أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها ستشجع المنتخب المصري في مباراته مع الجزائر ليلة 14 نوفمبر (تشرين الأول) الجاري بملعب القاهرة، وتوقعت أن المنتخب المصري سيبلغ نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا عن جدارة واستحقاق عندما يتخطى عقبة الجزائر الصعبة.

وقال إن المنتخب سيكون عند حسن الظن به، ولن يخذل المصريين في تلك المباراة المصيرية، لأن الفريق المصري متعطش لانتصار كبير كانتصاراته عند الفوز ببطولة الأمم الإفريقية في المرتين الأخيرتين بمصر 2006، وفي غانا 2008. وكانت الفنانة وقتها غنت للمنتخب المصري في حفل أقيم خصيصا بهذه الاحتفالية بملعب القاهرة.

وقالت : من الطبيعي أن تكون ميولي للمنتخب المصري الذي يجب أن نشجعه بحرارة، وهو الذي أسعد العرب طوال السنوات الأربع الماضية عندما قدم مبارايات رائعة.

ونوهت عجرم إلى أنها ستغني للمنتخب المصري ولمصر بكاملها في اليوم الثاني للمباراة من خلال حفلها الساهر في ختام مهرجان الإعلام العربي، والذي سيقام على مسرح مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة 6 أكتوبر، ووقتها سوف أصدح بأغنية جديدة كتبت خصيصا عن مصر باسم “مصر العروسة المحروسة” من تأليف أيمن بهجت قمر وألحان الموسيقار الكبير عمار الشريعي.

وأبدت سعادتها بالتعاون للمرة الأولى “مع غواص بحر النغم عمار الشريعي، وكانت أمنية حقيقية في حياتي أن أتعاون معه في أغنياتي، وعندما جاءت الفرصة المناسبة من خلال كلمات أيمن بهجت قمر الذي تعاونت معه من قبل في عدة أغنيات ساهمت كثيرا في شهرتي مثل (آه ونص) و (أطبطب) وغيرها، لم أتردد لحظة واحدة في قبولها، فالغناء لمصر شرف عظيم، وأعتبرها بلدي الثاني، وقد حققت شهرتي الكبيرة من خلال الجمهور المصري الذي يعشق الموسيقى والغناء”.

وشددت على أنها “ستتعرض لهجوم شديد من قبل الجمهور الجزائري عندما أفصح عن نيتي تشجيع المنتخب المصري في مباراته المرتقبة مع الجزائر”، وخاطبت الجمهور الجزائري قائلة إنها كانت ستشجعهم في حال عدم لعبهم تلك المباراة الفاصلة أمام المنتخب المصري، وإن الفائز في النهاية هو فريق عربي، ويجب على المهزوم أن يتقبل الهزيمة بروح رياضية لأنها مباراة في كرة القدم وليست حربا بين دولتين.

وأشارت إلى أن الفريق المصري مكتمل الصفوف الآن، ويلعب المباراة أمام جمهوره “في استاد القاهرة الرهيب” ، وأتمنى أن “يشاهد منتخب (الفراعنة) أغنية (مصر المحروسة) في ختام مهرجان الإعلام العربي في اليوم التالي للمباراة. وأردفت: “كما سأغني أيضا أغنية (لو سألتك أنت مصري) أيضا في نفس الحفل. وأنا سعيدة جدا بالمشاركة في حفل كبير مثل حفل ختام مهرجان الإعلام العربي، لأنني لا أقدم إلا حفلين أو ثلاثة كل عام من خلال المهرجانات الكبيرة، كما كنت سعيدة بآخر حفلاتي بالساحل الشمالي، والتي حققت نجاحا كبيرا، فالثقة بيني وبين الجمهور المصري ثقة كبيرة وبغير حدود”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫‫102 تعليق

  1. انا معرفش الاخوه العرب زعلانيين ليه من موضوع نانسى
    وانتوا مالكم ما تسبوها تشجع اللى تشجعوا

    انتوا هتفضلوا لحد امتى اغبيه وحاقدين ع اسيادكم ياعرب

    مـصـر فوق الجميع

  2. يللا الجزائر ربحت و انتصرت و تأهلت يا نانسي يللا سمعينا الاغنية اللي محضرتيها يا حلوة
    نحنا أصلا مانتشرفش بيك و مانتشرفش انك تدخلي و توسخي بلدنا الطاهر و كل البوماتك رميناها في الزبالة
    حقيقة انتي وحدة غبية و حمقاء و رخيسة
    الجزائر اكبر من ان وحدة مثلك تتكلم عليها
    و خليك في مصر و شعبها ينفعوك ما انتي تاكلي منها
    وحدة غبية
    الحمدلله تأهلنا و نصرنا رب العالمين
    نحنا مش محتاجين اغانيك اللي تنعس
    نحنا عندنا فنانين يا الله ما أحلاهم و أغانيهم تفيق النعسان
    نحنا نشجع بلدنا و فريقنا بطريقتنا مانحتاج ولا واحد يشجع معنا
    نحنا الجزائريين
    و اكيد تعرفي ما معنى جزائريي
    و الشعب الجزائري حر
    و الجزائر فوق غصبا عن انفك اللي كلو 20 عمليو تجميل يا بشعة
    روحي انشغلي بشي عملية تعمليها او مكان تنفخيه احسنلك ماتضيعي وقتك يا غبية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *