فاجأت الإعلامية أسما شريف منير، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة جديدة أثارت سخرية البعض منهم

حيث نشرت أسما من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور جديدة، ظهرت فيها من داخل أحد صالونات التجميل، بلون شعر برتقالي وبقصة قصيرة

وقد علّق الكثير من متابعو أسما على النيولوك، حيث جاءت بعض التعليقات على النحو التالي: (قمر ماشاءالله يا سمسمة ..بس بعيد عن الصورة اللون ده بيفكرني قوي بحزلقوم)، (قمر وجميلة)، (حزلقوم.. ليه بس كده بس كده بس)، وغيرها.

أسما شريف منير: عايزة أتجوز تاني

وكانت الإعلامية أسما شريف منير، قد صرحت منذ أيام خلال حضورها العرض الخاص لفيلم “الدعوة عامة” برغبتها في الزواج مجددًا، مؤكدة أنها لن تتخلى عن فكرة الحب والزواج لأن ذلك حقًا لها.

يُذكر أن أسما شريف منير كانت قد تزوجت مرتين، المرة الأولى من محمود السكري، وأثمر زواجهما عن ابنتهما لارا، والمرة الثانية من الفنان محمود حجازي، ولكنهما انفصلا منذ فترة.

أسما شريف منير تثير الجدل بعد الظهور مع طليقها الأول

وظهرت الفنانة والإعلامية أسما شريف منير، مع طلـيقها محمود السكري في صورة جمعت بينهما، ونشرها الأخير عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام، وذلك في أول صورة تجمع بينهما يتم نشرها علانية عبر السوشيال ميديا.

صورة أسما شريف منير، مع طليقها محمود السكري، جمعت بينهما في يوم عائلي، وظهرت معهما ابنتهما لارا، وبعض من الأصدقاء، ولكن الظهور المفاجئ فتح باب التساؤلات حول عودتهما لبعضهما البعض مرة أخرى.

خلاف قديم بين شريف منير وأسما

يُذكر أنه كان خلافا قديمًا نشب بين شريف منير وابنته أسما، ولكن الفنان تراجع عن موقفه وقدم اعتذارا لابنته.

وكان شريف منير قد شارك فيديو  لأغنية مدحت صالح وعفاف راضي أجمل بنوتة، وكتب رسالة اعتذار وأكد أنه لم يكن لطيفا معها.

لترد أسما قائلة: “هي دي تقريبا علاقتي أنا وأبويا ناقر ونقير، أبويا برج الثور وأنا برج الحمل الاثنين طيبين بس سخنين ومتسرعين”.

أسما شريف منير: أنا وبابا عاملين زي ناقر ونقير

يُذكر أن فاجأت أسما شريف منير والدها بمكالمة عبر تطبيق زووم خلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها الشهير “كلمة أخيرة” على شاشة ” ON ” قائلة : إزيك يا كيتي كيتي”.

ومازحتها الحديدي، قائلة: “انتي بتدوري على حد زي باباكي لكي ترتبطي به؟ قائلة: “لو هتجوز حد زي بابي هنولع في بعض.. وإحنا عاملين زي ناقر ونقير”.

وتحدثت أسما عن كتابة تجربة زيجتها قائلة: “حبيت تكون مفيدة للناس.. وأعرف الناس إزاي علاقتي بطليقي إيجابية وجيدة ونحترم بعض”.

ورد شريف منير على إبنته الكبرى قائلاً: “أسما بنتي عرفت تعمل علاقة ناجحة جدا مع أبو بنتها أنا مستغربها”.

وردًا على طلب الحديدي الذي وجهته لاسما: قوليلنا سر عن والدك محدش يعرفه..لترد الأخيرة قائلة : و”أسما”: بياكل السمك والرز بإيديه”.

ومن ناحية أخرى، كان نجا الممثل شريف منير وعائلته من الموت بأعجوبة وذلك بسبب حريق نشب في منزلهم.

وكشف شريف منير عن تفاصيل ما حصل معهم وكيف نشب الحريق في المنزل، إذ نشر عبر صفحته الخاصة على إنستجرام صورًا في حسابه أظهرت الحريق والدمار.

وعلّق على الصور قائلاً: “الحمدلله .. قدّر ولطف .. سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت.. شبت حريقة.. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق .الحمدلله قدر الله وما شاء فعل”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *