فازت المتسابقة همس فكري بلقب “سعودي أيدول” في موسمه الأول، بالحفل الختامي الذي انتهى مساء الأربعاء بالمملكة العربية السعودية.

وبعد أسابيع عدة من المنافسات الغنائية الحماسية والمصيرية، وصل 3 مشتركين إلى الحلقة الختامية، ليتنافسوا على اللقب وهم همس فكري وعبد العزيز مانع وماجد العويد.

وقد عبرت همس شكري عن فرحتها بالفوز باللقب حيث قالت في تصريح تلفزيوني: “احب اشكر بلادي السعودية بلاد الحرمين ورؤية 2030 التي قدمت لنا وسمحت لنا الفرصة ان نصل الى هذا المكان شكرا الملك سلمان وولي العهد ومعالي تركي ال الشيخ”.

وتابعت “بلاد العز والخير والفخر اوعدكم باذن ان اطور نفسي واكون عند حسن ظنكم انتم اجمل ناس شفتهم في حياتي”.

واضافت “كل امرأة سعودية لازم تسعى وتحقق حلمها من الان ان كان عندك موهبك الغناء قدميها بلادنا السعودية سمحت لنا ان نحن نقدم فيها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله لا يسامحك ياتركي ال الشيخ مثل ماكاعد تغير في بلاد الرسول وقبلة المسلمين واللي يقهر بعد مااعلنوا الفوز دخلت وحده بثوب الاحرام الابيض وهي فرحانه مع الاسف والبقاء لله في اشرف بقعه في الارض ا ت ن ج س ت بلدك ياحبيبي يارسول الله لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل باللي يريد يعولم ارض الانبياء ويقضي على كل ما ماكان يحارب النبي من اجله وعلى كل شئ قام به اخر الانبياء حبيبنا رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام وان لناظره قريب ومثل ماحفظ الله بيته من جيوش ابره الحبشي انشاء الله يحفظ الله بيته من كل الموبقات ومن شياطين الانس والجن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *