شاركت الفنانة السورية نسرين طافش متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لها ظهرت فيها مع قطتها.

وقد دعت نسرين طافش، من خلال التعليق على الصورة متابعيها الى تربية القطط والكلاب في بيوتهم مؤكدة على البهجة والسعادة التي تجلبها هذه الحيوانات هذا بالاضافة الى الاجر والثواب.

فقد كتبت نسرين طافش في تعليقها: ” الطيابة كلها ربو قط او كلب ببيتكون، طاقتهم حلوة بيجيبو البهجة و السعادة و احساس الحب الي بتحسو فيه معهم طاقة تشافي عجيبة و بالأخص القطط الي كانو مقدسين بالحضارة المصرية القديمة مش لانو كانو يعبدوهم بل لانو عرفو بتطورهم الروحي و العلمي بهداك الوقت الي كان متقدم عن عصرنا الحالي عرفو قديش القطط طاقة إيجابية في المكان اللي هنن فيه هاد غير الأجر و الثواب يللي رح تأخذوه طول الوقت من عطفكم على هالكائنات اللطيفة “.

يذكر ان نسرين طافش معروفة بحبها للقطط وكانت قد تحدثت سابقا عن علاقة القطط بقرار ارتباطها حيث قالت “القطط اللى عندى فى البيت استفزونى وحسيت إنى عايزة أبقى أم، واتاخدت فى الحالة وكنت جادة فى موضوع الجواز، ولكن صدمت من عدم وجود تكامل فكرى مع خطيبى، فقررت الانفصال”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أطفال الشوارع و اليتامى أولى بالتربية و الأجر و الثواب. الواحدة بتصرف دم قلبها على كلب أو قطة مصاريف أكل و شرب و لبس و كوافير و طبيب بيطري و فيه طفل على باب الشارع مش لاقي حاجة يأكلها و لا لبس يستره.
    الناس بأوربا يربون الحيوانات لأنهم لا ينجبون و لا يريدون الإنجاب و النتيجة أن يموت الإنسان وحيدا، لي جار وجدوه بعد 6 أشهر ميتا و لم تطلع له رائحة بسبب البرد لأنه مات بشهر 11 من كام سنة. معظم السكان كبار العمر بسبب سياسة لا تخلف ربيلك كلب أو قطة بيغنوك عن العالم!!!!

  2. أعتقد أنها ترجع لبيئة الشخص! أمي بتحب الحيوانات ودائماً بتطعميهم طالما أنهم برات البيت!!!

  3. ربي نفسك الاول قبل ما تربي الكلاب و القطط يا خرابة البيوت يا خائنة !!
    الكلاب و القطط لا تخون بعضها و لا تخون أصدقائها و لا تخرب بيوت بعضها !! طلعتي انذل من دنيا بطمة تفوقتي عليها في النذالة !!

    1. الخائنة خرابة البيوت الشطاحة نسرين طافش هي فلسطينية الأصل من أب فلسطيني و أم جزائرية؛ و تعيش في سوريا و لا تحمل الجنسية السورية ، اتهمتها صديقتها ديمة بياعة بأنها خانتها مع زوجها تيم الحسن؛ و هي سبب انفصالها عن زوجها و خراب بيتها؛ تزوجت السورية ديمة بياعة لاحقا من رجل اعمال مغربي يسمى احمد الحلو ..
      وهذا مقتطف من جريدة السوسنة : “يبدو ان الفنانة ديما بياعة لم تستطع ان تنسى خيانة طليقها تيم حسن لها مع صديقتها نسرين طافش، على الرغم من أن زواجها الثاني ناجحاً، حيث تستذكر بياعة خيانة زوجها تيم حسن بكل مناسبة او مقابلة تجريها، وتؤكد دوما على تأثير الخيانة في نفسها لأنها جاءتها من صديقتها الممثلة نسرين طافش.
      وفي احد المقابلات، تحدثت ديما بياعة عن تفاصيل تعرضها للخيانة، وكيفية معرفتها بالأمر، بعد ان وصلتها رسالة نصية من فاعل خير تقول إن زوجها يخونها مع صديقتها، وبقيت تحقق في الأمر حتى وصلت للحقيقة، وعندما تأكدت من الموضوع شعرت بصدمة كبيرة، لأن نسرين طافش صديقتها منذ أربع سنوات، ودخلت بيتها كثيرا، ورغم معرفتها ان لها أولاد، لم تتردد بخاتتها مع زوجها”.
      شفتوا عمايل الشطاحة الفلسطينية نسرين طافش؟ لقد تفوقت على دنيا بطمة !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *