كشفت الفنانة المصرية الشابة مي عز الدين أن خطيبها محمد زيدان -لاعب المنتخب المصري لكرة القدم- كان قد وعدها قبل مباراة البرازيل بهز شباك السامبا، مشيرةً إلى أنها طالبته بالإكثار من قراءة القرآن الكريم حتى يوفقه الله في المباراة المهمة.

وقالت مي إنها أجرت مع والدتها اتصالاً هاتفيًا بزيدان لتهنئته، رغم خسارة المنتخب المصري أمام نظيره البرازيلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للمنتخب المصري في المباراة التي أقيمت بجنوب إفريقيا ضمن بطولة كأس العالم للقاراتzidan_L.

وأضافت الفنانة الشابة أنها تحدثت إلى خطيبها قبل بدء المباراة بدقائق، وطالبته بتكثيف قراءة القرآن والصلاة، وحاولت تهدئته بالتأكيد على أن المباراة أمام فريق كبير مثل البرازيل، فيما يعني أن الفوز ليس شيئًا سهلاً، ومجرد الوصول للعب أمامهم شيء مشرف في حد ذاته.

وكشفت مي أن زيدان كان خائفًا من المباراة، لكنه أكد تفاؤله بها لأنها أول مباراة يخوضها ودبلتها في يده، ووعدها بقضاء شهر العسل بالبرازيل في حال الفوز.

وتابعت: بعد إحراز زيدان للهدف الأول سارع في فترة الاستراحة بالاتصال بي؛ طالبًا الحديث إلى والدتي لتكثيف دعواتها له بإحراز الهدف الثاني، لأنها دائمًا ما تدعو له وتعتبره مثل نجلها، وكم باركت خطوبتنا لما يتمتع به من أخلاق والتزام داخل أرض الملعب وخارجه.

تقبيل دبلة الخطوبة

وأوضحت مي أنها كانت تشاهد المباراة وهي في حالة رعب شديد طيلة التسعين دقيقة، وكانت هناك إشارة متفق عليها بينها وبين زيدان وهي أنه حينما يحرز هدفًا يقوم بتقبيل دبلتها أمام الكاميرات.

وعن حصوله على جائزة أحسن لاعب بالمباراة واحتلاله المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة حتى الآن بالتساوي مع البرازيلي (كاكا) برصيد هدفين، أكدت الفنانة الشابة أن زيدان في حديثه الهاتفي معها قال لها حرفيًا “إن هذه الجائزة إهداء منه لها، خاصةً وأنها أول جائزة يحصل عليها بعد إعلان خطبتهما”.

وبررت مي تراجعها عن الذهاب إلى جنوب أفريقيا لتشجيع زيدان بالقول إنها كانت تنوي بالفعل السفر لتشجيعه، لكن الأخير فضل بقاءها بالقاهرة لخوفه عليها من مشقة السفر، وكذلك بسبب مرض والدتها، مضيفة أنها ستحاول إقناعه بالسفر لتشجيع المنتخب خلال مباراتيه القادمتين أمام إيطاليا وأمريكا لرغبتها في مشاهدته على أرض الملعب وتشجيعه وجهًا لوجه لتزيد من حماسه.

ومن جهة أخرى، كشفت مي أن زيدان يُصر دائمًا على أن يناديها باسمها الحقيقي (ماهيتاب)، مبررًا ذلك أن مي اسم الشهرة لها كفنانة أما ماهيتاب فهو اسم حبيبته بعيدًا عن الفن.

وقدم منتخب الفراعنة أداءً أبهر العالم أمام راقصي السامبا الذين استطاعوا الفوز بشق الأنفس، كما أحرز زيدان هدفين في شباك البرازيل.

كان الموقع الخاص باللاعب المصري الدولي محمد زيدان فاجأ الأسبوع الماضي محبيه بالإعلان عن خطوبته على الفنانة مي عز الدين في حفلٍ عائلي صغير اقتصر على تواجد أفراد العائلتين فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا والله وشك طلع حلو علية، رغم إنى كنت معتقد العكس
    ويالا ياستى هيصى هو ماقبلش الدبلة مرة واحدة دول مرتين

  2. الرومانسية لا تعني ابدا ضم الحبيب الى صدرك وتقبيله ، الرومانسية حركة بسيطة من الحبيب تكون في غالب الاحيان اذا قام بها الحبيب في وقتها افضل من اي خاتم الماس يهديه لها ، عندما يصحو الحبيب من النوم وهو بجانب حبيبته فينظر لوجهها الصبوح الهاديء الملائكي فيضع على خدها او جبينها قبله خفيفة جدا خوفا من ان تصحو من نوم هانيء فانه بهذه الحركة لو شعرت بها لاصبح واصبحت على احلى حب … تقبيل الدبلة التى قام بها زيدان كانت تعني لمي عمر بكامله من الحب لان من قبل الدبلة كان في منتهى نشوة الانتصار وبالرغم من ذلك لم ينسى حبيبته وما وعدها به …. الله يهنيهم ويسعدهم ، ويسعد كل المحبين …

  3. walah ya abo 7’alad anta romansy la ab3ad al7odod mashallah 3anak
    o 3an almodo3 awal shay homa kter labken la ba3ad homa altnan o ba3dan hada bedol ano 7ata lao kan mash8’ol fe shay kber ma nesy 7abebto o aly wa3adha feh
    allah yb3altly wa7ad metlo o metal abo 7’alad hak romnseen

  4. يقول المثل يا ستنا دانة ،،، ابنك على ما تربيه وزوجك على ما اتعوده ،،، يعني ان شاء الله بيجيلك اللي في خاطرك وبالك ، وحتى لو جاء مخالفا قليلا لتوقعاتك حول رومانسيته وعنده مزايا اخرى لا تستطيعى الا ان توافقي عليها وعليه فان بامكانك تشكيله بعد ذلك بطريقتك وعقلك الراجح ليكون كما تريدين وتشائين ،، شو انتي مستقلة بحالك يا دانة والا شو؟؟؟ بتربي عشر رجال مرة واحدة لو حبيتي …

  5. taslam ya abo 7’alad o anshallah rabna yasma3 menak
    o shokran kter 3ala thokak aljamel
    allah la ya7ramna menak o men kalamak aljamel

  6. 3ala fakra aham shay ben aya sojen hoa ala7teram o almsayara o meno btakdar tosal la aly bedak yah o ma nansa al7ob aked
    wela sho ya abo 7’alad

  7. معك حق يا ستنا دانة ، انا اعتقد ان الاحترام ( واجب ) بين الزوجين بل هو من اهم الامور خصوصا من الزوج ناحية زوجته ،فالزوجة من طبيعتها احترام الرجل في البيت ( خصوصا بناتنا ) حيث مطلوب منهن احترام الاب اولا ثم الاخ خصوصا اذا كان اكبر منها العمر ثم الزوج بعد ذلك ، هي تربت على ذلك فلا موجب لتذكيرها بهذا الموضوع لانه اصبح طبيعة عندها ,,, اما الرجل فيجب على اهل الفتاة ان يفهموه من البداية ان احترامها واجب والا فان العقاب على عدم اتباع الطرق المحترمة معها في الجدال والحياة بصورة عامة ، سيكون على يديهم وليس يديها … عندما يصل الرجل لفهم معنى الاحترام لها وينفذه كما طلب منه، يبقى المسايسة والحب والرومانسية والحنان امرا مفروغا منه ويقدمه على طبق من ذهب لشريكة حياته …. الاحترام اولا واخيرا …

  8. يقول المثل يا ستنا دانة ،،، ابنك على ما تربيه وزوجك على ما اتعوده ،،، يعني ان شاء الله بيجيلك اللي في خاطرك وبالك ، وحتى لو جاء مخالفا قليلا لتوقعاتك حول رومانسيته وعنده مزايا اخرى لا تستطيعى الا ان توافقي عليها وعليه فان بامكانك تشكيله بعد ذلك بطريقتك وعقلك الراجح ليكون كما تريدين وتشائين ،، شو انتي مستقلة بحالك يا دانة والا شو؟؟؟ بتربي عشر رجال مرة واحدة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *