أثارت الفنانة السورية الشابة هيا مرعشلي ضجة كبيرة بعد ظهورها بأحدث صور لها مع شاب وسيم بمناسبة عيد الحب حيث بدا بأنها تحتفل برفقته خاصة مع نشرها لباقة ورود حمراء، فتوقع الجمهور بأن يكون هذا الوسيم هو خطيبها بعدما كانت جدّة هيـا مرعشلي، الفنانة ناهد حلبي قد أعلنت في وقت سابق بأن حفيدتها عقدت قرانها.

هيـا مرعشلي شاركت متابعيها على “إنستجرام” بمجموعة صور لها ظهور في احداها برفقة شاب وسيم، وفي الصورة الثانية بدا بأنها تلقت باقة ورد حمراء، حيث تعكس الصور احتفالها بمناسبة يوم الحب خاصة مع تعليقها عليها قائلة :”في مجال نحب بعض”.

الصورة من حساب هيا مرعشلي بـ «إنستجرام»

واتجهت ترجيجات الجمهور بأن صورة الشاب الوسيم هو خطيب هيـا مرعشلي حيث قررت الكشف عن ملامحه بعد فترة من عقد قرانها عليه، وبعد فترة ايضًا من اخفاء هويته، عبّر المتابعون عن إعجابهم بالثنائي وأثنوا على جمالهما.

ناهد الحلبي تعلن عن زواج حفيدتها هيا مرعشلي

ناهد الحلبي كانت قد كشفت في شهر يونيو 2021 عن ارتباط حفيدتها هيا مرعشلي بشخص من خارج الوسط الفني يدعى “يوسف”، وذلك في لقاء لها عبر منصة على الإنترنت، ورغم رفض ناهد الحلبي  في بداية اللقاء الحديث عن ارتباط حفيدتها، لكنها في النهاية أوضحت بعض تفاصيل والتي من بينها أن حفيدتها هيا تمت خطوبتها وكذلك عقد قرانها، وأن هيا مرعشلي وزوجها قد يكون حفل زفافهما خلال الفترة القادمة.

وقالت ناهد الحلبي: “هيا مرعشلي ليس لها حبيب بل هو خطيب وزوج، واثقة أن الجمهور سيكون سعيد بزفافهما، هي ارتبطت بشاب سوري محترم وابن عائلة، وقد التقيت به عندما تقدم لخطبتها وعند قراءة الفاتحة، وكذلك عقد القران، ولم نعلن عن تفاصيل الزواج في وقتها بسبب انشغال زوجها المستمر في أعماله خلال الفترة الماضية، وكانوا يرغبون في الكشف عنه في الوقت المناسب، لكن خلال شهر سوف يتم حفل الزفاف وبدأنا التحضيرات الخاصة به، واشعر بحالة راحة تجاه هذا الشاب”.

من هي هيا مرعشلي؟

يُذكر أن الممثلة هيا مرعشلي تنتمي لعائلة فنّية عريقة، حرصت على تشجيعها لدخول عالم التمثيل وخوض هذا المجال، فوالدها هو الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة الراحلة رندة مرعشلي، وجدتها الممثلة ناهد الحلبي، وجدها الممثل اللبناني الراحل إبراهيم مرعشلي.

كما برز اسمها من خلال عدد من الأعمال أبرزها عندما تشيخ الذئاب حيث شاركت بدور سندس كما أنها شاركت في مسلسل دقيقة صمت ولاقى دورها صدى كبير عند الجمهور، ومن المتوقع أن تشارك في مسلسل اعذروني المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم بالتعاون مع والدها وجدتها.

و كان آخر أعمالها مسلسل “قيد مجهول” مع الفنان باسل خياط والذي تم عرضه في شهر مارس الماضي على منصّة osn، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان عبدالمنعم عمايري، ونظلي الرواس، وإيهاب شعبان، وجيانا عنيد، والعمل من تأليف محمد أبو لبن، ولواء يازجي، وإخراج سدير مسعود.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. .

    إنْ كانَ في صُدَفِ الأزمانِ رائعةٌ
    فإنَّكَ خيرُ ما جادتْ بهِ الصُّدَفُ

    .

  2. ‏انا مسلُم يهوى مديح بلاده
    ‏لكنني يا موطني اتلعثمُ
    ‏ماذا اقول وفيكَ مَسقط رأسِ
    ‏مَن جعل البلاد منارةً لاتُظلِمُ
    ‏ماذا اقولُ وفيكَ اعظمُ قِبلةٍ
    ‏ياقبلةً جمعت وغيرُكِ يَقسِمُ
    ‏ماذا اقولُ والسعوديُ لها
    درعاً وجيشاً ثائراً لايُهزمُ
    ‏ماذا اقولُ وفيهِ شعبٌ شامخًا
    بمكارمِ الاخلاقِ دوماً يُكرِمُ
    ‏ابطالُ حربٍ رفرفت راياتهم
    من اجلِ نصرٍ يَحكي فيهِ الابكُم
    ‏ماذا اقول وموطني يُحي بهِ
    وكأنهُ امٌ تُغيثُ وترحمُ
    ‏ماذا اقول وموطني منذُ القِدم
    كان النصيرَ لمن يراهُ يُظلمُ
    ‏مادا اقولُ وسيدي سلمان
    قد ساد البلاد كما يسود الهيثم
    ‏وولي عهدهِ قائدٌ متمكنٌ
    يضعُ النقاطَ على الحروفِ ويختِمُ
    ‏مادا اقولُ وفيكَ كُلُ قبيلةِ
    صنعت من الامجادِ جسراً يُلهِمُ
    ‏ماذا اقولُ والنساء بأرضنا
    جعلوا الحضارةَ صورةً تتكلمُ
    ‏ياموطني اني فصيحٌ عاقلٌ
    لكنني ياموطني اتلعثمُ ??.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *