فجّرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مفاجأةً كبرى لتعلن أنها لن تقدم فوازير رمضان خلال العام الجاري، وقالت “أعتقد أن هذا الموضوع سيقفل نهائيا، وأنا أخرجته من رأسي”.

وتعيش هيفاء وهبي حاليا فترة استجمام في بيروت بعد أن طرحت ألبومها الجديد الخاص بالأطفال، وعنوانه “بيبي هيفا”، فيما أنهت حفلا جماهيريا قبل أيام في مدينة دبي حضره أكثر من عشرة آلاف متفرج.

وأوضحت المطربة اللبنانية أنها عقب الانتهاء من فترة الاسترخاء؛ ستواصل الاستعداد لتجهيز ألبومها الجديد الذي سيطرح في الصيف المقبل.

وردا على تصريح الفنان السعودي خالد عبد الرحمن في برنامج “آخر من يعلم” مع المذيعة الفنانة أروى على MBC عندما سألته عن قوله سابقا “إنه لو وُضعت صورته على غلاف مجلة، فإنه سيبيع أكثر من هيفاء وهبي”، قالت: “شيء جميل أن يقارن فنان صاحب جماهيرية كبيرة مثل خالد عبد الرحمن نفسه بهيفاء وهبي، وهذا دليل على أن مكانتي كبيرة عند خالد”.

وأضافت “الإنسان لا يُقارن نفسه بأحد آخر إلا حين يشاهد أن هذا الشخص شيء كبير، ولهذا السبب خالد عبد الرحمن ضرب المثل بي، وأنا أسمع أن خالد عبد الرحمن يمتلك شعبية كبيرة في منطقة الخليج، ولو شاهدت صورته على غلاف مجلة، فلن أتردد في شراء هذه المجلة”.

وعن سماعها أيا من أعمال خالد عبد الرحمن قالت: “بصراحة لم أسمع أغانيه، ولكن ربما سأسمعه قريبا، وأعرف جيدا أنه يمتلك جمهورا كبير جدا في الخليج”.

واتهمت الفنانة اللبنانية بعضَ الفنانات بالبحث عن الشهرة على حسابها، رافضة الرد عليهن لأنها عندما ترد عليهن تعطيهن قيمة، ولذلك تفضل ألا تقدم لهن هذه الفرصة. حسب قولها.

ورأت هيفاء أن شخصية “بيسة” التي قدمتها في فيلم “دكان شحاتة” نجحت نجاحا كبيرا بدرجة حركت غيرة الفنانات المصريات، وأثارت مخاوفهن من أنها ستسحب البساط، وتشارك في أعمال سينمائية أخرى.

مفاجأة بيسة

وأضافت الفنانة اللبنانية “شخصية بيسة كانت مفاجأة لهم، ولم أكن أتوقع أن ذلك النجاح سيستفز حتى من شاركوا في العمل بجانبي”.

وكانت هيفاء وهبي قد طرحت قبل أيام ألبوم الأطفال “بيبي هيفا”، ويضم 8 أغنيات، وكان من المفترض طرح تسعة أعمال، والأغنية التاسعة كانت عملا جميلا للأطفال، ولكن تأخر مصطفى كامل في تقديم التنازل ساهم في تأجيل العمل، وعدم طرحه في الألبوم. بحسب ما قالت.

ويتضمن ألبوم “بيبي هيفا” 8 أغنيات خصصتها هيفاء للأطفال، بالتعاون مع الشعراء مصطفى كامل، وبهاء الدين محمد، وعزيز الشافعي، وداني يونس، ومع أبرز الملحنين، ومنهم: وسام الأمير، ومحمد يحيى، ومصطفى كامل، ويضم الألبوم الأغنيات التالية: “يا توتو – بابا فين – لمّا الشمس تروّح – بقوسي – الواوا – أكلك منين يا بطة – هيك الماما ربتنا – نوتي”.

وجمعت هيفاء وهبي ما بين اللهجتين اللبنانية والمصرية في هذا العمل، لتكون الكلمات سهلة وقريبة لآذان الصّغار، وأعادت هيفاء جمع أغنيتي “الواوا” و”نوتي” في “بيبي هيفا” التي لطالما حفظهما الكبار والصغار سابقا، وكانت قد صورت أغنية الواو قبل سنتين على طريقة الفيديو كليب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. أحيي هيّوف على هذا القرار الصائب ولا اتمنى ان ارى اي من مطربات الواوا والنفخ على شاشات رمضان, ولتبقى الفوازير محصورة على ناسها

  2. هفوف خدي ليك إجازه و ريحي نفسك و إهتمي ب زوجك في رمضان ده اهم حاجه 🙂
    و موصيكيش اسمعي كلام بغداد و متسمعيش كلام خالتك ام رجب 🙂

  3. الله يلعن ساعتك و شكلك يا هايفة،، من وين طلاعتيلنا لك أني حطب جهنم الحمرة و زوجك يلي ساكت عنك و ماعنه ذرة غيرة أو شرف..

  4. الغريب يا قمر انا زوجها وسيم جدا جدا جدا جدآآآآآ كان بإمكانه ان يتزوج احلى منها

  5. فنانه هيفاء؟
    مين قال هدي فنانه
    ههههههههههههههههه
    هدي عارضه لا اكثر
    واغانيها تافه ومالها معنى

  6. ممكن اعرفمعنى كلمة بقوسي او معنى الاغنية
    اغنية بقوسي يا ريت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *