احتفل الفنان السعودي ناصر القصبي بعيد ميلاد الإعلامي اللبناني علي جابر، على حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

القصبي كتب: “عيد_ميلاد_سعيد_علي_جابر.. كل سنه والصديق الجميل علي جابر بخير.. الجمهور يا علي بهذه المناسبه يسأل.. كم عمرك الان ؟ اطال الله عمرك”.

جابر رد على تهنئة القصبي، بقوله: “حبيبي ناصر شكرا على المعايدة، انا اكيد اكبر منك بالعمر، مش بكثير، و لكن انت اخوي الصغير . الرقم الحقيقي اقل لك إياه لمن نلتقي. اشتقنا”.

يذكر أن علي جابر من مواليد 5 أغسطس عام 1961، أي أنه يبلغ من العمر 56 عام.

وكان ناصر القصبي وعلي جابر قد تشاركا في لجنة تحكيم برنامج Arabs got talent، إلا أن ناصر اعتذر عن المشاركة في الموسم الماضي لانشغاله بتصوير مسلسل “العاصوف”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ما أروعك يا أ- ناصر وما أروع روحك الحلوة ما شاء الله تبارك الله أنت رائع في جميع أحوالك.. أنا أتابعك منذ كنت في المتوسطة عام 1405هـ ووضعتك انت والمبدع أ-عبدالله السدحان في شخصية أبو مساعد بحركة الفم الخاصة به في ذاكرتي من يومها ورغم ان تلك المشاهد أظنها كانت بداياتكما ولكنكما أبدعتما فيها أيما ابداع وفقكما الله.. ثم اتجهتما الى سلسلة طاش ما طاش على مدى أكثر من عشر سنين وأبدعتما فيها أأيضاً أنتما وطاقم العمل جميعاً. وفقكما الله لمزيد من العطاء وأسأله أن يعطيكما الصحة والعافية والعمر المديد ان شاء الله فأنتما سمة من سمات زماننا هذا ودمتم بخير وعافية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *