على الرغم من محاولاتهما الحثيثة لنفي اي علاقة عاطفية تجمع بينهما، يبدو ان سهام كيوبيد اصابت قلبي النجمة شذى حسون والمخرج طوني قهوجي الذي تبناها منذ تخرجها من برنامج “ستار اكاديمي”. فقد اكد جيران شذى في بيروت ان طوني يقضي وقتا طويلاً في شقة شذا، وانه بالكاد يفارقها، كما ذكرت مجلة “الوان” اللبنانية ان طوني نقل حاجياته الشخصية الى منزل شذى، فهل ستكون شذى عروس الساحة الفنية قريباً ؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫91 تعليق

  1. مازن .. اعتقد اذا انا ما مخطئة .. انت رجل وعيب على الرجال يتكلمون هكذا اعتقد هذا كلام نسوان لان الغيرة موجودة بين النساء .. ثم ياأخي خاف الله في الكلام بعرض الفتيات من اي جنسية كانت اليس لديك اخت وام وزوجة وابنة .. ماشاء الله وتعملون انفسكم مسلمين وتعرفون بالدين جيدا ومؤمنين .. هل النبي يرضى بكلامك هذا اذا انت لست بمسلم مؤمن

  2. الى تودي
    والله ان فيه سعوديات انك ماتسوين حتى غبار احذيتهن والكل عارف المراءه العراقيه كيف عايشه مشرده بكل ديره واكبر دليل بنتكم مع الجندي الامريكي بالفراش والمصيبه مأيدينها اللهم لاشماته.

  3. اول شي شذى حسون تاج على الراسك والعراقي معروف و عيب تكتبون هذا الكلام و عرضة صكط الي يحجي على شذى حسون

  4. صح لسانج يا مي الكويت للعراق انشاء الله الامريكان الى جهنم و بيئس المصير ريمون العراقي

  5. الله الله الله ايه الكلام الحلو الي انا بشوفو ده في نورت و فينكم يا مدققين ولا آلكلام عن المغربيات و العراقييات ممكن يتنشر مهما كانت قذارتو
    و بعدين يا سيد مازن انت اكيد عقدتك وحده مغربيه و اكيد داست عليك وعلى كرامتك في الأرض المغربيايت تاج راسك يا هذا و اتحداك ان تقول كلمة اخرى عن المغربيايت او اي امرأه عربيه بالسوء الله لا يسامحك
    لا حول ولا قوة الا بالله
    حسبي الله و نعم الوكيل فيكم ياناس عمالين تقذفوا بأعراض الناس و ناسيين ان الله حي

  6. لاحول ولاقوة الا بالله هذا اسمه رمي المحصنات وقد فرض الله عقوبات لمن يرمي المحصنات

    * عقوبة بدنية ، وهي: الجلد ،
    * وعقوبة أدبية، هي: إسقاط الشهادة،
    * وعقوبة دينية وهي: رميه بالفسق..
    إلا أن يتوب ويصلح ما أفسده
    الله يهدينا ويتوب علينا

  7. حسبى الله ونعم الوكيل
    فيه ناس اسهل ما عندها هو الطعن فى الشرف ربنا يكفينا شر اللى ذيك يا اللى اسمك مازن منك لله يا شيخ ..هدى نفسك يا شهرذاد

  8. alma sebeha law leha akhla9 makanetsh 9alet el kalam dah el mohem an law konte mawgofa konte shofte 3amale m3hom

  9. دانا من الطائف في أيار 2, 2010 | الى تودي
    والله ان فيه سعوديات انك ماتسوين حتى غبار احذيتهن والكل عارف المراءه العراقيه كيف عايشه مشرده بكل ديره واكبر دليل بنتكم مع الجندي الامريكي بالفراش والمصيبه مأيدينها اللهم لاشماته

    ×××××××××××
    ندى بنت العراق
    اهديك هذا ابسط موضوع نشر على نورت شوفي شرفكم … وحذائك خلي بحلقك .. يا شريفة

    لقطاء ومغتصبات السعودية يفتح المطالبة باعتماد الـ dna قضائيا
    أيار 3, 2010

    Sharediggemail
    share أثارت قصة فتاة من مدينة جدة السعودية قد تقضي فترة عقوبتها في أحد السجون خارج المدينة، الكثير من التساؤلات بين سعوديين حول إمكانية الاستعانة بالحمض النووي في إثبات نسب اللقطاء في قضايا الاغتصاب خصوصاً، رافق ذلك تساؤل حول تجاهل بعض القضاة اللجوء للعلم في تحديد أبوة الجنين حتى وإن رفض الشاب الزواج بالفتاة كما هي العادة في المجتمعات المحافظة.

    الرياض: المحرض الأساس كان ما جاء في صحيفة “سعودي غازييت” أن فتاة (23عاما) من مدينة جدة معرضة للسجن لمدة عام بالإضافة إلى 100 جلدة بعد وضعها جنينها وذلك بتهمة الزنا ومحاولة إجهاض الجنين.

    وذكرت الصحيفة أيضا أن المحكمة الجزئية في جدة أعلنت حكمها بحق الفتاة يوم السبتالماضي بعد اعتراف الفتاة بأنها تعرضت لاغتصاب من قبل شاب وأربعة من أصدقائه وذلك بعد أن عرض عليها الشاب الركوب في سيارته ثم أخذها إلى أحد المنتجعات في شرق مدينة جدة حيث اغتصبها وأصدقاؤه طيلة اليوم وبعد أن علمت الفتاة بحملها لجأت إلى مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة في محاولة لإجهاض الجنين وأكدت المستشفى أنها كانت في أسبوعها الثامن من الحمل.

    ووفقا للحكم فإنه سيتم إرسال الفتاة لقضاء فترة عقوبتها في سجن خارج مدينة جدة وسيتم تطبيق حكم الجلد بعد طرحها طفلها الذي سيحمل اسم عائلة أمه.

    والحال مع هذه الفتاة ينطبق بصورة كبيرة على الكثير من الفتيات والنساء السعوديات اللاتي وقعن في هذا المأزق، حيث عادة ما يرفض الشاب الاعتراف بالعلاقة ومن ثم تضطر الفتاة إلى إجهاض الجنين أو إلقائه عند أحد المساجد “غالبا” انتظارا لمن ينتشله لتداري فضيحتها.

    وبحسب الكثيرين فإن السبب يكمن في مثل هذه الحالة أن القضاة يفكرون في ذنب الأم من وجهة نظرهم دون النظر لحال الطفل المقبل للدنيا دون نسب، في مجتمع ما زال يهمه النسب لدرجة قد يفقد أحدهم زوجته بسبب تكافئه من عدمه.

    في الوقت الذي قد ينقذ الطفل من القدوم إلى الدنيا وهو يحمل لقب لقيط بمجرد إخضاع الشاب المتهم بالعلاقة إلى فحص الـ”DNA” ويلحق بنسبه.

    هذا الأمر يعود بالذاكرة إلى القضية التي اشتهرت في السعودية مطلع العام الماضي في قضية “اللعان” بين امرأة وزوجها، حيث لم يعترف الزوج بطفلته الأخيرة من زوجته وطلقها بعد حكم قضائي يقضي بالتفريق واللعان، إلا أن الزوج لم يجد من يلزمه بإجراء فحص الحمض النووي للاعتراف بالطفلة، حيث أصرت الأم على إجرائه مقابل معاقبتها بحد الرجم إن كانت ليست من صلب زوجها، ولكن الزوج رفض رغم محاولات الشرطة المتكررة معه.

    وحول هذا الموضوع قالت الدكتورة سلمى سيبيه مستشارة أسرية وتربوية في مركز عالم بلا مشكلات وعضو في هيئة حقوق الإنسان بدلا من أوضاع اللقطاء المحزنة بسبب اللقب المشبوه الذي يحملونه لابد وأن تتم متابعة الموضوع وأن يتم إجراء تحليل الحمض النووي إلزاما لجميع الشعب ويرصد في أوراقهم الثبوتية كما هو الحال مع تحليل الدم وذلك ليتم الرجوع إليه في حالة اللقطاء

    وأضافت الدكتورة :” أرجو من الجميع السعي لتعديل ألقابهم ورفع الضرر الواقع عليهم نتيجة للأسماء المبهمة الملحقة بهم، كما أدعو لعقد مؤتمرات للوقاية من حالات وجود اللقطاء في مجتمعنا خاصة وأن أعدادهم كبيرة.”

    وترى الدكتورة أنه يجب أن يلزم الشاب بالزواج ولو لفترة قليلة وأن ينسب الطفل إليه وذلك حفاظا على كرامة الطفل خاصة وأن العلم الطبي أصبح قادرا وبكل سهولة على تحديد هوية الأب.

    وتشير إحصاءات عام 2005 لوزارة الشؤون الاجتماعية السعودية إلى أن اللقطاء الذين تؤويهم “دار الملاحظة الاجتماعية” تصل أعدادهم إلى أكثر من 621 طفلا من بينهم336 ذكورا و285 إناثا ويقل عمر هؤلاء جميعا عن 6 أعوام ويزيد عن عام، وخلال عام واحد تم إيداع 197 طفلا في تلك الدار، أما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن السنة فيبلغ عددهم 128 طفلا.

    وبلغ عدد اللقطاء الذين تتراوح أعمارهم مابين 6-18 سنة في دور ومؤسسات التربية التابعة للوزارة أكثر من 1045 شابا وفتاة بينهم 772 ذكرا وبقيتهم من الإناث.

    موضوعات متعلقة: DNA, اغتصاب, الحمض النووي., الزواج, السعودية, جدة

  10. عيب هل حكي الصرماية الي بدا تحكي عل شرف المغربيات او على اي عربية
    تاكل صرماية وتسكت
    انت يا كويتة و مازن صرمايات
    وشكرا

  11. نحن نحكم عليها من خلال ما رأيناه من اعمالها..
    واغنية وعد عرقوب قمة المهزلة والانحطاط والتدني في حب الامريكي والغناء له على السرير؟؟هل بهده الطريقة يقاوم المحتل؟ بالغناء له على السرير؟
    سحق ا لزمن اتقلبت فيه المعايير ..
    اما بالنسبة للوم المرأة العراقية او المغربية لان هده المغنيية من داك الاصل فهو لايجوز اخلاقيا وحرام ..لا تزرو وازرة وزر اخرى.

  12. ما هدا الن فاق:
    تقول ان في نساء بالسعودية لا تسوء غبار احديتهن.
    ثم تقول انظري الى شرفكم المهدور…
    في مواضيح فضائح القساوسة تطل علينا لتقول انبدو الفتنة..والكل يستجيب.
    وعندما نشر موضوع عن السائق الوافد في السعودية الدي اغتصب ..
    ظهرت هي الاولى لتعلق وتقول اين حشرات الموقع؟؟؟
    يالهي كم تكرهين الدين الاسلامي لدرجة انك وصفتنا بالحشرات ..
    وما الحشرات سوى ا ل منا فقين.

  13. يا حشرة … اشفق عليك يا مريضة ….
    اذا يوجد شي قذر في الدنيا فهو انظف منك …. لان انت عبارة عن حقارة وخباثة فهمتي او افهمك …
    لو تتنكري باي اسم من اسلوبك راح اعرفك يا حنان الهاني …

  14. المريض يبين من الفاظه …انا من يشفق عليك وسوف لن انزل الى مستواك .

  15. نورت أين أنتي حتى تحذفين الحشرات الذين دخلوا بأسماء مستعارة …..

  16. دانا من الطائف
    م ج ا ري العراق تساوي 100 من عشيرتك أوك ….
    أحترمي نفسك ….
    وألله حرام وألله أن ألله أختار السعودية ليضع بيته الطاهر العفيف فيها …

  17. مصطفى
    لاتعترض على ايراده الله في وجود الاماكن المقدسه فالمخلوق ليس بأعلم من الخالق,, والله اعلم لو كانت المقدسات في بلد اخر لانتشر الفساد وعمت البدع فيها.

  18. لعد يا بنت الطائف أح ت ر م ي حالك ولاتتكلمي على المرأة العراقية أو بالأحرى الماجدات العراقيات لانهم أحسن من ش ك ي لج ……
    روحي روحي ….. أف ريحة البدو فضيعة ….

  19. ايه ده يااخونا الموضوع قديم وليه النبش في المقابر المسلم يصلي علي النبي والمسيحي يمجد سيده( بضم التاء المربوطه)

  20. حنان شذى غنت مع الجندي الامريكي صح بس هي ما عملت مثل الاميره السعوديه هربت مع الجندي الامريكي ولحد الان عايشه معاه بلا زواج حاجه تعايرينا بشذى

  21. اللهم صلي وسلم على حبيبنا و سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم

    غيرو الموضوع يا جماعه الي فينا مكفينا ياناس
    شكرا ليك يا مصريه اصيله

  22. غيرو الموضوع يا جماعه الي فينا مكفينا ياناس
    شكرا ليك يا مصريه اصيله

  23. ايه بس انا ما ريحت قلبي بهذه التتفهه ام البعران والمعيز كيف تحكي علينا هل حكي الي ما شافت الادب ولاخلاق بحياتها

  24. ورده ليه الكلام ده انتي تعليقاتك دايما عاقله والموضوع قديم انتو كلكم عملتو زي التاجر لما يفلس يقوم يدور في دفاتره القديمه .
    الواحد حمد الله ان نورت النهارده كانت عاقله ومابعتتش مواضيع محرضه
    الظاهر الخناق بقي في دم اعضاء نورت بيجري زي المخدرات .
    فين الجرعه هههههه

  25. صحيح ان تاجره مفلسه احمد هههههههههههه بس ما ننسى شو عملو بينا هم ولامريكان وبعدين يتكلمو على شرفنا هل البعارين المتخلفين وهيه الي بدات وانا ما لحقت من الاول عشان ابهدلها اجيت على التعزيله مشكور اخي احمد وحقك علي

  26. ولايهمك ياورده.
    بس انتي كنتي بتاجري في ايه وفلستي هههههه؟
    حاسس انك النهارده شويه متعصبه والفولت عالي من ايه ياورده نورت؟

  27. ماكو اهدا مني بل حياة يا احمد بس العرض عزيز وعصبت وفي مثل يقول قاضي النسوان خنق نفسه هههههههههههههههه

  28. مصطفى
    لو اني بدويه كان شفت الفاظي مثل الفاظك ومستواك,,وانتم ايضا عندكم بدوأشد من بدو الخليج,,ولا ناسي الظفران وشمر اللي الواحد شواربه واصله لحد اذانه استغفرالله.

  29. تودي
    كلفتي نفسك بسرد هالقصه,,لان الكل عارف ان ثلاثه ارباع اهل جده ليسو سعوديين بقايا حجاج افارقه وعرب متجنسين وغير متجنسين,,وأكبر دليل انها منفتحه بالنسبه للمناطق الاخرى لانها تضم العديد من الجنسيات.

  30. صلو على النبى بقى يا جماعه احنا اخوات والله العظيم اللى بنعمله فى بعض ده حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

  31. مالك دخل بلبسنا احنا نلبس الي نبغاه روحي شوفي قنوات مادري غوه ومادري ايش وشوفي قرفكم وسوء اخلاقم يا غجر

  32. قال مخرج سنمائي مصري (لا يمكن للفنانه ان تقف امام الكميراإلا وقد هز ردفيها)
    وأي شرف وأي كرامه ودين لتلك المطربه والممثله فهي تبحث عن المال والشهرة ولا بد لها ان تقدم نفسها كسلعه رخيصه لمنج او مخرج او ملحن او شاعر
    والإسلام دين عظيم حفظ للمرأة شرفها وكرامتها إن تمسكت بدينها الإسلامي
    وحرم الإسلام خلوة المرأة مع رجل غريب فهذة الدعيه شذى حسون يختلي بها المخرج طوني قهوجي
    لوحدهم بشقتها والشيطان ثالثهم وماذا نتوقع !!!!!!!!!!!!
    فشذى حسون لا تحسب من اهل الإسلام وما تقوم به محرم بالإدله الشرعيه من كاب الله وسنه نبيه الكريم وعليك البحث عن الكثير من الفنانات وتاريخهم الفاسد وما يتعرضون له من إستغلال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *