هل أصبحت ظاهرة «البلوتوث» بالسعودية تهدد الفنانات العرب؟

خاصة مع ظهور وانتشار مقطع «البلوتوث» الخاص بالفنانة المحبوبة نانسي عجرم مؤخراً، وهي في عيادة خاصة ومتجردة من ملابسها حيث قام أحدهم بتصويرها دون علمها .

فقد ظهرت نانسي مجردة من ملابسها وهي في إحدى العيادات الخاصة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه باللايزر في المناطق الحساسة من جسمها.

هيفاء وهبي

اما هيفاء وهبي فقد تم التداول بآخر واحدث مقطع لها بـ «البلوتوث» بالسعودية، عندما كانت في أحد المطاعم وتتكلم مع صديقة لها وهي ترتدي فستاناً عاري الكتف، وقد سقط منها شيء على الأرض. وبينما كانت تحاول التقاطه انقطع رباط الكتف الساتر، وظهرت بالتالي منطقة الصدر كاملة وهي عارية.

ردّ نانسي

في المقابل، بمَ أجابت الفنانة نانسي عجرم، وهي المعنية الأبرز في هذه القضية؟

مدير أعمال نانسي، جيجي لامارا، الذي فوجئ عند تبلغّه بهذا الأمر للمرّة الأولى، وطلب تكرار قراءته أكثر من مرّة ثمّ تولى الردّ بنفسه على الموضوع قائلاً: «لم يعد خافياً على أحد أن هذه المسائل تخضع لعمليات التركيب و«الفبركة».

ولأنّ من يقوم بها هو عاجز عن محاربة نانسي بفنّها، يفكّر أنه سينال منها بلجوئه الى هذه الطريقة. ولقد سبق لمروجي «البلوتوث» أن قاموا بعمل مماثل، عندما راحوا يتناقلون صوراً مركّبة لـ نانسي صوّرتها وكأنها تستحمّ. بالطبع تأثّرنا في البداية جراء ذلك، ثمّ ضحكنا ولم نعر الأمر أهمية».

وعن السبب الذي يكمن وراء أن تكون نانسي هي الفنانة الأكثر عرضة لأفلام «البلوتوث»، أجاب جيجي لامارا قائلاً: «لأنها ناجحة ولا يستطيعون «ضربها» أو النيل منها فنياً. ونحن نردّ على كلّ هذه المحاولات بعمل نانسي الذي سيصدر قريباً».

وفي ما لو كانت المحاربة التي تحدّث عنها اشتدّت مع اقتراب موعد صدور عمل نانسي الجديد في نهاية الشهر الحالي، أكّد جيجي لامارا هذا الأمر مضيفاً: «طبعاً، هذا الأمر وارد»، وعن شكوكه بأحد ما يقف وراء ذلك، قال: «القصّة ليست صحيحة حتى نشكّ بأحد. وباستطاعة أي كان تركيب مثل هذه المشاهد..

فنانسي لم تزر أي مركز تجميل للخضوع للايزر. وإذا صودف ورغبت نانسي بالخضوع لذلك، فإنها لن تأخذ على عاتقها القيام بهذا الأمر في مركز تجميل، إنّما في المنزل، لأنها ستكون محتاطة لأي شيء قد يحدث.

أعود وأكرر أن الهدف من ترويج مثل هذه الصور هو محاربة نانسي بكرامتها لأنها فنانة معروفة بتمسّكها بالأخلاقيات». وعمّا لو سيتّخذ اجراءات قانونية حول أفلام «البلوتوث» التي من شأنها تشويه صورة الفنانة نانسي عجرم، أضاف جيجي لامارا قائلاً: «فليقل لي أحد ضدّ من سنفعل ذلك؟.

حتى بالنسبة للـ «بلوتوث» السابق الذي جمع مشاهد مركّبة لـ نانسي وهي تستحمّ وكما أشرت لم يكن لنا أي تصرّف انفعالي، وتعاطينا مع الأمر بأنه مجرّد كذبة وحسب. ألم تتعرّض الفنانة هيفاء وهبي لأمر مماثل عندما ركّبت لها صوراً في علاقة حميمة مع رجل؟ ما هذا «الكلام الفاضي»؟ كلّها أفلام «مفبركة». ونحن كما قلت ندحض هذه الافتراءات بالعمل.

وطالما أن الانسان مؤمن فإن الله يحميه. وما خلا ذلك، لن نمضي الوقت ونحن نفتّش عن مروّجي الأفلام عبر «البلوتوث».

فعندما يعجزون عن محاربة الإنسان الناجح بعمله يخططون لمحاربته بكرامته. وبالطبع لن ينجحوا بالمسّ بكرامة نانسي.

وبالتالي لا أحد يستطيع تحطيم نانسي عجرم إلا ربّ العالمين إذا أراد، وهي بعد ذلك إذا أساءت لفنها. ونحن نقول سامح الله من يقف وراء مثل هذه الأمور». وختم قائلاً: «إن من يريد محاربة نانسي فليحاربها فنياً وليس من خلال التفاهات. ومن يريد أن يكمل تداوله بهذه التفاهات فنحن لن نردّ عليه».

ردّ هيفاء

مكتب الفنانة هيفاء وهبي وفي تعليق مقتضب وصف موضوع تداول صورها في «البلوتوث» بالسخيف و«المفبرك»، ويفتقر للمصداقية لدى الناس، لأنه من غير المعقول أن تتهاون فنانة في المكانة التي وصلت إليها فنانة بحجم هيفاء وهبي بالأمور التي قد تعرّض سمعتها للتشويه. فهي تحذر في تحرّكاتها وطريقة تصرّفها.وتقابل هيفاء وهبي كلّ ما يصدر عنها من شائعات في «البلوتوث» بالسخرية والضحك، ولا تعطيها أهمية، أو تردّ عليها، أو حتى ترى الأفلام المتداولة عنها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. أعود وأكرر أن الهدف من ترويج مثل هذه الصور هو محاربة نانسي بكرامتها لأنها فنانة معروفة بتمسّكها بالأخلاقيات».هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. اكيد حجم صدر هيفاءxxl ماشاه الله عليه تحلب كدرين بليوم
    لك انا افتكرت مباشر كنت راحجز للسعوديه

  3. الفنانات دائما يقلن هناك أحدا يحاربهم طيب قولوا مين بس اللي بيحاربكم؟ حلف الناتو في الذمة يستطيع مساعدتكم لمحاربة هذا العدو الخفي.

  4. امر عادي كل وحيد حر في حياتو تلبس قصير تلبس طويل اشاعات بايخة وامر تافه

  5. نريد الدليل على هذا الخبر ؟ اين الصور التى تعزز مصداقية هذا الخبر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. هيفا كان لها فيلم مع صديقها السعودي المرحوم الجفالي في غرفه النومممم … وايل بعده اعطاها اكبر بمبه وتركها ليصاحب رولا !

  7. الذبّانة هيشاء ينطبـق عليها حديث الرسول صلى الله عليه وسلم /
    إيّاكم والمرأة الحسناء في منبت السوء / من شاء اتعض ومن شاء مرض/
    ســـــــــــــــــــــــــــــــــــلام /.

  8. هالاخبار جدا قديمه وبالعكس ماتعتبر فضيحه لان هذا يزيد من جمهورهم من المراهقين يعني تزيد شعبيه ومتابعه

  9. ya ilahi ya ilahi lessa nass maska df di t3aret wedi labsa mayou ana ra2yi hagibou mel akher ana mayhemenich ahtam be hayat nass mouch daryin beya wala ana mouhtama behayathoum echakhsiya nancy fanana nagha baheb southa ou aghaniha bete3mel eh dah yekhousaha ou may hemenich ya3ni zay may sahech adkhol 2oudet baba ou mama 3achan atgases di hayat khasa betghani kwayes fa koul wahed rabena soubhanah adra bih ou wey hasbou

  10. القيصر
    انه ليه ,ما عم افهف, شو جاب لا جاب؟ انو بشو زايدين؟
    ولا يمكن عندكم ماعز وبهايم اكثرمن باقي الدول العربية!!!!!!!!!!

  11. خبر نانسي عجرم قةيم قديم من عدة سنوات وهيفا وهبي الله واعلن بس ياليت بدال ماتعرضون هاي الاشياء التافهه تلتفتون حق الاشياء اللي تسير في الوطن العربي وياليت احنا اللي ندش ونقرا نكون اكبر وعقلولنا اكبر واعيه اكبر ومانقرا هشكل مواضيع انا لفتني الموضوع وبس عشان اكتب هالكلام ياليت اصحاب المدونه يلتفتون له ويراعون ويعيدون حساباتهم في طرح الاشيا والاخبار اوك اعرضو اخبار فن وفنانين وفنانات بس ب اعمالهم الوطنيه السياسيه او الخيريه وارائهم المفيده لذا كانت لها هدف بجميع المجالات او اعمالهم اللي لها اهداف ساميه وتتكلم عن قضايا تفيد مش بهالكلام الفاضي وياليت القراء حتى يقاطعون هاي المواضيع ومايردون عليها وو ولو يردون على مواضيع تكون ردودهم راقيه ويتبعون اداب واتكيت المخاطبه وبعيدا عن السب والشتم احنا وطن عربي واحد صحصح مانعرف بعض ولا التقينا ولكن يجمعنا وطن عربي ونبتعد عن هالترهات ولو في راي يخالف راي اخر يحترم <<< للاسف

  12. وعلى فكره هيفاء وهبي سمعت انها ممنوعه من الدخول الى السعوديه وماتروح السعوديه وو الفيديو اللي طلع حق نانسي انا ماشفته سمعت عنه والله اعلم ان كان مفبرك اول لا بس المهم ان الفيديو في اللبنان مش السعوديه على اي اساس يا جرية نورت تقولن صار في السعوديه استغرب يعني

  13. جريدة نورت * تخطو الاخطاد الاملائيه بس لان اكتب بسرعه من الحماس ومانتبهت لان بعد كثير حزينه من اللي يصير من اخبار تافهه تعرض في النت والناس ترد عليها <

  14. ■القيصر في أيلول 21, 2011 | لايضر السحاب نباح ….

    عاشت بلادي السعودية وليخسأ العرب الحاقدين
    a3m bitqul heik a3la i3tibar inak yahudi??????????????

  15. ■مــريــم في أيلول 21, 2011 | الفنانات دائما يقلن هناك أحدا يحاربهم طيب قولوا مين بس اللي بيحاربكم؟ حلف الناتو في الذمة يستطيع مساعدتكم لمحاربة هذا العدو الخفي.
    mahdumeh ya mariam

  16. انا شخص بقيم فن اسمه غناء واعشق الطرب ويهمني في الاغنيه الكلمات واللحن وخاصه الكلمات لاكن من اسمع نانسي او هيفا اكره الفن ليه ؟؟؟ لانو هيفا او نانسي او فنانين الجيل الحالي مجرد استعراض وتجاره وبس وبتحدا اي شخص يقول انو نانسي او هيفا يملكون موهب فنيه صوتيه نانسي لو هيفا من بيغنو بيشوهو شي اسمه فن لانو لاصوت ولامواهب سوري انا بحكي الحق ومابحب المجاملات الصراحه حلوة وماحدا بيزعل منها فاشاعات متل نانسي وهيفا متل هيك امور موغريبه عليهم انا اتمنى من هيفا ونانسي انو يفهمو شو معنى الفن لانو الفن هوي اسم مكون من حرفين ف + ن لاكن معمق وجوهري فلازم يضهر بصوره حلوة ولائقه وجميله تضهر روعته وليش فقط ياننسي فالحين بالاستعراض والرقص وعمل فيديو كليب مثير عندي اهم شي بالمغني صوته واللحن وهاد الامر ماموجود لابنانسي ولا بهيفا وكلمه اخيره ياهيفا سلميلي على الواوا

  17. ma hadihi akhbare tafha khalohome y3icho
    fi halhome yake homa akhtaro hada fane
    ymoto m3ahe rabi howa li yhasabhome 3la
    wache rahome ydiro machi antoma ya li
    sawartohome alhawe fi rwahkome wa akhadmo
    la rabi kole wahade yathasabe 3la a3malo

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *