلا كنتي تيتيزة قرطاسة بوكوصة فنة و زوينة و غزالة و توتة و مزة خطفي رجالة و تصاحبي معهم و لو يكونوا متزوجين فرقيهم على اولادهم حلال عليك و لا جناح في ذلك اما ايلا كنتي بومة فقمة شكلك مثل الغراب فإنتي خطافة رجالة ساحرة المكنسة و عاقيسة مشتتة شمل الأسرة و إن شاء الله ملائكة العذاب تجلدك بسياط من سوء عذاااااب !!
    شفتوا آخر صيحة من صيحات النفاق …هذا آخر موديل في النفاق لعام 2024 آخر مكاين فالسوق 😁
    بيني و بينكم شنو خاصها هادي؟ خسارة سدوا “بويا عمر”، اما تستاهل يربطوها ربطة زغبية حتى يخرج منها الجن الي راكبها يا اما يرجع لها عقلها يا يمشي نص عقيل لي بقى لها و تتهنى الاستديوهات و الكاميرات من هبلها !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *