نفت الفنانة عزة مجاهد ابنة الراقصة فيفي عبده الشائعة التي انتشرت مؤخراً حول زواجها سراً، وأكدت أنها لا زالت تعيش على ذكرى زوجها ووالد ابنتها الوحيدة، رغم مرور عامين على وفاته، مشيرة إلى أنها لن تخفي خبر زواجها إذا حدث.

عزة أبدت استياءها من انتشار الشائعة بنفس يوم احياء الذكرى الثانية لرحيل زوجها ووالد ابنتها محمود الدسوقي، وقالت إنها طلبت من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة، ولكنها فوجئت بانتشار شائعة زواجها سراً.

يذكر أن عزة مجاهد، تحدثت سابقاً عن إجبارها على الزواج في عمر مبكر، وقالت إن والدتها كانت قاسية جداً في معاملتها معها أثناء طفولتها، وتمنعها من زيارة صديقاتها، وتجبرهنّ على البقاء في المنزل أو تخرج معهنّ إلى أماكن التصوير من دون أن يحق لهنّ الخروج من المنزل بمفردهنّ.

وشرحت عزة مجاهد أسباب زواجها المبكر، فتذكرت أن زوجها رجل الأعمال الراحل محمود الدسوقي كان قريباً للعائلة، وحضر إلى منزل والديها وتقدم منها، وكانت حينها في السادسة عشر من عمرها، وكانت تحلم بفستان الزفاف الأبيض والطرحة الطويلة والمكياج الفخم، ولكن والدتها أجبرتها على الزواج مباشرة لأنها لا ترضى بالخطوبة والخروج مع الشاب بمفردها معه.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *