احتفلت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، على طريقتها بعيد ميلاد زوجها فادي الهاشم، وبرفقة بناتهما الثلاث ميلا وإيلا وليان، في منزل العائلة بحضور ”بابا نويل“.

ونشرت ​نانسي عجرم​ صورة جديدة عبر خاصية الستوريز عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي، بمناسبة عيد زوجها الدكتور فادي الهاشم. حيث ظهرت مع بناتها الثلاثة وزوجها وهم يقطعون قالب الحلوة، وعلقت عليها بكل حب: “عيد ميلاد سعيد والدي فادي”.

وتزوّجت عجرم من الهاشم عام 2008 في قبرص زواجاً مدنياً، وأنجبا ابنتهما الأولى عام 2009، والثانية عام 2011، والثالثة عام 2019.

وكانت الفنانة اللبنانية قد أحيت قبل أيام حفل ختام مهرجان ”مدل بيست“ في العاصمة السعودية الرياض، والذي استمر على مدى 4 أيام بمشاركة 200 فنان عربي وعالمي قدّموا حفلات غنائية وموسيقية على 8 مسارح مختلفة، من أبرزهم راشد الماجد وإليسا ومحمد حماقي وماجد المهندس وعمرو دياب ووائل كفوري وتامر حسني، وميريام فارس وبلقيس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. شنو نوع الهدايا التي ممكن واحد ياخذها للمغرب ؟؟!!
    ههههههههههههههههه يعني عيب الواحد يروح (يد قدام ويد ورا ) خاصة عندما يلاقي شي ولية متعبة حالها وعاملة تسعة طاجين ههههههههههههه و تستقبلنا بالكوتشي تبعها في المطار ههههههههههههههه لابد واحد يعمل لها هدية تليق بحرارة اللقاء ههههههههههههههههه افكر اخذ شوية معسل تبع الشيشة هههههههههههههه اوزعه في المغرب كهدايا هههههههههههههههه
    ينفع يا ترى ؟؟

    1. يعني رايح لموروكو تاخذ معسل!!!!!!!!!!!ضحكتني شفلك حاجه خارج إطار الدماغ يا اخي فكر برا العلبه.

      1. Sabine
        يعني شنو اخذ هدايا اذن ؟؟!!!
        اذا المعسل ما ينفع ؟؟!! ههههههههههههههه خلاص اخذ فحمات تبع توريث الشيشة هههههههههههههههههههه
        والف كل واحدة من الفحمات بعشرة اوراق تبع الخمسين باوند يعني فحمة وخومسمية باوند معاها ، وكل وحدة اشوفها وتعزمني على طاجين اعطيها عشر فحمات ، هههههههههههههههههه يعني تطلع كاسة الحريرة علي بخمسة الاف باوند او تقريبا سبعة الاف وخومسمية دولار !!! لا تقلقين نحن دائما نهتم بهدايانا ههههههههههههههه وهناك مقولة للامام علي عليه السلام يقول فيها ان هدية المرء ورسوله دليل عقله !!

        1. اكيد المعسل فقط واجهة للهدية انما الذي يلف به الخمسين باوند هو الاصل .
          فانا ما احب انصرمح بالاسواق بحثا عن هدية ، الولية التي تاخذ مني المعسل والملفوف هي تروح تشتري على مزاجها ما تريد ههههههههههههه

  2. الواحد يحتار يعمل شنطة السفر والا يروح يشتري معسل هدايا ههههههههههه والمشكلة ما في وقت ، ونص اسواق لندن مغلقة ههههههههههههه والا كان الواحد نزل اشترى عشرة خلخلال ذهب على ملابس نوم راقية وشوية عطور لندنية مفتخرة بدل هدايا المعسل هههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *